استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى الشريعه


منتدى الشريعه للمواضيع الدينيه والفتاوى

كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

مشكورة عالمعلومات المهمة يجزاج ربي كل خير...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 19-11-2012, 10:21 AM
الصورة الرمزية Bastook
تاجـر
Bastook غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

مشكورة عالمعلومات المهمة
يجزاج ربي كل خير




التوقيع - Bastook
  • الاسم التجاري: بستوك
  • بلد التاجر: قطر
  • مجالات التجاره: الحلويات والتوزيعات
  • وسيلة الاتصال : رقم الجوال، الرسائل الخاصه أو الايميل bastook.bakery@gmail.com
  • طريقة الشحن: استلامها من المنزل ولا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع: نقداً

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 19-11-2012, 11:24 AM
الصورة الرمزية شاقني لقياك
عضو
شاقني لقياك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

الله يعطيج العافية أختي موضوع وايد ممتاز ومهم
وانا سمعت انه احد الصالحين يقول : علم ولدك القران والقران سيعلمه كل شيء
وكما يقول المثل العلم بالصغر كالنقش على الحجر فالطفل اذا تعود على هالشيء من هو وصغير راح يمشي على هذا النهج إلى اخر حياته

اهنيج اختي على الموضوع الروعة والمهم في حياة كل مسلم ومسلمة وعساج عالقوة


أخوج
شاقني لقياك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 12-04-2014, 05:23 PM
عضو نشط
أم حمده غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

جزاكم الله خير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 13-04-2014, 06:44 PM
عضو
الختم الشمسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

جزاك الله خيرا ..

و كتب لك الأجر يارب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 19-04-2014, 05:17 PM
عضو
السنيوورة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

جزاكي الله خيرا اختي وبارك الله فيك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 27-04-2014, 07:45 AM
عضو
Nostalgia غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

جزاكم الله خير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 27  
قديم 16-05-2014, 10:46 AM
عضو
متالقة دائما غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

الله يعظيك العافية الحفظ في سن الطفولة يخليه يثبت في القلب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 28  
قديم 21-05-2014, 06:46 PM
عضو جديد
أم_عمر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!

جزاكم الله خيرا




التوقيع - أم_عمر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف تزرعين القرآن في قلب طفلك ؟!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
25 طريقة لربط طفلك بالقـرآن الكريم اللورد منتدى حواء و الاسره و الطفل 18 17-04-2013 02:10 PM
بخصوص البسمله في سورة الفاتحه....وبعدين يعني شطرنج منتدى الشريعه 13 09-03-2011 07:17 AM
إغتنم وقت فراغك في حفظ القرآن الكريم فقيره الى الله المنتدى العام 5 09-02-2011 04:27 PM
قطر تفوز بالمركز الأول في مسابقة تونس لحفظ القرآن الكريم اللورد المجتمع القطري 6 08-09-2010 12:50 PM
أرقام وإحصائيات ومعلومات متفرقة >> Salim Al-Harras استراحة المنتدى 0 24-06-2010 10:55 AM


الساعة الآن 05:34 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم