استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الاعلى للاتصالات يعيّن رئيسا تنفيذيا للشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة

أعلن المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة عن تعيين السيد محمد المناعي رئيسا تنفيذيا للشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة ليتولى مسؤولية بناء شبكة اتصالات وطنية من الألياف الضوئية فائقة السرعة . وقالت الدكتورة حصة الجابر الأمين العام للمجلس الأعلى للاتصالات ان الشبكة الوطنية للنطاق العريض تمثل ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-06-2011, 09:27 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الاعلى للاتصالات يعيّن رئيسا تنفيذيا للشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة

أعلن المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة عن تعيين السيد محمد المناعي رئيسا تنفيذيا للشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة ليتولى مسؤولية بناء شبكة اتصالات وطنية من الألياف الضوئية فائقة السرعة .

وقالت الدكتورة حصة الجابر الأمين العام للمجلس الأعلى للاتصالات ان الشبكة الوطنية للنطاق العريض تمثل احد روافد مستقبل قطر الاقتصادي فضلا عن اعتبارها حقا أساسيا لمواطنينا للإسهام في دفع عجلة التنمية.. معبرة عن ثقتها بأن محمد المناعي – احد القيادات القطرية الواعدة - جدير بقيادة وتقديم الرؤية اللازمة لتصبح الشبكة الوطنية للنطاق العريض واقعا ملموسا تستفيد منه كافة القطاعات في دولة قطر.

ويمتلك محمد المناعي خبرة تزيد عن ثلاثة عشر عاما في مجال تخطيط ومد الشبكات وتحسينها مع شركة اتصالات قطر (كيوتل) حيث شغل مؤخرا منصب كبير مديري تصميم وتركيب الشبكات إذ كان مسؤولا عن تصميم وتنفيذ كل من الشبكات الارضية واللاسلكية.

كما عمل المناعي ضمن فريق العمل المسئول عن تخطيط وبناء وتشغيل شبكة الاتصالات الخاصة بدورة الالعاب الاسيوية عام 2006 التي اقيمت بالدوحة وهو يحمل درجة البكالوريوس في علوم الفيزياء وهندسة الالكترونيات من الجامعة الأمريكية في القاهرة الى جانب العديد من الشهادات المهنية في مجال الادارة والقيادة من مؤسسات عدة منها المعهد الدولي للتنمية الإدارية وكلية الاعمال "إنسياد " ومعهد كارنيجى بوش.

وفي معرض تعليقه على تعيينه قال محمد المناعي أن الشبكة الوطنية للنطاق العريض تشكل جانبا بالغ الأهمية لتطوير قطاع الاتصالات وتعزيز نمو الاقتصاد الوطني القطري.

وعبر عن تطلعه للعمل مع كافة الأطراف والجهات المعنية لبناء شبكة وطنية ذات مواصفات عالمية من الألياف الضوئية فائقة السرعة. وتهدف الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة لتسريع بناء شبكة اتصالات وطنية من الألياف الضوئية فائقة السرعة تتيح إمكانية نفاذ لا محدود لكافة القطاعات بالدولة.

وسوف توفر الشبكة الوطنية لحزمة النطاق العريض تغطية واسعة للألياف الضوئية للجميع من الأفراد والشركات والأجهزة الحكومية لتحقيق نسبة تغطية تتجاوز 95 بالمائة من كافة أنحاء قطر بحلول عام 2015.

وستمكن الشبكة فائقة السرعة من الاستخدام الفعال لكافة تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تعد ركيزة أساسية لتطوير اقتصاد المعرفة في قطر. وستركز الشركة الوطنية للنطاق العريض على مد البنية الأساسية لشبكة الاتصالات وتعزيز كفاءتها وهي تعتبر شركة مستقلة تخضع للقوانين الحالية وشروط الترخيص الصادر من هيئة تنظيم الاتصالات بالمجلس الأعلى للاتصالات.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الاعلى للاتصالات يعيّن رئيسا تنفيذيا للشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القطرية لشبكة الحزمة العريضة اللورد بورصة قطر 0 28-03-2011 12:01 PM


الساعة الآن 06:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم