استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

اذا طلع صج هالخبر راااااااااحت علينا وربي

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر القصيد الشعب معرض للإنقراض بسبب القرارات الدمويه بصراحه والسبب الثاني : - مقصب حمد الآلي سوري قصدي ( مستشفى حمد العام ) التجنيس لسناااااااااااااااااااااااااا معه بتاتا ً وإذا صار لازم فــ يكون خليجي سني 100% وإلا فلاااااااااااااااااااااااااااااااااا وخير قطر مهوب لأهلها وإن شاء ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2011, 07:38 PM
عضو نشط
الريامي_ غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اذا طلع صج هالخبر راااااااااحت علينا وربي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر القصيد
الشعب معرض للإنقراض بسبب القرارات الدمويه بصراحه

والسبب الثاني : - مقصب حمد الآلي سوري قصدي ( مستشفى حمد العام )

التجنيس لسناااااااااااااااااااااااااا معه بتاتا ً وإذا صار لازم فــ يكون

خليجي سني 100% وإلا فلاااااااااااااااااااااااااااااااااا

وخير قطر مهوب لأهلها وإن شاء الله يجيهم شيء ولو بالقطاره من اللي نشوفه يصرف

في أماكن غير مستفاد منها بتاتا ً

معرض للانقراض ؟؟ اي انقراض وايد عايش الدور مستشفى حمد حق الكل مب بس حق القطري

خليجي سني بعد ؟؟ الرسول صلى الله عليه وسلم قال في الحديث (لافرق بين عربي ولا اعجمي ولا ابيض ولا اسود الا بالتقوى)

اذا انت قاعد تشكي وتقول خير قطر مب لاهلها عيل الي عايشين في قطر ومواليد قطر وبدون جوازات شيقولون مساكين؟ عايشين اخس عيشه وساكتين ولاحد يتكلم

وارد اقول الله لايحطك في منصب كبير ولا راحو فيها الي عايشين في قطر
الواحد يقول ((الحمدلله)) على كل حــــــــــــــاااااااااال ياناس بس كفاية حقد وحسد وكره
والسموحه منكم

التعديل الأخير تم بواسطة الريامي_ ; 22-06-2011 الساعة 07:42 PM.
قديم 23-06-2011, 02:20 AM
الصورة الرمزية أم نجووود
عضو فعال
أم نجووود غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله ماندري عن هالمونديال ف الاول فرحنا فيه ......... وعقب قمنا نسمع اخبااار بااايخه .. قللت فرحتنا والله يعلم وش

عاد بنسمع .... مره يقولون ... ماجاء المونديال الا من بعد ... الرشاوي والا يقول السالفه فيها اسرائيل .......... إلـــــــخ (( كـــــــلام ف كــلام )) ماندري وش السالفه ...؟؟

وعقب تجنيس ومادري شنو وباجر مادري وش بيقولون .. واللي يقولون لازم تكون فيه حريه اكثر ف المجتمع عشان

ينجح المونديال ونكبر ف عيون الغرب ...خخخخ .. والله لو المونديال بيشيل عنا القيم والمبادئ ياريت عمره ماصار ,,,ولا

راح يصير..

وعن سالفة التجنيس ... مع احترامي لكل الشعوب والديانات ... اذا اجباري بنجنس ... نجنس اللي يشبهووونا ف

العادات والبيئه وحتى ف الشكل .. اهم شي العــــــــــرب السنــــــــــــــه .... الاصول العربيه ...

التعديل الأخير تم بواسطة أم نجووود ; 10-09-2011 الساعة 08:36 PM.
قديم 23-06-2011, 09:00 AM
عضو نشط
ام طه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ادا فعلا الخبر صحيح صارت new india معضم الملودين هون هنود ولا مصريين يا لطيفالله يستر

قديم 23-06-2011, 02:22 PM
عضو جديد
عيون الساهرة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يجيب اللي فيه الخير

قديم 24-06-2011, 05:14 PM
عضو نشط
بحر القصيد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريامي_
معرض للانقراض ؟؟ اي انقراض وايد عايش الدور مستشفى حمد حق الكل مب بس حق القطري

خليجي سني بعد ؟؟ الرسول صلى الله عليه وسلم قال في الحديث (لافرق بين عربي ولا اعجمي ولا ابيض ولا اسود الا بالتقوى)

اذا انت قاعد تشكي وتقول خير قطر مب لاهلها عيل الي عايشين في قطر ومواليد قطر وبدون جوازات شيقولون مساكين؟ عايشين اخس عيشه وساكتين ولاحد يتكلم

وارد اقول الله لايحطك في منصب كبير ولا راحو فيها الي عايشين في قطر
الواحد يقول ((الحمدلله)) على كل حــــــــــــــاااااااااال ياناس بس كفاية حقد وحسد وكره
والسموحه منكم

وآيد عايش الدور !!! مع اني ما بغيت الرد يكون بهذي الطريقه ولكن تفظلي ردي

نعم عايش الدور ونص ....... لما يكون المواطن مضطهد من جميع النواحي بعيش الدور

وبعدين انا كلامي واضح لكن الظاهر انج تردين على اشياء معينه

انا اقول (( تكون الأولوية للــ خليجيين السنه 100% وبعد ذالك يرجع للجنسيات الأخرى

مع ملاحظة عدم الموافقه على اي طلب لغير السنه ,,,, واعتقد كلامي واضح ))

انا طالبت بحقي كـــــــــــــــ ( مواطن ) وهذا احد الحقوق التي يكفلها لي الدستور

اولا ً : - لو حطوني في منصب كان كلن خذا حقه والحمد لله عارف نفسي ولايلزمني شهاده

على الاقل ماكان جلست على كرسي وقعدت اخيط وابيط في الشعب وانزل قرارات

لكن انا عارف اللي في نفس المواطن وعارف شنو اللي ينقصه واللي هو محتاجه

ثانيا ً : - من ناحية الحقد والحسد والكره ................ نحسد من والا نحقد على من !!!!!!!

ارجع وأقول هذا خير بلادنا وهذولا شعبنا والشعب أولى بالإهتمام في كل القرارات

التعديل الأخير تم بواسطة بحر القصيد ; 24-06-2011 الساعة 05:17 PM.
قديم 24-06-2011, 09:41 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
ونحن نقول يجنس الخليجي 100% ولااااااااااااااااا والف لااااااااااااء للتجنيس غير الخليجي

ودمتي بود

هذا شتسميه؟؟ ليش الي مب خليجيين مالهم رب مب عاشوا في هالبلاد واخدموها؟ ^^

فوق هذا كله مايستاهلون الف لا بعد انا قلت لك لو حطوك في منصب راحت عليهم

وهذا اخر كلامي ولا راح ادش موضوع من مواضيعك

انا مابييب كلام من عندي ولا اقول فلان قال وهو اصلا ماتكلم وشوف النقطه الثانيه

التعديل الأخير تم بواسطة الريامي_ ; 24-06-2011 الساعة 10:05 PM.
قديم 24-06-2011, 09:52 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
هههههههههههههههه المقيمين !!!

فيه هنود لهم فوق ال30 وال40 سنه شرايج بعد يتجنسون ؟؟

الله يسمع منج يكون كلام بدون فعل لأن الفعل بيزيد الشعب جلطه فوق الجلطات الثانيه

هذا كله مب حقد اذا فعل بيزيد الشعب جلطه الله اكبر

وفي النهاية ارد اقول انا الي ماتمنيتك ترد هالرد

واذا الله كاتب ان كل الي عاشين في قطر ومولودين في قطر من اجانب او خليجيين سنه او شيعه يحصلون جوازات وجنسيات ماراح تقدر انت تمنعهم

والله يكتب اللي فيه الخير مع السلامة

قديم 25-06-2011, 01:16 AM
عضو متقدم
Dawn غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اخواني واخواتي اتمنى ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ..

ما شا الله مناقشاتكم اثرت الموضوع وكلكم لكم وجهة نظر مبنيه على منطق مقبول ..

وفي النهايه لا يصح الا الصحيح باذن الله ... نحن كشعب اعطينا الثقة لسمو الأمير في هذا الموضوع ( وقلنا حكومتنا أبخص ) ... وان شا الله ان بومشعل قد هذه الثقه التي اعطاها اياه شعبه وكلنا على ثقة بأنه لن يعرض ابناء عمومته واهله وشعبه الكريم لأي شيء قد يتسبب بالضرر لأمنهم او يعرضهم للضيق والظلم او يزعزع استقرار مجتمعهم ..

لا تنسى يا اخ بحر القصيد ان في دول الخليج المجاوره دروس وعبر قد استفاد منها الجميع باذن الله ،، ولا تنسى ان هناك مشاكل عالقة في دول خليجية اخرى وايضا قد تم التفكير بتبعاتها على المستوى البعيد وتم اخذ العبر والدروس منها كذلك ،،، ولا تنسى من هم بني تميم حكام هذه الأرض الطيبه هم ناس ملتزمين بدينهم ومذهبهم الخالي من اي مظاهر الشرك بالله ،، ومدافعين عنه بشتى الطرق ،،، هذه النقطه تأكد منها اخي الكريم وهناك دلائل كثيره ولله الحمد تشير الى ذلك .. وستظل قطر بلد الأمن والأمان بحماية اميرها وشيوخها وشعبها ..

اما عن وجود الأجانب اخي فياريت لو تراعي نقطة انهم قد جاؤوا من بلدانهم طلبا للزرق والاقامة الكريمه وقد جاؤوا على كفالتنا نحن الشعب لخدمتنا ومساعدتنا بالاعمال والمهام اليومية التي قد لا يرغب بعضنا بالقيام بها ،، واحترامهم واجب وحقوقهم الماديه والانسانية ينبغي ان تكون مكفولة منا كشعب مسؤول عنهم ،، فاذا كنت ستحاسب احدا فحاسب التاجر والمقاول ومدير الشركة ورب الأسرة ومدير المدرسة الخ الخ الخ ،،، كلنا مسؤولين ونحن من سبب هذه الزحمه في البلد، صدق او لا تصدق ...

يكفي ان تعرف ان بعض البيوت القطريه قد تحتوي على اكثر من 3 خادمات ومربيات ... واكثر من سائقين واكثر من صبي واكثر من زراع ( وانت عاد عليك الحسبه ) هل كل هؤولاء جابتهم الدوله وفرضتهم علينا ؟؟؟ ام نحن انفسنا من فتحنا لهم الباب وقلنا لهم اهلا وسهلا ؟ ...

الاجانب او الوافدين موجودين في كل بلد وقطر ليست استثناء .. ونتمنى ان تتحسن الخدمات للأفضل هذا مطلب للجميع سواء مواطنين أووافدين فكلنا ناس ولنا حقوق انسانيه ينبغي ان توفرها الدولة ... وتأكد ان الفتره القادمه ستكون الزحمه اكثر والضغط اكثر الله يعيننا .... لكن تأكد ايضا انه بعد ان يتم تعمير البلد وفق الخطة الزمنية المحدده كل من جاؤوا لهذا الغرض سيرجعون لبلدانهم ولهم منا كل الشكر والتقدير المادي والمعنوي .... فالمسألة مسألة وقت وكل شيء سيتحول للافضل ..

فينبغي ان نتحلى بالصبر ولانعطي الفرصه لاي شخص من المتربصين بأمننا واستقرارنا من الدول ذات الأنظمة الحاقدة على قطر ان يدخلوا بيننا ويخربوا على مسار خطة عمل دولتنا ويستفزونا ويجعلوا روح التذمر والغضب هي السائدة بين ابناء وبنات قطر...

اعتذر عن الأطالة واتمنى ان تتقبلوا رأيي بصدر وسيع ... والله يحمي قطر من كل شر ..

قديم 25-06-2011, 08:17 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
هذا شتسميه؟؟ ليش الي مب خليجيين مالهم رب مب عاشوا في هالبلاد واخدموها؟ ^^

فوق هذا كله مايستاهلون الف لا بعد انا قلت لك لو حطوك في منصب راحت عليهم

وهذا اخر كلامي ولا راح ادش موضوع من مواضيعك

انا مابييب كلام من عندي ولا اقول فلان قال وهو اصلا ماتكلم وشوف النقطه الثانيه

انتي تتجاهلين كلامي ليش : - هل تطالبين بتجنيس الشية مثلا ً !!!

اقتباس
انا اقلت : ( تكون الأولوية للــ خليجيين السنه 100% وبعد ذالك يرجع للجنسيات الأخرى

مع ملاحظة عدم الموافقه على اي طلب لغير السنه)

أنا استثنيت ( الملل الأخرى الغير سنية !!!! ) وإنتي تتجاهلين ردي إذا انتي تبين يتم تجنيس

ملل غير سنية فــ ياليت تقولينها بصراحه ؟؟

لأننا ضد تجنيس أي شخص من غير السنه لأن دولة قطر سنية ولن تكون غير ذالك

ردج الثاني

اقتباس
هذا كله مب حقد اذا فعل بيزيد الشعب جلطه الله اكبر

وفي النهاية ارد اقول انا الي ماتمنيتك ترد هالرد

واذا الله كاتب ان كل الي عاشين في قطر ومولودين في قطر من اجانب او خليجيين سنه او شيعه يحصلون جوازات وجنسيات ماراح تقدر انت تمنعهم

والله يكتب اللي فيه الخير مع السلامة

يابنت الحلال ماحقدت على حد ولاني حاقد على حد

( اذا انتي تفسرين الكلام بكيفج فـ لاحول ولاقوة إلا بالله )

التعديل الأخير تم بواسطة بحر القصيد ; 25-06-2011 الساعة 08:20 PM.
قديم 25-06-2011, 08:37 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawn
اخواني واخواتي اتمنى ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ..

ما شا الله مناقشاتكم اثرت الموضوع وكلكم لكم وجهة نظر مبنيه على منطق مقبول ..

وفي النهايه لا يصح الا الصحيح باذن الله ... نحن كشعب اعطينا الثقة لسمو الأمير في هذا الموضوع ( وقلنا حكومتنا أبخص ) ... وان شا الله ان بومشعل قد هذه الثقه التي اعطاها اياه شعبه وكلنا على ثقة بأنه لن يعرض ابناء عمومته واهله وشعبه الكريم لأي شيء قد يتسبب بالضرر لأمنهم او يعرضهم للضيق والظلم او يزعزع استقرار مجتمعهم ..

لا تنسى يا اخ بحر القصيد ان في دول الخليج المجاوره دروس وعبر قد استفاد منها الجميع باذن الله ،، ولا تنسى ان هناك مشاكل عالقة في دول خليجية اخرى وايضا قد تم التفكير بتبعاتها على المستوى البعيد وتم اخذ العبر والدروس منها كذلك ،،، ولا تنسى من هم بني تميم حكام هذه الأرض الطيبه هم ناس ملتزمين بدينهم ومذهبهم الخالي من اي مظاهر الشرك بالله ،، ومدافعين عنه بشتى الطرق ،،، هذه النقطه تأكد منها اخي الكريم وهناك دلائل كثيره ولله الحمد تشير الى ذلك .. وستظل قطر بلد الأمن والأمان بحماية اميرها وشيوخها وشعبها ..

اما عن وجود الأجانب اخي فياريت لو تراعي نقطة انهم قد جاؤوا من بلدانهم طلبا للزرق والاقامة الكريمه وقد جاؤوا على كفالتنا نحن الشعب لخدمتنا ومساعدتنا بالاعمال والمهام اليومية التي قد لا يرغب بعضنا بالقيام بها ،، واحترامهم واجب وحقوقهم الماديه والانسانية ينبغي ان تكون مكفولة منا كشعب مسؤول عنهم ،، فاذا كنت ستحاسب احدا فحاسب التاجر والمقاول ومدير الشركة ورب الأسرة ومدير المدرسة الخ الخ الخ ،،، كلنا مسؤولين ونحن من سبب هذه الزحمه في البلد، صدق او لا تصدق ...

يكفي ان تعرف ان بعض البيوت القطريه قد تحتوي على اكثر من 3 خادمات ومربيات ... واكثر من سائقين واكثر من صبي واكثر من زراع ( وانت عاد عليك الحسبه ) هل كل هؤولاء جابتهم الدوله وفرضتهم علينا ؟؟؟ ام نحن انفسنا من فتحنا لهم الباب وقلنا لهم اهلا وسهلا ؟ ...

الاجانب او الوافدين موجودين في كل بلد وقطر ليست استثناء .. ونتمنى ان تتحسن الخدمات للأفضل هذا مطلب للجميع سواء مواطنين أووافدين فكلنا ناس ولنا حقوق انسانيه ينبغي ان توفرها الدولة ... وتأكد ان الفتره القادمه ستكون الزحمه اكثر والضغط اكثر الله يعيننا .... لكن تأكد ايضا انه بعد ان يتم تعمير البلد وفق الخطة الزمنية المحدده كل من جاؤوا لهذا الغرض سيرجعون لبلدانهم ولهم منا كل الشكر والتقدير المادي والمعنوي .... فالمسألة مسألة وقت وكل شيء سيتحول للافضل ..

فينبغي ان نتحلى بالصبر ولانعطي الفرصه لاي شخص من المتربصين بأمننا واستقرارنا من الدول ذات الأنظمة الحاقدة على قطر ان يدخلوا بيننا ويخربوا على مسار خطة عمل دولتنا ويستفزونا ويجعلوا روح التذمر والغضب هي السائدة بين ابناء وبنات قطر...

اعتذر عن الأطالة واتمنى ان تتقبلوا رأيي بصدر وسيع ... والله يحمي قطر من كل شر ..

مرحبا اختي داون

انا معاج في كل نقطة تفظلتي بها

يكفينا تجنيس يكفينا

انا ابي الشعب يلتفت له حد

انا في خير ولله الحمد على كل شي وحامد ربي وشاكره

فيه امور تخنقني العبره لما اشوفها او اسمع بها , نبي المواطن يعيش سعيد مستور وأموره ميسره

مانبي كل واحد يستلم يطيح فينا جلد

واقرب مثال : - المسنين اللي ربَــوا اجيال وأجيال وخدموا الوطن بكل ما أوتوا من همه هل يعقل ان يعيش الواحد منهم براتب شؤون إجتماعيه مايتعدى الــ3000 ريال !!!!!!!!!!!!!!!!!

وين العدل هنا : - بدل من إكرامه في نهاية عمره على خدمتة للوطن يكون هذا جزاه .