استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

قمة مرتقبة بين الهلال والاتحاد

يتجدد لقاء الهلال والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية يوم الأربعاء في الرياض، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس أبطال الأندية السعودية لكرة القدم (كأس خادم الحرمين الشريفين)، ويلعب الخميس الأهلي مع الوحدة في جدة، فيما تقام مباراتا الإياب الأحد والاثنين المقبلين. هذه المرة ستكون الطموحات مختلفة، فالهلال يسعى لتحقيق اللقب ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-06-2011, 09:44 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قمة مرتقبة بين الهلال والاتحاد

يتجدد لقاء الهلال والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية يوم الأربعاء في الرياض، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس أبطال الأندية السعودية لكرة القدم (كأس خادم الحرمين الشريفين)، ويلعب الخميس الأهلي مع الوحدة في جدة، فيما تقام مباراتا الإياب الأحد والاثنين المقبلين.

هذه المرة ستكون الطموحات مختلفة، فالهلال يسعى لتحقيق اللقب للمرة الأولى والثأر لخروجه المر من دوري أبطال آسيا بخسارته أمام الاتحاد بالذات (1-3) في الدور الثاني، في حين يسعى الأخير للحفاظ على اللقب وتأكيد فوزه الآسيوي على الهلال، لذا ينتظر أن يشهد اللقاء إثارة بين بطل الدوري ووصيفه.

وصل الهلال صاحب الأرض والجمهور لهذا الدور بعد أن تخطى الفيصلي في ربع النهائي بالفوز ذهاباً (2-1) وإياباً (3-صفر) وبتشكيلتين مختلفتين، أما الاتحاد فتأهل بصعوبة بتعادلين مع النصر (3-3) و(1-1) ذهاباً وإياباً.

يدخل الهلال المباراة آملا بتجاوز خصمه العنيد في مجموع المباراتين والمحافظة على فرصته في تحقيق اللقب الثالث له هذا الموسم ليؤكد أنه الأقوى في المنافسات المحلية.

عانى الهلال من غيابات مؤثرة في صفوفه تتمثل بالمهاجم ياسر القحطاني للإصابة والسويدي كريستيان فيلهلمسون أهم أوراقه لتأخره في الحضور إلى التدريبات، إلى جانب المدافع أسامة هوساوي الذي لم تتحدد مشاركته حتى الآن بسبب الإصابة التي أبعدته عن ربع النهائي، هذا إضافة إلى عدد من اللاعبين المنضمين إلى المنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب وغياب خالد عزيز المتكرر عن التدريبات.

وسيعتمد المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون بالتالي على اللاعبين الجاهزين وهم حسن العتيبي في حراسة المرمى، والكوري الجنوبي لي بيونغ وعبد اللطيف الغنام (أسامة هوساوي) وماجد المرشدي وعبد الله الزوري في الدفاع، والروماني ميريل رادوي وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري وعيسى المحياني في الوسط، والمصري أحمد علي في الهجوم.

في المقابل، يخوض الاتحاد المباراة وسط معنويات مرتفعة بتأهله الى ربع نهائي دوري ابطال آسيا على حساب الهلال، ويبدو مكتمل العدة اذ يمتلك أسلحة قوية خصوصا في خط الهجوم.
يعول مدرب الفريق البلجيكي ديميتري على مبروك زايد في حراسة المرمى، وراشد الرهيب وحمد المنتشري واسامة المولد وصالح الصقري في الدفاع، وسعود كريري (العماني أحمد حديد) والبرتغاليان باولو جورج ونونو أسيس ومحمد نور في الوسط، والجزائري عبد الملك زياية ومحمد الراشد (نايف هزازي) في الهجوم.

وفي المباراة الثانية الخميس، يستضيف الأهلي المتأهل على حساب الشباب نظيره الوحدة الذي تخطى الاتفاق.

وكان الشباب فاز على الأهلي (2-1) ذهاباً، لكن الاتحاد السعودي اعتبره خاسراً (صفر-3) لإشراكه اللاعب الموقوف محلياً وآسيوياً عبد العزيز السعران، ثم كرر فوزه عليه إيابا بهدف دون مقابل، ورفض الاتحاد السعودي الاستئناف الذي تقدم به الشباب، ويتجه الأخير لرفع الأمر إلى الجهات الدولية المختصة (محكمة التحكيم الرياضي).

وأشرك الشباب السعران بناء على خطاب من الاتحاد السعودي، فما كان من الأخير إلا أن أعفى أمينه العام فيصل عبد الهادي من منصبه، كما أوقف جميع الموظفين الذين لهم علاقة بالخطاب.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم