استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

( لي حرقت العود طابت ريحته ) صح لا والله مع اني احب هالسوالف و قصص الاوليين ....

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 491  
قديم 03-07-2011, 04:37 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

( لي حرقت العود طابت ريحته )
صح



لا والله مع اني احب هالسوالف و قصص الاوليين .




التوقيع - Bn-A7med
أجي ملهوف .. ملهوف عَطش ,, تحت المطر ملهوف
وقتي يطوف .. لوني ضايع ومخطوف
يضيع الشَّارع بصمتي
وصمت الإنتظار سيوف
وكل ما مر وهم صوبي ..أقول إنتي

  رقم المشاركة : 492  
قديم 03-07-2011, 09:41 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل











  رقم المشاركة : 493  
قديم 03-07-2011, 11:16 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

مسا الخير على الجميع

شدعوه وين الباقي ( شذى الدوحه , khozama , ضحاوي , نور قطر1 , Smile Faby ) مابقينا الا انا و فيفا .





التعديل الأخير تم بواسطة Bn-A7med ; 03-07-2011 الساعة 11:20 PM.
  رقم المشاركة : 494  
قديم 03-07-2011, 11:45 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

ههههه اختفوا

شكلك ماعرفت الاجابه





  رقم المشاركة : 495  
قديم 03-07-2011, 11:58 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيفا قطر

بس ودي اعرف قصه هالمثل اكيد له قصه اذا تعرفها قولي

هالمثل قريب من المثل الناس معادن ، بمعنى إن العود الطيب تبين ريحته إذا حرقته ،

والناس مخابر ، الشخص اللي أصله طيب يبين مع مرور الزمن ومن معاشرتك له ،

والمحك هو المواقف الصعبة اللي تبين معدن هالشخص وطيب أصله وأخلاقه .



التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

  رقم المشاركة : 496  
قديم 04-07-2011, 12:03 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيفا قطر
ههههه اختفوا

شكلك ماعرفت الاجابه

لا والله .

عندي 2 في بالي ان شاء الله واحد منهم صح .

بس قلت اصبر شوي يمكن حد يدخل ويشاركنا .




  رقم المشاركة : 497  
قديم 04-07-2011, 12:06 AM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اللي في قلبه الصلاة ما تفوته




  رقم المشاركة : 498  
قديم 04-07-2011, 12:13 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اعتقد المثل يقول

كل وقت له اذان ؟





  رقم المشاركة : 499  
قديم 04-07-2011, 12:13 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

واحد من اللي انا شاك فيهم قالته خزاما

و الثاني وهو الاقرب ( كل وقت وله أذان )...





  رقم المشاركة : 500  
قديم 04-07-2011, 12:14 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

هههههههههههههههههههه

و سبقني فيه اخوي اللورد .





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 01:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم