استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama هالمثل قريب من المثل الناس معادن ، بمعنى إن العود الطيب تبين ريحته إذا حرقته ، والناس مخابر ، الشخص اللي أصله طيب يبين مع مرور الزمن ومن معاشرتك له ، والمحك هو المواقف الصعبة اللي تبين معدن هالشخص وطيب أصله وأخلاقه . ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 501  
قديم 04-07-2011, 12:18 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama
هالمثل قريب من المثل الناس معادن ، بمعنى إن العود الطيب تبين ريحته إذا حرقته ،

والناس مخابر ، الشخص اللي أصله طيب يبين مع مرور الزمن ومن معاشرتك له ،

والمحك هو المواقف الصعبة اللي تبين معدن هالشخص وطيب أصله وأخلاقه .




اهلين خزامى حبيبتي مشكوره علي التوضيح وفعلا الانسان الاصيل ماتعرفينه الا في المواقف الصعبه



وللاسف الجواب غلط مع انه ممكن يركب مع الصور




  رقم المشاركة : 502  
قديم 04-07-2011, 12:20 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
اعتقد المثل يقول

كل وقت له اذان ؟



هلا اخوي اللورد


للاسف الجواب غلط بعد فكروا اشوي




  رقم المشاركة : 503  
قديم 04-07-2011, 12:21 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

وين نور اليوم هذا وقتها تالف لنا مثل هههه





  رقم المشاركة : 504  
قديم 04-07-2011, 12:23 AM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

لي فات الفوت ما ينفع الصوت



التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

  رقم المشاركة : 505  
قديم 04-07-2011, 12:23 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اذاصعب عليكم بحط مساعده





  رقم المشاركة : 506  
قديم 04-07-2011, 12:26 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama
لي فات الفوت ما ينفع الصوت


لا بعد غلط

يمكن الصوره الثانيه لخبطتكم شوي الريال مو قاعد يصلي يالله سهلتها




  رقم المشاركة : 507  
قديم 04-07-2011, 12:32 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

يالله وينكم





  رقم المشاركة : 508  
قديم 04-07-2011, 12:39 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

المثل يقول ............................... من ساعه ............................................





  رقم المشاركة : 509  
قديم 04-07-2011, 01:04 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل


لين احين ماعرفته


بس خلاص انا وايد خربتها باجر وراي دوام من الفير باقعد .

و الوعد بكره ان شاء الله .

تصبحون على خير .




التوقيع - Bn-A7med
أجي ملهوف .. ملهوف عَطش ,, تحت المطر ملهوف
وقتي يطوف .. لوني ضايع ومخطوف
يضيع الشَّارع بصمتي
وصمت الإنتظار سيوف
وكل ما مر وهم صوبي ..أقول إنتي

  رقم المشاركة : 510  
قديم 04-07-2011, 01:48 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

وانت من اهل الخير

واحلام سعيده


ننطرك بكره





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 09:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم