استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

صبحكم الله بالخير لين احين محد حل المثل ؟...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 511  
قديم 04-07-2011, 09:28 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

صبحكم الله بالخير

لين احين محد حل المثل ؟




التوقيع - Bn-A7med
أجي ملهوف .. ملهوف عَطش ,, تحت المطر ملهوف
وقتي يطوف .. لوني ضايع ومخطوف
يضيع الشَّارع بصمتي
وصمت الإنتظار سيوف
وكل ما مر وهم صوبي ..أقول إنتي

  رقم المشاركة : 512  
قديم 04-07-2011, 10:43 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

لالالا فيفا انا عني عيزت و اطلب مساعده





  رقم المشاركة : 513  
قديم 04-07-2011, 10:43 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

صراحه كل شي يربط الوقت بالاذان او الصلاه ما خليناه

عطينا مساعده خل نشوف





  رقم المشاركة : 514  
قديم 04-07-2011, 12:13 PM
الصورة الرمزية شذى الدوحة
تاجره
شذى الدوحة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

صباح الخير



المثل سهل 0000000000000


اضبط ساعتك من ساعة المؤذن





  رقم المشاركة : 515  
قديم 04-07-2011, 12:20 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

صباح النور شذى وين هالغيبه .

ماشاء الله عليج . والله صح احنا وين شطينا بعيد عنه .

تستاهلين والله انا متأكد انه صح .





  رقم المشاركة : 516  
قديم 04-07-2011, 12:33 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الدوحة
صباح الخير



المثل سهل 0000000000000


اضبط ساعتك من ساعة المؤذن



اهلين شذي منوره


قربتي من الاجابه


اخوي اللورد وبن احمد انا حطيت مساعده امس ماشفتوها




المثل يقول .......... من ساعه .....................




التعديل الأخير تم بواسطة فيفا قطر ; 04-07-2011 الساعة 12:35 PM.
  رقم المشاركة : 517  
قديم 04-07-2011, 12:39 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اعتقد ( اضبط من ساعة المطوع )...

بس لو كان صح حرام شذى ماتفوز .





  رقم المشاركة : 518  
قديم 04-07-2011, 12:42 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اخوي اللورد وبن احمد انا حطيت مساعده امس ماشفتوها




المثل يقول .......... من ساعه .....................

لا احنا كنا نبيج تكتبين نص المثل او تكتبينه كامل و تخلين كلمه بس .

و بعدين ليش ماتقولين صباح الخير .

متسبب صح .





  رقم المشاركة : 519  
قديم 04-07-2011, 12:53 PM
الصورة الرمزية شذى الدوحة
تاجره
شذى الدوحة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bn-a7med
صباح النور شذى وين هالغيبه .

ماشاء الله عليج . والله صح احنا وين شطينا بعيد عنه .

تستاهلين والله انا متأكد انه صح .

صباح النور بس احنا صرنا في الظهر خخخخخخخخخخخ




  رقم المشاركة : 520  
قديم 04-07-2011, 12:58 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الدوحة
صباح النور بس احنا صرنا في الظهر خخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههه

لا لازم تعدي الـ12

باقي دقيقه .

ههههههههههه




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم