استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bn-a7med اعتقد ( اضبط من ساعة المطوع )... بس لو كان صح حرام شذى ماتفوز . غيراخر كلمه وباعتبره صح (ابي الكلمه القديمه ) واذاتبي شذي تفوز غشششها هههههه المهم اول واحد فيكم انتو الاثنين يحط الكلمه الصح اهو الفايز خوفك اتيي ضحاوي ههههه...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 521  
قديم 04-07-2011, 01:30 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bn-a7med
اعتقد ( اضبط من ساعة المطوع )...

بس لو كان صح حرام شذى ماتفوز .




غيراخر كلمه وباعتبره صح (ابي الكلمه القديمه )


واذاتبي شذي تفوز غشششها هههههه


المهم اول واحد فيكم انتو الاثنين يحط الكلمه الصح اهو الفايز


خوفك اتيي ضحاوي ههههه




التعديل الأخير تم بواسطة فيفا قطر ; 04-07-2011 الساعة 01:37 PM.
  رقم المشاركة : 522  
قديم 04-07-2011, 01:35 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bn-A7med
اخوي اللورد وبن احمد انا حطيت مساعده امس ماشفتوها




المثل يقول .......... من ساعه .....................

لا احنا كنا نبيج تكتبين نص المثل او تكتبينه كامل و تخلين كلمه بس .

و بعدين ليش ماتقولين صباح الخير .

متسبب صح .



ههههه المثل كله ثلاث كلمات ونص اش بيبقي بعد


صباح الخير والنور والسرور ارتحت اللحين ههههه


لاتحط حره المثل فيني




  رقم المشاركة : 523  
قديم 04-07-2011, 02:08 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اضبط من ساعة الملا أو اضبط على ساعة الملا




التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

  رقم المشاركة : 524  
قديم 04-07-2011, 02:16 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

صح صح صح

اضبط من ساعه الملا هذا اللي اعرفه اما الثاني ماعرفه





  رقم المشاركة : 525  
قديم 04-07-2011, 02:58 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل













  رقم المشاركة : 526  
قديم 04-07-2011, 03:19 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

وين اذنك يا جحا





  رقم المشاركة : 527  
قديم 04-07-2011, 03:29 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اووووووووه المدير العام شكله بيغطي علينا .




التوقيع - Bn-A7med
أجي ملهوف .. ملهوف عَطش ,, تحت المطر ملهوف
وقتي يطوف .. لوني ضايع ومخطوف
يضيع الشَّارع بصمتي
وصمت الإنتظار سيوف
وكل ما مر وهم صوبي ..أقول إنتي

  رقم المشاركة : 528  
قديم 04-07-2011, 03:36 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيفا قطر
ههههه المثل كله ثلاث كلمات ونص اش بيبقي بعد


صباح الخير والنور والسرور ارتحت اللحين ههههه


لاتحط حره المثل فيني

هههههههههههههه

اي جذي تمام . ههههههههه

لا شدعوه انا اعرفه بس قلت اعطي غيري مجال

اشكره عيااااار . خخخخخخخخ




  رقم المشاركة : 529  
قديم 04-07-2011, 04:07 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اوووه دام المدير هني خلاص انا انسحب

^
^
^
بعض الناس بيستانسون بس غيّرت رايي :)





  رقم المشاركة : 530  
قديم 04-07-2011, 05:19 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

يه يه يه ضحاوي عندنا يامرحبا يا مرحبا .

وين هالغيبه .

كل اللي سألت عنهم امس اليوم بينو الا نور و سمايل .





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم