استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

السلام عليكم اسفه تاخرت عليكم كنت مشغوله اشوي علي العموم الاجوبه كلها غلط المثل يقول : تمره ........................ .........................................

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 601  
قديم 07-07-2011, 03:17 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

السلام عليكم

اسفه تاخرت عليكم كنت مشغوله اشوي


علي العموم الاجوبه كلها غلط



المثل يقول : تمره ........................ ......................................




التوقيع - فيفا قطر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله


http://www.tvquran.com/

  رقم المشاركة : 602  
قديم 07-07-2011, 03:18 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل



وينها هي اصلاا


بتنخصم عليها نقطه




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

  رقم المشاركة : 603  
قديم 07-07-2011, 03:19 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

^^

خخخخخخ الله جابج توني كنت اتحلطم

هههههههه




  رقم المشاركة : 604  
قديم 07-07-2011, 03:32 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

هلا هلا .

درب درب .

وين السجاده الحمره .




التوقيع - Bn-A7med
أجي ملهوف .. ملهوف عَطش ,, تحت المطر ملهوف
وقتي يطوف .. لوني ضايع ومخطوف
يضيع الشَّارع بصمتي
وصمت الإنتظار سيوف
وكل ما مر وهم صوبي ..أقول إنتي

  رقم المشاركة : 605  
قديم 07-07-2011, 03:39 AM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

مافي توضيح اكثر .





  رقم المشاركة : 606  
قديم 07-07-2011, 03:19 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

مساالخير


محد حل اللغز اشدعوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الصوره الثانيه اللي مقصود فيها الزواحف بشكل عام مو الحيه





  رقم المشاركة : 607  
قديم 07-07-2011, 03:22 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

مسا النووور

فيفا حبووبه تراه صعب ؟؟!!

ماخليت احد ماسألته محد عرف الجواب





  رقم المشاركة : 608  
قديم 07-07-2011, 03:28 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby
مسا النووور

فيفا حبووبه تراه صعب ؟؟!!

ماخليت احد ماسألته محد عرف الجواب





هلا حبيبتي


خلاص بحط مساعده هو يمكن الصوره الثانيه ما وضحت المعني


المثل يقول : تمره ما ......... الا.......................




  رقم المشاركة : 609  
قديم 07-07-2011, 06:35 PM
الصورة الرمزية Bn-A7med
عضو فعال جداً
Bn-A7med غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

مساكم الله بالخير جميعاً

فيفا مالنا حلاه عاد ماتعودنا على هالغيبه .

و نور بعد خلتنا شتقنا حق التأليف والله .

بخصوص المثل يعني خلاص انا مخي سوى لوك لاول مره

فكرت في الامثال اللي اعرفهم وماخليت حد ماسألته حتى قوقل قال لي فارقني عورت راسي . هههههههه





  رقم المشاركة : 610  
قديم 07-07-2011, 08:47 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bn-A7med
مساكم الله بالخير جميعاً

فيفا مالنا حلاه عاد ماتعودنا على هالغيبه .

و نور بعد خلتنا شتقنا حق التأليف والله .

بخصوص المثل يعني خلاص انا مخي سوى لوك لاول مره

فكرت في الامثال اللي اعرفهم وماخليت حد ماسألته حتى قوقل قال لي فارقني عورت راسي . هههههههه




احم احم احم


انتو فيكم الخير والبركه والله المثل سهل بس مادري اذا تبون اقوله عادي




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 09:29 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم