استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

مســاء النــور فيفـا الظاهر من عقب النشـاط بيصدنا خمووول واحنا ننطر زهـرة الوادي علشان جذي بستأذنكم وبحط لكم قول الوالـد (طول الله عمره ) المـاثـور .. والمثــل الي دايـم يقــوله لنــا :d...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 731  
قديم 18-07-2011, 06:50 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

مســاء النــور فيفـا


الظاهر من عقب النشـاط بيصدنا خمووول واحنا ننطر زهـرة الوادي

علشان جذي بستأذنكم وبحط لكم


قول الوالـد (طول الله عمره ) المـاثـور ..


والمثــل الي دايـم يقــوله لنــا :d









التعديل الأخير تم بواسطة قلبي قاسي ; 08-02-2015 الساعة 08:12 AM.
  رقم المشاركة : 732  
قديم 18-07-2011, 07:15 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

الحمار لي شبع عنفص .






التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

  رقم المشاركة : 733  
قديم 18-07-2011, 07:17 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

هههه اذنج معاج حبيبتي وزهره الوادي لها الحق تحط مثل متي مابغت

المثل يقول مكرم السامع اقصد القارئ ههههه


الحمار لي شبع رفس




التوقيع - فيفا قطر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله


http://www.tvquran.com/

  رقم المشاركة : 734  
قديم 18-07-2011, 07:34 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

ونتي صح يا فيفا

الحمار لي شبع رفس << الله يسامحك يايبه !!!!

بس

تموووووون لانك ابووووووووي :)


خزاما اول مرة اسمع المثل بكلمة عنفص


يمكن لان احنا ماكنا نعنفص كنا نرافس عقب مانشبع هههههههههه





  رقم المشاركة : 735  
قديم 18-07-2011, 07:37 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اوكييييي دقايق واحط المثل اليديد


بحط لكم مثل صعب بخليكم تحاولون تحلونه 3 ايام بلياليها خخخخخ





التعديل الأخير تم بواسطة فيفا قطر ; 18-07-2011 الساعة 07:47 PM.
  رقم المشاركة : 736  
قديم 18-07-2011, 07:57 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل










حطيت مثل سهل يالله تستاهلون





  رقم المشاركة : 737  
قديم 18-07-2011, 09:03 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

خخخخ وينكم خفتوا كنت امزح

والله المثل سهل





  رقم المشاركة : 738  
قديم 18-07-2011, 09:20 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

امممممممممممممممممممم

بفكر .....

صبع مكســور

ودوا


؟؟؟؟


اكسر صبعه وداويــه





  رقم المشاركة : 739  
قديم 18-07-2011, 09:22 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

ولا يجهز الدوا قبل الفلعــة

بس هني مافيـه فلعــه

؟؟؟





  رقم المشاركة : 740  
قديم 18-07-2011, 09:23 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

لا لا لا يانور واناللي اقول صيرتي خبيره بالامثال


اقول روحي سألي الوالد





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 10:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم