استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1 ولا يجهز الدوا قبل الفلعــة بس هني مافيـه فلعــه ؟؟؟ بعد لا غلط خلج في الصبع لاتباعدين...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 741  
قديم 18-07-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1
ولا يجهز الدوا قبل الفلعــة

بس هني مافيـه فلعــه

؟؟؟


بعد لا غلط خلج في الصبع لاتباعدين



التوقيع - فيفا قطر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله


http://www.tvquran.com/

التعديل الأخير تم بواسطة فيفا قطر ; 18-07-2011 الساعة 09:27 PM.
  رقم المشاركة : 742  
قديم 18-07-2011, 09:32 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

شذي وبن احمد وينكم اليوم ماشفناكم





  رقم المشاركة : 743  
قديم 18-07-2011, 09:35 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيفا قطر
لا لا لا يانور واناللي اقول صيرتي خبيره بالامثال


اقول روحي سألي الوالد

الوالد ويـن أحصله الحين ؟؟!!

محد يعرف للامثال غير العيـوز ضحاوي

وينها مختفيـه

هاليـوميين ؟؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة نور قطر 1 ; 18-07-2011 الساعة 09:36 PM.
  رقم المشاركة : 744  
قديم 18-07-2011, 09:52 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

هههه لاتطرينها لاطب علينا اللحين وتحذف الاجابه وتروح

وتوهقنا نحط المثل عنها هههه





  رقم المشاركة : 745  
قديم 18-07-2011, 09:58 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيفا قطر
هههه لاتطرينها لاطب علينا اللحين وتحذف الاجابه وتروح

وتوهقنا نحط المثل عنها هههه

ههههههههه اي والله محد يتوهق عقب غيرج

تقعدين تدورين صور بدالها

:)




  رقم المشاركة : 746  
قديم 18-07-2011, 10:41 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1

خزاما اول مرة اسمع المثل بكلمة عنفص

يمكن لان احنا ماكنا نعنفص كنا نرافس عقب مانشبع هههههههههه



المثل ينقال بعدة صيغ عنفص - رفس - رمح ، بس العنفصة أخف من الرفسة

وين BN A7med يمكن سمع به .



التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

  رقم المشاركة : 747  
قديم 18-07-2011, 10:47 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

احنا نقول للي يزعل ويمد بوزه شبرين ويقعد يسوي حركات بليدة عنفص ؟؟؟

والدياي بعد يعنفص مب بس الحميــر - مثل ماقال ابراهيم الصلال

خلصت وملصت ويات الدياية وعنفصت هههههه





  رقم المشاركة : 748  
قديم 18-07-2011, 10:50 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

بسهل لكم المثل يقول

أ..................... ................................و كل ........................... ....................................





  رقم المشاركة : 749  
قديم 18-07-2011, 10:51 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

خزامي ماعرفتيه





  رقم المشاركة : 750  
قديم 18-07-2011, 10:52 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اجرح صبعك وكل من ينعت (كل من يوصف ) لك دوا





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم