استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبه صوره ومثل

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama للأسف غلط يا نور :sniper (34): لكن تأليفج يدل على موهبة كامنة في أعماقج :sniper (9): اشكرررج على التشجيع ولا تحاتين بن احمد بيتبنى موهبتي في تاليف الامثال وبيصدر لي مجلد كااامل باسم روائع أمثال نور قطر وانا ما انسى فضل اختي فيفا ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 941  
قديم 28-07-2011, 05:52 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama
للأسف غلط يا نور :sniper (34):

لكن تأليفج يدل على موهبة كامنة في أعماقج :sniper (9):


اشكرررج على التشجيع

ولا تحاتين بن احمد بيتبنى موهبتي في تاليف الامثال

وبيصدر لي مجلد كااامل باسم

روائع أمثال نور قطر

وانا ما انسى فضل اختي فيفا طبعا من بعد فضل الله سبحانه وتعالى
والي بسبب لعبتها تم اكتشاف هاذي الموهبة الكامنة بداخلي


:)




  رقم المشاركة : 942  
قديم 28-07-2011, 06:44 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

نجرب ونقول،،،
لي زادوا الرعيان ماتو الخرفان
؟؟؟؟





  رقم المشاركة : 943  
قديم 28-07-2011, 11:56 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

وتزدادين قربا وقربا من الحل يا نور ، غيري كلمة ماتوا .



التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

  رقم المشاركة : 944  
قديم 29-07-2011, 01:11 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

والله انا كنت شاكة بين اكثر من كلمة لان الاسهم الي في الصورة تحير

وكنت شاكة
بين

قلوا

او

تكاثروا - توالدوا

او

ضاعوا





  رقم المشاركة : 945  
قديم 29-07-2011, 01:32 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

وبديهيا اكيد ضاعوا

لان حالهم مع الرعيان

مثل حال السفينه مع اكثر من ربان*





  رقم المشاركة : 946  
قديم 29-07-2011, 01:41 AM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1

وبديهيا اكيد ضاعوا لان حالهم مع الرعيان

مثل حال السفينه مع اكثر من ربان*


تحليلج صح ، باقي تحطين المثل .




  رقم المشاركة : 947  
قديم 29-07-2011, 01:43 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

المثل يقول

لي زادوا الرعيان ضاعوا الخرفان

وسلامتكم <<صح لساني

:)

شدخللللل ؟!





  رقم المشاركة : 948  
قديم 29-07-2011, 01:45 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

  رقم المشاركة : 949  
قديم 29-07-2011, 02:04 AM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

لي اكثروا الرعيان ضاعت الغنم

وإنتي يا نور تُحلّقين عاليا فوق السحاب




  رقم المشاركة : 950  
قديم 29-07-2011, 02:08 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبه صوره ومثل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama
لي اكثروا الرعيان ضاعت الغنم

وإنتي يا نور تُحلّقين عاليا فوق السحاب :sniper (51): :sniper (37):

والله مثلي محبوك أكثر
فيه سجع

مثل أجدادكم ماله رنـه ولا طعم




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبه صوره ومثل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب اي صوره والي بعدك يحاول يدور عليها صعبه ودلوعه منتدى الصور 58 11-10-2011 02:16 PM
للبيع لعبه ps3 SSJ2 سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 8 11-11-2010 06:11 PM
للبيع لعبه سوني 3 راعي جي سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 19-05-2010 04:55 PM


الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم