استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

استثمر ..........أنت في قطر

من الأحداث المستجدة على ساحة الإستثمار في قطر أن بعض السائقين - خاصة الذين يعملون لدى أسر وعوائل - من الذين يحاولون التواجد الدائم في المجمعات وخاصة في المواقف لماذا ؟ لأنه سوف يستمر وجوده هناك . كيف ؟ إنه بعد أن ينزل العائلة أو بعض أفرادها في المجمع سوف ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-07-2008, 05:03 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
05 استثمر ..........أنت في قطر


من الأحداث المستجدة على ساحة الإستثمار في قطر أن بعض السائقين - خاصة الذين يعملون لدى

أسر وعوائل - من الذين يحاولون التواجد الدائم في المجمعات وخاصة في المواقف لماذا ؟

لأنه سوف يستمر وجوده هناك . كيف ؟

إنه بعد أن ينزل العائلة أو بعض أفرادها في المجمع سوف يبحث عن موقف لا ليريح السيارة أثناء

الإنتظار ولكن ليؤجر الموقف .

نعم لقد ظهرت ظاهرة جديدة وهي ظاهرة تأجير مواقف السيارات على القطريين خاصة من الشباب .

فإذا ما شاهد سائق شابا يبحث عن موقف أجّر عليه الموقف الذي هو فيه .

وهذا ما حدث يوم الجمعة في الستي سنتر ، إذ كان شاب وإخوانه يبحثون عن موقف فإذا يسائق كروزر

يقدم لهم موقفه مقابل 50 ريالا قائلا ( إنته يأرف اليوم جمأأ ما فيه باركننق )

الخمسين سعر الموقف ليوم الجمعة .

لا تخافون أعتقد التنزيلات في الأيام العادية .

لكن الخوف إن التضخم يطال المواقف وتصبخ الساعة بمائة ريال .

استثمر أنت في قطر .




  رقم المشاركة : 2  
قديم 06-07-2008, 05:06 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر


من الأحداث المستجدة على ساحة الإستثمار في قطر أن بعض السائقين - خاصة الذين يعملون لدى

أسر وعوائل - من الذين يحاولون التواجد الدائم في المجمعات وخاصة في المواقف لماذا ؟

لأنه سوف يستمر وجوده هناك . كيف ؟

إنه بعد أن ينزل العائلة أو بعض أفرادها في المجمع سوف يبحث عن موقف لا ليريح السيارة أثناء

الإنتظار ولكن ليؤجر الموقف .

نعم لقد ظهرت ظاهرة جديدة وهي ظاهرة تأجير مواقف السيارات على القطريين خاصة من الشباب .

فإذا ما شاهد سائق شابا يبحث عن موقف أجّر عليه الموقف الذي هو فيه .

وهذا ما حدث يوم الجمعة في الستي سنتر ، إذ كان شاب وإخوانه يبحثون عن موقف فإذا بسائق كروزر

يقدم لهم موقفه مقابل 50 ريالا قائلا ( إنته يأرف اليوم جمأأ ما فيه باركننق )

الخمسين سعر الموقف ليوم الجمعة .

لا تخافون أعتقد التنزيلات في الأيام العادية .

لكن الخوف إن التضخم يطال المواقف وتصبح الساعة بمائة ريال .

ما رأيكم دام قضلكم في هذه الطريقة المبتكرة في الإستثمار

استثمر أنت في قطر .




  رقم المشاركة : 3  
قديم 06-07-2008, 05:35 PM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

الله يعطيج العافيه اختي السلام عليكم على الموضوع المهم

يصراحه الاستثمار في قطر مطلب لكل من يعيش في ارضها او خارجها

ومن المميزات الموجوده في قطر هو انك تستطيع تستثمر لكن بدون رأس مال

مثل ماحدث في الموقف اللي ذكرتيه وهو استثمار موقف لا يملكه ولم يتدخل في صناعته

نسأل الله السلامه فالاستثمار مفتوح عندنا على مصراعيه

تحياتي




التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-07-2008, 10:46 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

المثل يقول من امن العقاب اساء الادب

هذا اسمه نصب وتلاعب في اموال الدوله وهو ما حدث بسبب بعض الفئات التي تستغل الدوله ومرافقها دون وجه حق





  رقم المشاركة : 5  
قديم 07-07-2008, 03:25 AM
الصورة الرمزية منتهى الرقه
عضو جديد
منتهى الرقه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

اي صحيح بعد نفس الموقف مرينااا فيه احنااا شرينا موقف بـ 30 ريال من هندي لما كان عندنا معرض ع أرض المعارض لانه كااان صج زحمه وماافي مواقف حتى على الرمل وعجزنا واحنا ندرو فالسياره وبعدين اختي اللي تسوق من جيه توهقناا لو دريول معليه نزلنا وخلينه يدور موقف





  رقم المشاركة : 6  
قديم 07-07-2008, 03:36 AM
عضو جديد
الراحله غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

ههههههههههههههههههههههه

مااصدق@@

يعني انا عصبيه عادي اقفل عليه وادعمه

حلووه ذي يأجر الموقف هو بفلوووووووسه والا المكان مكانه

المفروض تنحط الرقابه في الاماكن الي تصير فيها التجمعات هذي والازدحام صراحه

هذا احتكار وحرام هالشيء قال الرسول صلى الله عليه وسلم لا يحتكر الا خاطئ

ثاانكس على الطرح




التوقيع - الراحله


للمتزوجات فقط .. شاهدي الإعلان في هذا الرابط


http://www.souqaldoha.com/vb/t8657-new-post.html

  رقم المشاركة : 7  
قديم 07-07-2008, 08:48 AM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

أرستفراطي / اللورد / منتهى الرقة / الراحلة

أشكركم الشكر الجزيل على المرور

والموضوع كما حللتم ليس بالبسيط

الموضوع يبدو كتصرف منحرف من أفراد ولكن هؤلاء الأفراد أكثرية في البلاد مما ينذر بتكوين

عصايات احتيال مبتكرة الأفكار على غرار تأجير سيارات العائلات على الغير من قبل السائقين في

أوقات تكون فيه العائلة خارج البلاد أو داخلها في شاليه لمدة بوم أو يومين أو تمضي ساعة أو

ساعتين أو حتى ثلاثة في مجمع .

وليس بالبعيد تأجير البيوت في أوقات سفر أهلها ألم يؤجر بعض الخدم غرفهم في بيوت معازيبهم

ويسكنوا معهم أناس آخرين خاصة إذا كانت الغرف بعيدة عن واجهة البيت أو بابها خارج المنزل .

الله المستعان





  رقم المشاركة : 8  
قديم 07-07-2008, 11:10 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلام عليكم
أرستفراطي / اللورد / منتهى الرقة / الراحلة

أشكركم الشكر الجزيل على المرور

والموضوع كما حللتم ليس بالبسيط

الموضوع يبدو كتصرف منحرف من أفراد ولكن هؤلاء الأفراد أكثرية في البلاد مما ينذر بتكوين

عصايات احتيال مبتكرة الأفكار على غرار تأجير سيارات العائلات على الغير من قبل السائقين في

أوقات تكون فيه العائلة خارج البلاد أو داخلها في شاليه لمدة بوم أو يومين أو تمضي ساعة أو

ساعتين أو حتى ثلاثة في مجمع .

وليس بالبعيد تأجير البيوت في أوقات سفر أهلها ألم يؤجر بعض الخدم غرفهم في بيوت معازيبهم

ويسكنوا معهم أناس آخرين خاصة إذا كانت الغرف بعيدة عن واجهة البيت أو بابها خارج المنزل .

الله المستعان

للاسف اختي السلام عليكم كل ما قلتيه صحيح

والبعض يستغل سيارة العائله خصوصاً ايام الدراسه بعد توصيل الطلاب الى مدارسهم يقوم بعمليات التوصيل لناس او حتى اغراض بمقابل دون علم اهل البيت ويكون عذرهم الدائم ان الدوحه زحمه وهذا سبب التأخير

ولكن ماهي الحلول في نظرك لهذه المشكله ؟




  رقم المشاركة : 9  
قديم 07-07-2008, 04:48 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

لا حلول جذرية لمثل هذه المشاكل .

وكل ما تباعدت الناس عن بعضها كلما سهل إختراقها ،

بمعنى أنه لو كنت تعيش ضمن مجموعة أسرية وعائلية متجانسة ومترابطة ، أنت تعرف أهلك كلهم وجيرانك كلهم بما

في ذلك صبيانهم وخدمهم ونوعية سياراتهم وهم كذلك لديهم نفس المعرفة عنك وعن كل أهلهم وجيرانهم فسيكون

إختراقهم والتلاعب بممتلكاتهم من الصعوبة بمكان بالنسبة للغرباء لأنهم مكشوفين ومراقبين .

الحل المفترح هو الترابط الإجتماعي القوي الأواصر .

حدث مرة أن ذهب سواق جديد - مضى على وصوله عدة أشهر - لملء سيارة بالبترول فملآ بثلاثين ريالا وأخذ وصلا

بخمسين ولأنه كان في وسط عائلي مترابط الأواصر لم يحس إلا بشخص من ورائه يطلب منه الوصل ويحذره مما

فعله إذ أبلغ معازيبه عنه .




  رقم المشاركة : 10  
قديم 08-07-2008, 01:33 AM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استثمر ..........أنت في قطر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلام عليكم
لا حلول جذرية لمثل هذه المشاكل .

وكل ما تباعدت الناس عن بعضها كلما سهل إختراقها ،

بمعنى أنه لو كنت تعيش ضمن مجموعة أسرية وعائلية متجانسة ومترابطة ، أنت تعرف أهلك كلهم وجيرانك كلهم بما

في ذلك صبيانهم وخدمهم ونوعية سياراتهم وهم كذلك لديهم نفس المعرفة عنك وعن كل أهلهم وجيرانهم فسيكون

إختراقهم والتلاعب بممتلكاتهم من الصعوبة بمكان بالنسبة للغرباء لأنهم مكشوفين ومراقبين .

الحل المفترح هو الترابط الإجتماعي القوي الأواصر .

حدث مرة أن ذهب سواق جديد - مضى على وصوله عدة أشهر - لملء سيارة بالبترول فملآ بثلاثين ريالا وأخذ وصلا

بخمسين ولأنه كان في وسط عائلي مترابط الأواصر لم يحس إلا بشخص من ورائه يطلب منه الوصل ويحذره مما

فعله إذ أبلغ معازيبه عنه .

اختي يعجبني تفائلك

وانا بعكسك لا اعرف اي ترابط اجتماعي تتحدثين عنه

اذا كان الاخ يهجر اخوه بسبب المال

والصديق يترك صديق عمره من اجل امراه

والابن يضرب اباه فالمتابع للاحداث يرى مثل هذه الحوادث الكثير وتكاد تكون بشكل يومي

اختي الغلط علي على افراد المجتمع الي يساعدونهم على هالشيء

انا لو مريت بهذا الموقف بوقف السيارة ووالله ما اعطيه ريال

ولكن الخطأ ليس عليه ولكن على الشاب الي مافي قلبه صبر يعني لو صبرت عشرين دقيقه في اي اشكاليه ؟

مشكوره اختي على هذا الموضوع

تحياتي




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم