استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بنك الدوحة يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أسباير

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أسباير. ويأتي الفرع الجديد تماشيا مع استراتيجية بنك الدوحة الرامية الى توسيع شبكة الفروع لتشمل مواقع فريدة من أجل الوصول الى كافة العملاء وتلبية احتياجاتهم بصورة أفضل.كما تأتي هذه الخطوات بالتزامن مع تحديث صورة البنك التي ترمي إلى إكساب علامته التجارية ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-06-2011, 09:12 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بنك الدوحة يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أسباير

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أسباير. ويأتي الفرع الجديد تماشيا مع استراتيجية بنك الدوحة الرامية الى توسيع شبكة الفروع لتشمل مواقع فريدة من أجل الوصول الى كافة العملاء وتلبية احتياجاتهم بصورة أفضل.كما تأتي هذه الخطوات بالتزامن مع تحديث صورة البنك التي ترمي إلى إكساب علامته التجارية روحًا متجددة تتناسب مع تطلعات العملاء.

ويقع الفرع الجديد عند مدخل أكاديمية أسباير وسوف يخدم المنطقة المجاورة بأعلى مستويات خدمة العملاء وسيقدم باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تركيب جهاز صراف آلي في مقر الفرع يعمل على مدار الساعة بهدف تحقيق أقصى مستوى من الراحة للعملاء. وسوف يعمل الفرع من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساء.

وقد حضر حفل الافتتاح الذي تبعه حفل استقبال كبار مسؤولي بنك الدوحة بالإضافة إلى كبار الشخصيات من إدارة أسباير ولفيف من المهنئين. وبهذه المناسبة، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: "بهدف دعم الحوار والتفاعل بين الأجيال الشابة والبنك، عزم بنك الدوحة بقوة على إقامة فرع مكرس لخدمة هؤلاء الشباب الواعدين والذين سيدعمون استدامة البنك إذ أنهم يمثلون مستقبل قطر. كما تهدف هذه الفروع إلى خدمة جميع العاملين لدعم هؤلاء الشباب الواعدين. وإن تواجد بنك الدوحة اليوم في منطقة أسباير لم يأت صدفة، ولكنه جاء نتيجة إصرار البنك على إحداث نقطة تحول جديدة في سعيه إلى التميز في مجال الخدمات المصرفية، وكانت منطقة أسباير بلا شك أفضل اختيار لتحقيق ذلك".

من جانبه، قال السيد/ لويس سكوتو، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: "على مدار العامين الماضيين، كثّف بنك الدوحة من عمله على خدمة الشباب انطلاقًا من قناعته بأنهم يمثلون قوة كبيرة للتغيير، وأنهم بحاجة إلى الدعم ليتمكنوا من المشاركة بفاعلية في أعمال التنمية وصنع القرارات، وكي يصبحوا خير قادة في المستقبل".

وأضاف السيد/ سكوتو: "نشعر بالفخر لإضافة فرع جديد لشبكة فروعنا، ويسعدنا التواجد في منطقة أسباير. إن هدفنا هوتوفير أفضل خدمات مصرفية ممكنة للعملاء. وكم يسعدنا أن نرى هؤلاء الشباب الواعدين وهم يزدهرون. بنك الدوحة هومن الداعمين المتحمسين لرؤية قطر الاستراتيجية في الاستثمار في الرياضية وعلى انواعها. ويأتي هذا الفرع اليوم ليس فقط كدليل لتميز بنك الدوحة عبرجودة الاداء، بل أيضا كخطوة أساسية في مواكبة الجيل الصاعد.

عقب حفل الاستقبال ، دعت مجموعة من الشخصيات المسؤولة والمفوضين عن أسباير مدراء من بنك الدوحة برئاسة ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، للقيام بجولة في أكاديمية أسباير وقبة أسباير لعرض الرؤى والانجازات المحققة، والتي نالت اعجاب الجميع والتي بدورها تمثل الروؤية المتقدمة لأسباير وآفاق المستقبل.

وتجدر الاشارة الى ان هذا الفرع سيقدم جميع الاعمال البنكية والمالية لمستشفى اسبيتار ومنطقة الوعب .وبوجود مجمع فيلاجيوالتجاري في المنطقة، سيكون الفرع الجديد في أسباير بمثابة البوابة للعملاء للوصول إلى كافة احتياجاتهم المصرفية الشخصية. ويُذكر أن الشبكة الحالية لبنك الدوحة تتكون من 32 فرعا، و7 فروع إسلامية، و13 مكتب دفع، و116 جهاز صراف آلي.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بنك الدوحة يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أسباير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلانات عرض وطلب الوظائف تاجر الدوحه منتدى التوظيف والتطوير 892 04-09-2016 03:57 AM
الخطوط القطرية تستعد لإطلاق شركة طيران منخفض التكلفة اللورد بورصة قطر 1 15-06-2011 01:25 PM
مطار الدوحة يفتتح مبنى المغادرين الجديد المخصص لشركات الطيران الاجنبية اللورد بورصة قطر 0 15-06-2011 09:39 AM
مبنى جديد للقادمين بمطار الدوحة الدولي قريبا اللورد المجتمع القطري 3 13-12-2010 10:33 PM


الساعة الآن 02:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم