استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

الواقع انه على ايام حكم الرئيس السابق حسني مبارك* كان ياكل من خير قطر وساكت ولا له حس* اما الآن فـــــــــ المناصب السياسية في مصر متاحه وأصبحت المناصب مثل الحلوى* اللتي يتهافت عليها الجميع لينالوا نصيبا ً منها* لذالك ( لعب على حبل الوطنية لعله ينال نصيبا ً من الحلوى ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 24-06-2011, 05:52 PM
عضو نشط
بحر القصيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري



الواقع انه على ايام حكم الرئيس السابق حسني مبارك*

كان ياكل من خير قطر وساكت ولا له حس*

اما الآن فـــــــــ المناصب السياسية في مصر متاحه وأصبحت المناصب مثل الحلوى*

اللتي يتهافت عليها الجميع لينالوا نصيبا ً منها*

لذالك ( لعب على حبل الوطنية لعله ينال نصيبا ً من الحلوى ) هذا هو التفسير المنطقي*

وأنسب حل في مثل هذه الحاله ان ما ناله في قطر يبقى فيها سواء ممتلكات او جواز

ويروح لديرته اللي مانشرفه مايشرفنا*

تحيتي للجميع





التعديل الأخير تم بواسطة نور قطر 1 ; 25-06-2011 الساعة 01:14 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 24-06-2011, 06:32 PM
عضو نشط
M2-A2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

والله انه عجبني هو ماكذب بالعكس واحد مفتخر بوطنه

وهذا درس لربعنا مب اي احد يعطونه الجنسيه وفي غيره واااااااايد سوو اعبر منه على فكره

هذا جزاهم ويستاهلون





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 24-06-2011, 11:47 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

المطلوب الان هو تصريح رسمي للوضع بما انه اصبح حديث الشارع القطري

هل تجاوز الحدود و اخل بحقوق الجنسيه و يتوجب سحبها منه

ام ان تصرفاته لا تضر اي قيود او محاذير قانونيه


هل سيفتح الباب لغيره سواء مجنس او مواطن بالاصل لقول محاذير مشابهه بلا عقوبات او سحب جنسيه

مهما كانت المكتسبات السياسيه التي يبحث عنها في مصر

فهل توصل الى درجه انكار اختلاطه و تأثره بالعيش في بقطر او حمل جنسيتها

و السؤال المهم

نعرف ان حمل اكثر من جنسيه غير مسموح وتم سحب الجنسيه من بعض ممن حملوا جنسيات اخرى و تعدل الوضع بعد تنازلهم عن الجنسيه الاخرى

فلماذا يسمح للبعض الآخر بحمل جنسيتين بلا اجراءات مماثله


هناك فرق بين حمل الجنسيه و الولاء

حمل الجنسيه هو زياده عدد و استفاده من امتيازات الجنسيه

اما الولاء فهو تضحيه و انتماء وطني لا يموت حتى مع سحب الجنسيه

فمن نكرم و نعتني به

من يحمل الجنسيه و ولاءه لقطر

ام لمن يحمل الجنسيه و لا ولاء له

يشرفني وجود مجنسين ولاءهم لقطر
و يشرفني وافد او مقيم ولاءه لقطر

لكن لا يشرفني حامل الجنسيه و ولاءه لغير قطر




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 25-06-2011, 01:15 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر القصيد


الواقع انه على ايام حكم الرئيس السابق حسني مبارك*

كان ياكل من خير قطر وساكت ولا له حس*

اما الآن فـــــــــ المناصب السياسية في مصر متاحه وأصبحت المناصب مثل الحلوى*

اللتي يتهافت عليها الجميع لينالوا نصيبا ً منها*

لذالك ( لعب على حبل الوطنية لعله ينال نصيبا ً من الحلوى ) هذا هو التفسير المنطقي*

وأنسب حل في مثل هذه الحاله ان ما ناله في قطر يبقى فيها سواء ممتلكات او جواز

ويروح لديرته اللي مانشرفه مايشرفنا*

تحيتي للجميع


والله انك قلت الي في خاطري
بس لان مالي في السياسة قلت يمكن يكون تحليلي خاطئ

وانت ياخوي كفيت ووفيت
وعسااااك ع القوة*




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 25-06-2011, 01:27 AM
عضو نشط
موظف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

لو جنسيته إلى معاه يا أخوي كومبو خليجيه كان سحبوا الجنسيه ولا لو كان قبيلي ومن أهل الجزيرة كان سحبوه

أنا استعرب من طريقة الكيل بمكيالين

للعلم هناك بعض أولاد الهوامير لهم جنسيتين سواء أمريكيه أو بريطانيه بحكم الولاده فلماذا لا يطلب منهم التنازل عنها ؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 25-06-2011, 03:42 AM
عضو جديد
aymen غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

ايوالله المفروض ينسحب منه الجواز اطالب بسحب الجواز منه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 25-06-2011, 11:55 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف
لو جنسيته إلى معاه يا أخوي كومبو خليجيه كان سحبوا الجنسيه ولا لو كان قبيلي ومن أهل الجزيرة كان سحبوه

أنا استعرب من طريقة الكيل بمكيالين

للعلم هناك بعض أولاد الهوامير لهم جنسيتين سواء أمريكيه أو بريطانيه بحكم الولاده فلماذا لا يطلب منهم التنازل عنها ؟

حق الشرده اخوي- اذا صار ما صار الفلوس هناك و الجنسيه موجوده وما يبقى الا التذكره

ناس تسافر عشان تولد في الخارج و جنسيات لا يمكن سحبها

يا تمشي القانون على الكل ولا بلاش قانون


هالايام ناس تفتخر ان شهاده ميلادها في بريطانيا او امريكا و الجنسيه جاهزه متى ما طلبها منهم وقت الحاجه

في حرب الخليج السفارات الغربيه اتصلت بمواطنين يحملون جنسياتهم الاوروبيه و حذرتهم من خطر الغاز السام من العراق و المواطن العادي ما يدري وين الله قاطه

ما نلومهم على الركض خلف جنسيه غربيه لكن نلوم التفرقه في العقاب في حمل جنسيتين في وقت واحد




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 25-06-2011, 07:00 PM
عضو نشط
كشات غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

يقول المثل ( كل كده والعن جده)
وابشرك ياعبدالرحمن ان احنا القطرين ما نتشرف بك .

صحيح ان الروس نامت والعصاعص قامت

وعلى قولت هل اول قالوا ( احشم .................. علشان راعي ..................). هذيه اذا فهمها هو

صج انك ناكررررررررررررررررررر الجميل




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 26-06-2011, 09:15 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

،‘

.
.
.


الغريبة .. ان أخلاقه مش أخلاق واحد مع شيخ دين......!!
أسلوبه .. أسلوب .. واحد مستفز....!!
على أي أساس .. يقول هـ الكلام الجارح..!! واللي فيه .. عنجهيه............!!






المشكلة أن الشيخ القرضاوي .. انسان خلوووووووق .. وفيه تسامح
غريبه هالولد ولده....!!


طيب حتى لو مايبي يقولون قطري /مصري

يقولها بطريقة (مؤدبة).......!!

يقول يا اخوان أبوي قطري مصري .. ان مش قطري انا بس مصري......!!

حتى لو كان العكس


،‘




التوقيع - [::. أغنــــار .::]
اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين
رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما أنت ترحمنا
فارحمني برحمة يغنيني بها عن
رحمة من سواك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 26-06-2011, 11:27 AM
عضو
فارسه بلا جواد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري

المفروض ينسحب الجواز من عنده ويعطونه حق اللي صار لهم سبعين سنه في قطر ويموتون فترابها ....

يحصلك يا عبدالرحمن ويشرفك تكون قطري ....





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: عبدالرحمن القرضاوي لا يفتخر كونه قطري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطور وبخور اماراتيه راقيه2011 واغلب اسعارها لا تتعدى100 ريال عزاك في قلبي سوق العطورات والبخور 28 20-02-2011 12:14 AM
لحقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووو وووووووووو sparkle سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات 15 28-05-2010 01:35 PM


الساعة الآن 02:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم