استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

موسم السفر والفيروسات

السلام عليكم شلونكم وحشتوني بغيت اسال ليش الامراض والفيروسات والتسونامي ماتطلع الا بالصيف ,يعني ليش ,وفوق هذا كله رمضان جاي بالنص ,يعني احنا مدرسات المجلس الاعلى محتاجين نقاهه واسترخاء على الاقل شهر يابأوربا يابشرق اسيا ,صراحة مانقدر نسافر السنة ,مع ان في السفر سبع فوائد,المفروض السنه الاجازة تكون لين شهر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-06-2011, 01:07 AM
الصورة الرمزية مناير الحب
عضو
مناير الحب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي موسم السفر والفيروسات

السلام عليكم
شلونكم وحشتوني
بغيت اسال ليش الامراض والفيروسات والتسونامي ماتطلع الا بالصيف ,يعني ليش ,وفوق هذا كله رمضان جاي بالنص ,يعني احنا مدرسات المجلس الاعلى محتاجين نقاهه واسترخاء على الاقل شهر يابأوربا يابشرق اسيا ,صراحة مانقدر نسافر السنة ,مع ان في السفر سبع فوائد,المفروض السنه الاجازة تكون لين شهر عشرة ,نبي السنة نستمتع برمضان وروحانياتة وبعدين نسافر بعد العيد لمدة شهر ,يالمجلس الاعلى انت كريم واحنا نستاهل ولا شرايكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 25-06-2011, 08:28 PM
عضو نشط
موظف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موسم السفر والفيروسات

أختي يقول المثل إذا أردت ان تطاع فاطلب المستطاع

يعظونكم اجازة شهر 7 اعتقد أسهل من أنهم ياجلون العام الدراسي لحد شهر 10





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: موسم السفر والفيروسات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع لدواعي السفر / عماره في المطار / عذراً للوسطاء بنت الدوحه سوق العقارات 12 08-06-2011 02:02 PM
لمن يريد بناء منزل أحلامه ،، او على مواصفات بنك التنمية ،، nareman سوق العروض و الصفقات التجاريه 1 20-07-2010 07:09 PM
بعد النظر في القطريه و السفر - (الثلاثي المرح) combo المجتمع القطري 7 30-05-2010 03:43 PM


الساعة الآن 10:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم