استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo اختي هذه عقليه تأتي من الجيل القديم الذي تعود على العمل و التحويش الضيق بدون كلام وهذا هو السبب الذي جعل البعض يدوس على رؤوس العباد نحن مع هذه الحريه و المنتديات ولا نصل لربع مطالبنا ولا حقوق دستوريه عادت الينا فماذا لو ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 28-06-2011, 08:11 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
اختي هذه عقليه تأتي من الجيل القديم الذي تعود على العمل و التحويش الضيق بدون كلام

وهذا هو السبب الذي جعل البعض يدوس على رؤوس العباد

نحن مع هذه الحريه و المنتديات ولا نصل لربع مطالبنا ولا حقوق دستوريه عادت الينا فماذا لو كنا سكوت صم بكم - ماذا سيفعل الفاعلون بنا

اذا مراقب حياهم الله

كل كلامنا محبه للقياده و نقد لاوضاع حكوميه و خاصه و اجتماعيه موجوده و الكل يراها

والا لماذا حدث تغيير في اوضاع معينه بعد تداول الوضع في المنتديات

المنتديات بوابه الشعب الى الدوله و القياده وصوت صافي لا يشوبه لا محرر صحفي ولا متسلق على قضايا العباد





صح كلامك أخوي كومبو
هالعقلية اعتقد تفكيرها ضيق مرة
واحسها بس خايفه حتى من ظلها
لان بجد بجد انصدمت فيها ، وانا على بالي .. من الناس المتطورة ..........!!


الظاهر الـBB والاب توب .. بس حق أمور أخرى
غير الاصلاح .......!!!


،‘


شكرا ً لك




التوقيع - [::. أغنــــار .::]
اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين
رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما أنت ترحمنا
فارحمني برحمة يغنيني بها عن
رحمة من سواك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 28-06-2011, 08:13 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
فليراقبوا فنحن لا نطالب الا بحقوقنا وونوصل صوتنا الي من يمكنه حل المشكله اذا كان هناك من يلمع له الوضع فليسمع من الناس انفسهم وليس من اشخاص امورهم ميسره فيعتقدون ان الكل اموره ميسره



،‘

.


هلا بك أخوي اللورد

انا معك بأننا ما نخاف من شي لان الكلام او الاقوال اللي تنقال هنا
ماهي الا ابسط الحقوق لنا
يعني .. المفروض .. انها تنقال بصورة اعتيادية يومية


لكن عقلية بعض الناس اللي مثل الاخت اللي معنا .. اعتقد تعيش بالعصور اللي
لها الكلمة الفصل من الهوامير

غريب أمرهم..........!!







رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 28-06-2011, 08:14 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طه
الله يوفق الجميع للخير و الصلاح



،‘

.
اميييييييييييين

شكرا لمرورك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 28-06-2011, 08:16 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
إحنا نتكلم عن واقع و نناقش مشاكل حديث الساعه الكل يتكلم فيها فالمجالس و المنتديات و القهاوي ووووو الخ

في شي أسمه نقد بناء إذا هم يراقبون

و إذا ما يرضون خلهم يواجهون و اللي يشتغل بذمه و ضمير و معطي شغله حقه بكل أمانه ما راح يخاف ولا يفتكر في اي شي ينقال


ليش الخوف دام ما غلطنا على حد

كلام موجهه للمسؤول اللي يخاف >>> خاف ربك قبل لا تخاف من اي احد ترى ما نطالب إلا بحقوقنا





،‘

.
وانا أضم صوتي لصوتك أخوي بوعيسى
اللي بجد ما يخاف الا من الله صدقني ما راح يخاف من حروف منقوشه من ورا شاشه


اللي نسويه ما عاتقد ابدا يمس أخلاق أحد بشر......!!

لكن اللي ببطنه بلا .. هو اللي بس ينقز



مشكور للمرور الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 28-06-2011, 08:18 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ســــاره
وخير ياطير؟!!!

قبل لايراقبون المنتديات .. يراقبون الله في ماولاهم عليه !!
احنا ماعندنا الا الكلام .. لاحساب ولا عقاب بيطولهم منا

لكن وين هم من عقاب الله وحسابه؟!!!
والمثل يقول (( لاتسرق ولاتخاف ))

غير هذا الي ينقال في المنتديات ماهو إلا 5% من كلام الميالس والتجمعات





،‘

.
هلا أم سارة
حياتس الله



هم او هن على بالهم
انا المنتديات تودي ورا الشمس


طيب .. فيه صح منتديات تودي ورا الشمس
اذا كان توجها غلط وحرام .. لكن .. اللي زينا .. اللي همهم فقط .. حقوقهم البسيطة
ومشاكله اليومية


بجد ناس غريبة




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 28-06-2011, 08:21 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dawn
اوه زين والله دام مراقب معناها صوتنا واصل هذا شي ايجابي .......




،‘

.
ههههههههههههههههههه انا قلت كذا والله اختي داون
وقلت حلوووووو حلوووو
لان والله يهمنا نترك بصمة للأخوان والاخوات اللي يشكون همومهم اليومية
حنا اذا ما ساعدنا بعض
متى ان شاء الله نتساعد .. ونطلع بنتيجة ترضي كل الاطراف..........!!


اعتقد النوعية اللي مثل الاخت راعية الجوال والتجسس اليومي .. على أجهزتنا ..
يدل على شي
- يا انها بجد ما تعرف وش سالفة المنتديات.......!!
- أهلها قارصينها عدل من سالفة الانترنت .................!!
- او انها بجد من سنة 1915




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 28-06-2011, 08:27 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby
"" الي عنده مبدأ ومتمسك فيه مايغيره مهما كانت الظروف ومهما كان في ناس يأثرون عليه ،،

ساعات نخاف ،، ساعات نمل ،، ساعات نشتط ،، وساااااعات كثيره نتحبط ،،

بس يتم لنا مبدأ ولنا كلمه ندافع عنها ،،،

مهما قالوا ماعليج منهم ،، واستمري فالعطاء ،، دااااااااااام انه مب غلط ولاهو تبلي






واذا يراقبون معناه...
يستمر الامل بان كل شي بيتغير بيتعدل وبيتحسن ..






،‘

.
ايه والله اختي سمايل
صدقتي

الواحد لما يكون عنده شي ثابت بحياته وعلى اساس متين
صدقيني ما راح يخاف من أي مخلوق
لان الخالق معه
(لو كان على حق طبعا ً)


فيه ناس تعيش بذل وخوف طول عمرها
لين تموت .. لدرجة .. انك تتصورهم ضباب بحياتك ..........!!



مشكورة يا غالية




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 28-06-2011, 08:28 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف
للأسف هم ما يراقبون علشان يوصلون شكاوي الناس للمسئولين ولكن يدورن أي زله علشان يسكرونه أو يحققون مع القائمين عليه



،‘

.
هلا اخوي موظف

اجل هالنوعية تتوافق مع عقلية اللي معي بالدوام ^_^
ويمكن توأم ^_^


مساكين والله يكسرون الخاطر




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 28-06-2011, 08:30 AM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـارة
كلامك صحيح 100% ،،، همومنا ومشاكلنا ليست محل إهتمامهم وليست من يبحثون عنها


لتحسين الأوضاع والأرتقاء لنصبح الأوائل بكل شيء ،،، بل لتقنص الزلات والإيماءات والإشارات البعيدة


عن بعض المسؤولين ، خصوصا ً إذا كانت جميع المنتديات تتكلم بلغة واحـــدة ...



،
،
،


تقديري ..





،‘

.
هلا اختي سارة

صدقيني هالنوعية مصيرها بتتعب .. ويصيبها الملل
لان اللي بيدور الزلات .. لازم تحوشه ولازم .. يصيبه العيب ولو بعد حين

اللي ما وراه خير
صدقيني .. بيطيح وجهه الكااااااااااذب المزيف
لان مهما حاولوا في اقتناص الزلات .. عشان التلميع للمسؤلين ..
الدنيا دوراه .. ومحد بيقعد بمكانه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 28-06-2011, 10:36 AM
عضو نشط
سوار الذهب عزام غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

كل المنتديات مراقبة شئ معرووووووووووووووف

وهذة فضفضة لا اكثر............. ولا بيجي الانسان السكر والضغط من كثر الكبت

بس الواحد يقف عن حد يدري هو من نفسه اذا تعاده بجيه ضرر
في حياتنا وامورنا وعلاقتناكلها شي اسمه
الخط الاحمر
بس نقطة اخر السطر





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة : تائهـــات في بلاد العرب ريحه الورد المنتدى الادبي 141 03-05-2011 03:44 PM
آداب المنتدى من (( أ)) الى ((ي)) جنة صحار المنتدى العام 4 26-12-2010 10:53 PM


الساعة الآن 11:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم