استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

. . . . . . قالت لي وهي حاطه يدها على الجوال: :/ أغنار .. ترى المنتديات مراقبة .. لاتدخلينها كثير.......!! قلت لها:/ طيب واذا مراقبه .. وش تبيني أسوي..........!!! قالت:/ انتي ماتخافين من هالمواضيع اللي تكتبونها وما وراها غير المغثه .. وياليت أحد سامع لكم.....!! قلت:/ على الاقل ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-06-2011, 02:43 PM
عضو فعال
[::. أغنــــار .::] غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
New قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!



.
.
.
.
.
.



























قالت لي وهي حاطه يدها على الجوال:

:/ أغنار .. ترى المنتديات مراقبة .. لاتدخلينها كثير.......!!

قلت لها:/ طيب واذا مراقبه .. وش تبيني أسوي..........!!!
قالت:/ انتي ماتخافين من هالمواضيع اللي تكتبونها وما وراها غير المغثه .. وياليت أحد سامع لكم.....!!
قلت:/ على الاقل نكتب .. والله عالم النوايا وين تروح.....!!
قالت:/ بصراحة محد مودينا ورا الا اللي مثلك وأمثال اللي يكتبون بالمنتديات وما عندهم غير الهياط..!!







بجد بجد بجد أنصدمت......!!
أحس روحي كنت أكلم وحده جايه من عام 1915 .....!!
يوم الناس من كل شي تخاف ,.. لدرجة انهم يتساسرووون .......!!
حتى محد يسمعهم.....!!



ليييش الخوف ومن وشو ......!!
طيب انا لما أكتب عن مشكلة .. وحتى لو كان المنتدى مراقب مثل ما تقول .. حنا مو قاعدين
نسوي شي غلط..!!

مشاكلنا ونطرحها ونبي لها حلول .. ولو بأضعف .. الايمان....!! ولو بحرف
أصم داخل صفحة ألكترونية .









،‘



- الأشكال اللي مثل الاخت اللي كانت معي .. هل بالفعل .. عقليتها مستوعبه أننا
قاعدين نصلح أمور تهمنا كـ شعب كامل .. مش فرد واحد..!!
أو مصلحة شخصية....!!


- ظاهرة ( الجُبن أو الخوف أو الرهاب ) من المشاركات .. اللي تحاول تصلح الحال المحلي
هل تشوفون لها حل .....!!
وهل تشوفون أفرادها .. بحياتكم ... وكيف تتصرفون مع هأالاشكال هذي..!!








،‘


وسلامتكم



التوقيع - [::. أغنــــار .::]
اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين
رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما أنت ترحمنا
فارحمني برحمة يغنيني بها عن
رحمة من سواك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-06-2011, 03:09 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اختي هذه عقليه تأتي من الجيل القديم الذي تعود على العمل و التحويش الضيق بدون كلام

وهذا هو السبب الذي جعل البعض يدوس على رؤوس العباد

نحن مع هذه الحريه و المنتديات ولا نصل لربع مطالبنا ولا حقوق دستوريه عادت الينا فماذا لو كنا سكوت صم بكم - ماذا سيفعل الفاعلون بنا

اذا مراقب حياهم الله

كل كلامنا محبه للقياده و نقد لاوضاع حكوميه و خاصه و اجتماعيه موجوده و الكل يراها

والا لماذا حدث تغيير في اوضاع معينه بعد تداول الوضع في المنتديات

المنتديات بوابه الشعب الى الدوله و القياده وصوت صافي لا يشوبه لا محرر صحفي ولا متسلق على قضايا العباد




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-06-2011, 03:31 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

فليراقبوا فنحن لا نطالب الا بحقوقنا وونوصل صوتنا الي من يمكنه حل المشكله اذا كان هناك من يلمع له الوضع فليسمع من الناس انفسهم وليس من اشخاص امورهم ميسره فيعتقدون ان الكل اموره ميسره





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 27-06-2011, 06:10 PM
عضو نشط
ام طه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

الله يوفق الجميع للخير و الصلاح





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 27-06-2011, 09:15 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

إحنا نتكلم عن واقع و نناقش مشاكل حديث الساعه الكل يتكلم فيها فالمجالس و المنتديات و القهاوي ووووو الخ

في شي أسمه نقد بناء إذا هم يراقبون

و إذا ما يرضون خلهم يواجهون و اللي يشتغل بذمه و ضمير و معطي شغله حقه بكل أمانه ما راح يخاف ولا يفتكر في اي شي ينقال


ليش الخوف دام ما غلطنا على حد

كلام موجهه للمسؤول اللي يخاف >>> خاف ربك قبل لا تخاف من اي احد ترى ما نطالب إلا بحقوقنا




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 27-06-2011, 10:23 PM
الصورة الرمزية ام ســــاره
عضو VIP
ام ســــاره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

وخير ياطير؟!!!

قبل لايراقبون المنتديات .. يراقبون الله في ماولاهم عليه !!
احنا ماعندنا الا الكلام .. لاحساب ولا عقاب بيطولهم منا

لكن وين هم من عقاب الله وحسابه؟!!!
والمثل يقول (( لاتسرق ولاتخاف ))

غير هذا الي ينقال في المنتديات ماهو إلا 5% من كلام الميالس والتجمعات




التوقيع - ام ســــاره


عزتي لك يالمواطن ونتك محدن سمعها
................ عمك أصمخ للقريب . والبعيد يبشر بعزه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 28-06-2011, 12:28 AM
عضو متقدم
Dawn غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اوه زين والله دام مراقب معناها صوتنا واصل هذا شي ايجابي .......





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 28-06-2011, 01:28 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

"" الي عنده مبدأ ومتمسك فيه مايغيره مهما كانت الظروف ومهما كان في ناس يأثرون عليه ،،

ساعات نخاف ،، ساعات نمل ،، ساعات نشتط ،، وساااااعات كثيره نتحبط ،،

بس يتم لنا مبدأ ولنا كلمه ندافع عنها ،،،

مهما قالوا ماعليج منهم ،، واستمري فالعطاء ،، دااااااااااام انه مب غلط ولاهو تبلي






واذا يراقبون معناه...
يستمر الامل بان كل شي بيتغير بيتعدل وبيتحسن ..




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 28-06-2011, 01:28 AM
عضو نشط
موظف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

للأسف هم ما يراقبون علشان يوصلون شكاوي الناس للمسئولين ولكن يدورن أي زله علشان يسكرونه أو يحققون مع القائمين عليه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 28-06-2011, 05:03 AM
الصورة الرمزية ســـارة
عضو نشط
ســـارة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف
للأسف هم ما يراقبون علشان يوصلون شكاوي الناس للمسئولين ولكن يدورن أي زله علشان يسكرونه أو يحققون مع القائمين عليه



كلامك صحيح 100% ،،، همومنا ومشاكلنا ليست محل إهتمامهم وليست من يبحثون عنها


لتحسين الأوضاع والأرتقاء لنصبح الأوائل بكل شيء ،،، بل لتقنص الزلات والإيماءات والإشارات البعيدة


عن بعض المسؤولين ، خصوصا ً إذا كانت جميع المنتديات تتكلم بلغة واحـــدة ...



،
،
،


تقديري ..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قالت لي :/ المنتدى مُرآقب....!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة : تائهـــات في بلاد العرب ريحه الورد المنتدى الادبي 141 03-05-2011 03:44 PM
آداب المنتدى من (( أ)) الى ((ي)) جنة صحار المنتدى العام 4 26-12-2010 10:53 PM


الساعة الآن 08:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم