استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الديار تطرح أول مشاريعها العقارية في لندن أمام المستثمرين القطريين

أكدت شركة الديار القطرية، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار العقاري والتنمية المستدامة، التزامها المستمر تجاه تقديم وإنجاز مشاريع عريقة حول العالم للمستثمرين القطريين، ويأتي هذا الالتزام من حرص الشركة الدائم والعميق على بناء علاقات قوية ومتينة مع مستثمريها، والتأكيد على مكانتها والاستثمارات القطرية المرموقة محلياً ودولياً. كما توجت الديار القطرية ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 28-06-2011, 11:00 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الديار تطرح أول مشاريعها العقارية في لندن أمام المستثمرين القطريين

أكدت شركة الديار القطرية، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار العقاري والتنمية المستدامة، التزامها المستمر تجاه تقديم وإنجاز مشاريع عريقة حول العالم للمستثمرين القطريين، ويأتي هذا الالتزام من حرص الشركة الدائم والعميق على بناء علاقات قوية ومتينة مع مستثمريها، والتأكيد على مكانتها والاستثمارات القطرية المرموقة محلياً ودولياً. كما توجت الديار القطرية التزامها تجاه المجتمع والمستثمرين القطريين من خلال إعلانها أمس فتح الباب أمام المستثمرين القطريين لشراء شقق مشروع "غروفنر ووترسايد" الكائن في العاصمة البريطانية، لندن.

كما يتمثل هذا الالتزام في استثمار الديار القطرية في مشاريع مستدامة صديقة للبيئة، تعكس العراقة والأصالة في تصاميمها في حين تلتزم بمعايير الحداثة والجودة العالمية في سبل التخطيط والتطوير واختيار مواد البناء لها. وتتجلى قيم وإمكانات الديار القطرية الواعدة فيما نراه واضحاً في مشروع "غروفنر ووترسايد" والذي تتآلف أبرز ملامحه من قرية حديثة متكاملة ومجتمع سكني يتميز بقربه من أحياء غرب لندن الأنيقة بما فيها تشيلسي ونايتسبريدج وبلغرافيا.

وقال السيد يوسف الحمادي، المدير الإقليمي لشركة الديار القطرية في أوروبا:" نحن نؤكد من خلال مشروع غروفنر ووترسايد التزامنا العميق نحو كل مستثمرينا القطريين، وإن مشروعنا هذا يشكل بصمة قطرية ذات مواصفات وجودة عالمية، حيث ستوفر مبانيه ومرافقه حياة عصرية ورفاهية حصرية لا حدود لها ضمن حلة وطابع تصميمي فاخر وعريق".

ويذكر أن مشروع "غروفنر ووترسايد" العصري يتضمن ست أبنية تمتلك شركة الديار القطرية ثلاثا منها وهم: مبنى كاروبوينت، والذي قد اكتملت جميع مراحل بنائه استعدادا لاستقبال قاطنيه، ومبنى براما، حيث قد اكتمل البناء وبيع عدد من الشقق تبقى منها 8 شقق، بالإضافة إلى مبنى مورهاوس والذي يتم بناؤه حاليا.

ويتميز مبنى كاروبوينت، الذي سمي نسبة إلى خبير فن النحت السير آنثوني كارو، بزواياه الصخرية الشاهقة التي تمتد نحو السحاب وتترابط من خلال صفوف من الألواح الزجاجية. وقد صمم كل لوح زجاجي بطريقة خاصة لكي يتدفق شلال من التأثيرات الضوئية على المبنى، بفعل تغير الضوء في كل مرحلة من النهار، لينسكب في النهاية من أعلى المبنى وحتى أرضيته. ويتوّج كاروبوينت على قمة غروفنر ووترسايد أداة تحديد اتجاه الريح الدوارة والمنحوتة بشكل بديع بحيث تدور على أعلى القمة الحجرية الشاهقة للمبنى.

هذا، ويتميز موقع "غروفنر ووترسايد" بكونه على مقربة نصف ميل تقريباً من كل من ميدان سلون سكوير وطريق كينغزرود حيث يقع كل من متجر بيترجونز ومتجر هارودز، على التوالي، وتتواجد مجموعة كبيرة من المقاهي الراقية والبوتيكات والمتاجر الأنيقة والعديد من المرافق الترفيهية. كما يقع "غروفنر ووترسايد" بجوار طريق بيمليكو وشارع إيبوري وشارع إليزابيث، مقدّما بذلك خيارات لقاطنيه للاستفادة من عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الفاخرة.

وفي سياق متصل، يشكل مشروع "غروفنر ووترسايد" وجهة فريدة لزوار وسائحي لندن حيث يقع على مسافة 10 إلى 15 دقيقة مشياً على الأقدام من محطة سلون سكوير ومحطة مترو أنفاق فكتوريا ومحطة فكتوريا للسكة الحديدية. وتتوفر سيارات الأجرة بكثرة على طريق قصر باكنجهام الذي يبعد مسافة دقيقة واحدة مشياً. كما يقع مطار هيثرو على بعد 15 ميلاً تقريباً بالسيارة، أو 15 دقيقة بقطار هيثرو إكسبرس من محطة بادنجتون، وتستغرق الرحلة إلى مطار غاتويك 30 دقيقة بقطار غاتويك إكسبرس من محطة فكتوريا، كما تتوفر الحافلات المتجهة مباشرة إلى مطاري لوتن وستانستد من محطة فكتوريا للحافلات، ويمكن الوصول إلى مطار مدينة لندن عبر شبكتي مترو الأنفاق وشبكة دوكلاند لايت ريلوي للقطارات. كما ينطلق قطار يوروستار من محطة بانكراس إلى الوجهات الأوروبية (على خط مترو أنفاق فكتوريا). فضلا، تتوفر المواصلات المريحة بواسطة الحافلات وقطارات مترو الأنفاق إلى عدد من جامعات لندن الرئيسية: إمبيريال كوليدج، وجامعة لندن للعلوم الاقتصادية، وكلية جامعة لندن.

وإلى ذلك، قال الحمادي:" إن مشروع "غروفنر ووترسايد" لا يتميز بكونه مشروعا عصريا فحسب، بل يتميز بمختلف الباقات والخدمات التي تضمن الراحة والسهولة لقاطنيه من توافر لمختلف طرق المواصلات، والإجراءات الأمنية، والمرافق، وسبل الرفاهية المتعددة".

وتتسم شقق "غروفنر ووترسايد" بالرحابة والأسلوب العصري في التصميم والإضاءة الطبيعية، كما تتمتع بإطلالة رائعة على منظر خلاب لأجمل معالم مدينة لندن. وتضم الوحدات السكنية عددا من المرافق الحيوية منها قاعة للياقة البدنية ومركزا صحيا، وناد للسيارات، وحضانة أطفال. وقد تم تصميم جميع الوحدات والمرافق بعناية وفقاً لأعلى مستويات الجودة وبمراعاة المعايير البيئية. هذا، وقد حصد مبنى كارو بوينت تصنيف "جيد جيداً" من قبل منظومة "بريم إيكوهوم" تقديرا لمساهمة تقنية توفير الطاقة المطبقة في المبنى في تخفيف البصمة الكربونية للمشروع من خلال استخدام الوقود البيولوجي الصديق للبيئة لتشغيل أنظمة التدفئة والطاقة.

كما تنفرد الاحتياطات الأمنية المتبعة في مشروع "غروفنر ووترسايد"، بأنها تؤمن دورية مرخصة تتمتع بكفاءة عالية في مجال الحراسة والخدمات الأمنية على مدار الساعة، كما أن جميع مداخل ومخارج ومختلف مرافق كارو بوينت من سلالم وباحات ومصاعد وغيرها مجهزة بكاميرات مراقبة متطورة.

وقد تأسست شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري المملوكة بالكامل لجهاز قطر للاستثمار، في ديسمبر عام 2005 م وذلك بهدف دعم الاقتصاد القطري وتشكيل دعامة حقيقية للنهضة الاقتصادية التي تشهدها دولة قطر وتقوم الديار القطرية في هذا السياق بتنفيذ ما يزيد على خمسة وثلاثين مشروعاً رائداً في أكثر من عشرين دولة حول العالم، كما تقوم الشركة بتنفيذ مشروعات التطوير العقاري واضعة في اعتبارها الحفاظ على التراث الثقافي والحضاري، للمناطق التي تعمل بها، وأسلوب الحياة المميز، وتحقيق المنافع الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وتتلخص رؤية شركة الديار القطرية في أن تكون الشركة العقارية الأولى عالمياً التي تعمل بناءً على التزاماتها تجاه المجتمع والبيئة العمرانية، كما تعمل الشركة في الوقت نفسه على تحقيق رسالتها المتلخصة في إنشاء مشاريع عقارية تجارية وسكنية على مستوى عالمي في مختلف دول العالم والتي من شأنها تحسين نمط الحياة، كما تعمل على ترسيخ مكانتها كشركة الاستثمار العقاري التي تطبق معايير الجودة العالمية، مع تسخير كافة طاقاتها وإمكاناتها لتحقيق التنمية المستدامة. وفوق هذا كله، فإن الديار القطرية توفر للمطورين العقاريين المحليين والأجانب على حد سواء فرصاً سانحة للاستثمار في العديد من المشروعات العائدة لها في شتى أنحاء العالم.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الديار تطرح أول مشاريعها العقارية في لندن أمام المستثمرين القطريين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديار القطرية توقع اتفاقية لتنفيذ منتجع صحراوي بتونس اللورد بورصة قطر 1 14-11-2010 05:41 AM
إطلاق شركة دلالة العقارية برأسمال 60 مليون ريال اللورد بورصة قطر 0 21-06-2010 09:48 AM


الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم