استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم


سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شعرك تعبك وطفرتى منه بيتساقط مليان قشرة ومقصف استعملتى كل شيئ وماحصلتى حل الحل هنا مجموعه ضفاير الحاصلة على برأه عالم مصرى لا حاتشوفى تقصف ولا قشرة ولا تساقط وشعرك حايطول ويكون شرات شعر الهنديات مجموعه ضفاير المعجزة صدق معجزة اولا بستعرض رأى اخت من ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-06-2011, 06:01 PM
الصورة الرمزية هيام2
تاجـر
هيام2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 9 تعليق
حدث بيانات الدوله!
44 لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شعرك تعبك وطفرتى منه

بيتساقط مليان قشرة ومقصف استعملتى كل شيئ وماحصلتى حل

الحل هنا

مجموعه ضفاير الحاصلة على برأه عالم مصرى

لا حاتشوفى تقصف ولا قشرة ولا تساقط وشعرك حايطول ويكون شرات شعر الهنديات

مجموعه ضفاير المعجزة صدق معجزة

اولا بستعرض رأى اخت من منتدى سعودى ممن اشترين منى واستعملت الزيت







شوفى ياحلوه مجموعه ضفاير أصليه وانتبهى يوجد منها المقلد ورخيص جدا ويوجد فى حراز زيت بنفس الاسم لااه بيوصلك المنتج من تاجرة امينه ومن مكان امن والحمد لله سمعتى ماعليها كلام



مجموعة ضفاير مكوناتها كلها طبيعية وغير كده المنتجات طبية ومرخصة من وزارة الصحة








اولا زيت ضفاير

يعتمد على تغذيه بصيلة الشعرة بكفاءة عالية عن طريق توسيع الشعيرات الدموية الدقيقة المحيطة ببصيلة الشعر وعندما يحدث هذا الإتساع تندفع المركبات الحيوية والزنك والسيلينيوم وجميع المركبات والعناصر الحيوية اللازمة لنمو الشعر من المستحضر إلى بصيلة الشعر فضلا عن المحتوى العالى من الكيراتين ( الذى يشكل حوالى 90% من مكونات الشعرة ) الذى يعالج التقصف بفعالية شديدة . ويزيد على ذلك التأثير المضاد للأكسدة فى خلاصات النباتات الطبية الموجودة فى مستحضر ضفاير والتى تحافظ عى الشعرة ضد التلف نتيجة تعرضها للعوامل البيئية الضارة والكيماويات والصبغات والشامبوهات الغير متعادلة والفرد المتكرر سواء بالكيماويات أو الفرد بالكى أو الضعف الناتج عن الأنيميا أو الإصابة بالديدان أو الأميبا أو فى دور النقاهه بعد العمليات الجراحية أو أثناء الحمل والرضاعه والتخسيس .



- يطيل الشعر .
2- يحارب النهايات المنشطرة ويعالج الشعر المنقصف والضعيف .
3- يمنع تساقط الشعر .
4- يساعد على استعادة حيوية وجمال الشعر .
دواعى الإستعمال :
قصور نمو الشعر .
تساقط الشعر .
تقصف الشعر وتشقق أطرافه وتلفه .
ضعف بصيلات الشعر .
جميع حالات إجهاد الشعر الناتجة عن تكرار الكى والفرد واستعمال الأصباغ والمواد الكيميائية وأثناء فترة الحمل وضعف التغذية والأنيميا وبعد العمليات الجراحية وأثناء برامج التخسيس فضلاً عن التأثيرات الضارة للملوثات البيئية على الشعر .





ثانيا شامبو ضفاير




شامبو علاجي غنى بالفيتامينات ومضادات الأكسدة و خلاصات النباتات الطبية والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة والمواد الحيوية للمساعدة على إطالة الشعر ومنع تساقطه وتقصفه ومقاومة القشرة

ملحوظة هامة جدااا
الوظيفة الأساسية للشامبوهات العادية هو تنظيف الشعر. ويعيب معظم الشامبوهات أن لها منسوبا قلويا مرتفعا وبالتالي يضر الشعر ويسبب جفافه الشديد وفقده لكثير من محتواه الدهني مما يؤدى للتساقط والتقصف ومعظم مشاكل الشعر.
أما شامبو ضفاير فهو شامبو غير تقليدي لأنه مكون من خلاصات نباتات طبية تساهم في تقوية الشعر وتساعد في عدم تساقطه ومنع تقصفه ومقاومة القشرة فضلا عن خصائص نظافة الشعر الموجودة في الشامبوهات العادية

الخواص :
شامبو ضفاير هو شامبو غير تقليدي عبارة عن تركيبة تم اختبارها جلديا بعناية حتى تحقق التوازن الكامل للشعر وهى تتكون من خلاصات النباتات الطبية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة والمركبات الحيوية التي تساعد في إطالة الشعر وتحفز نموه و تقاوم التساقط و تقاوم التقصف و تقاوم التلف وتقاوم القشرة وهى فعالة لجميع أنواع الشعر.
شامبو ضفاير مركب بعناية فائقة لتجنب الآثار الضارة المعروفة للشامبوهات التقليدية بما يحقق الاختيار الأمثل كمساعد لعلاج جميع مشاكل الشعر.
شامبو ضفاير بفضل محتواه العالي من العناصر الغذائية والفيتامينات والمركبات الحيوية والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة فهو بذلك يضمن جميع العناصر التي تحتاجها الشعرة للنمو والطول وفى نفس الوقت تقوم خلاصات النباتات الطبية بمكوناتها الفعالة بتوسيع الشعيرات الدموية المحيطة ببصيلة الشعر لزيادة تغذيتها كما أن المحتوى العالي للمستحضر من مضادات الأكسدة والكيراتين يعالج التقصف وتشقق الأطراف ويطيل عمر الشعرة لأنه يقاوم العوامل التي تصيبها بالتلف وفى نفس الوقت يحافظ على نضارتها . كما أن الزنك والمعادن الأخرى الموجودة في خلاصات النباتات الطبية تعتبر من العوامل الأساسية المطلوبة لنمو الشعر وتقويته . وتقوم بعض مكونات النباتات الطبية بالقضاء على القشرة .

دواعي الاستعمال :
- قصور نمو الشعر - تساقط الشعر - تقصف الشعر وتشقق أطرافه وتلفه وقشر الشعر .
- ضعف بصيلات الشعر . - جميع حالات إجهاد الشعر الناتجة عن تكرار الكي والفرد واستعمال الأصباغ والمواد الكيميائية وأثناء فترة الحمل وضعف التغذية والأنيميا وبعد العمليات الجراحية فضلاً عن التأثيرات الضارة للملوثات البيئية على الشعر . وبالتالي فهو يستخدم للآتي : - منع سقوط الشعر و تكثيف الشعر الخفيف و مقاومة الصلع - منع سقوط الشعر أثناء الحمل و بعد الولادة - منع سقوط الشعر الناتج عن الاضطرابات النفسية و العصبية - منع سقوط الشعر الناتج عن سوء التغذية - منع سقوط الشعر الناتج عن زيادة هرمون الذكورة - علاج سقوط الشعر بعد أدوية السرطان - حالات قشر الشعر



ثالثا بلسم ضفاير




بلسم علاجي غنى بالفيتامينات ومضادات الأكسدة و خلاصات النباتات الطبية والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة والمواد الحيوية للمساعدة على إطالة الشعر ومنع تساقطه وتقصفه ومقاومة القشرة


الخواص


1- بلسم ضفاير هو بلسم غير تقليدي عبارة عن تركيبة تم اختبارها جلديا بعناية حتى تحقق التوازن الكامل للشعر وهى تتكون من خلاصات النباتات الطبية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة والمركبات الحيوية التي تساعد في إطالة الشعر وتحفز نموه و تقاوم التساقط و تقاوم التقصف و تقاوم التلف وتقاوم القشرة وهى فعالة لجميع أنواع الشعر.
2- بلسم ضفاير مركب بعناية فائقة لتجنب الآثار الضارة المعروفة للبلسم العادى بما يحقق الاختيار الأمثل كمساعد لعلاج جميع مشاكل الشعر.
3- بلسم ضفاير بفضل محتواه العالي من العناصر الغذائية والفيتامينات والمركبات الحيوية والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة فهو بذلك يضمن جميع العناصر التي تحتاجها الشعرة للنمو والطول وفى نفس الوقت تقوم خلاصات النباتات الطبية بمكوناتها الفعالة بتوسيع الشعيرات الدموية المحيطة ببصيلة الشعر لزيادة تغذيتها كما أن المحتوى العالي للمستحضر من مضادات الأكسدة والكيراتين يعالج التقصف وتشقق الأطراف ويطيل عمر الشعرة لأنه يقاوم العوامل التي تصيبها بالتلف وفى نفس الوقت يحافظ على نضارتها . كما أن الزنك والمعادن الأخرى الموجودة في خلاصات النباتات الطبية تعتبر من العوامل الأساسية المطلوبة لنمو الشعر وتقويته . وتقوم بعض مكونات النباتات الطبية بالقضاء على القشرة



دواعي الاستعمال


- قصور نمو الشعر - تساقط الشعر - تقصف الشعر وتشقق أطرافه وتلفه وقشر الشعر .
- ضعف بصيلات الشعر . - جميع حالات إجهاد الشعر الناتجة عن تكرار الكي والفرد واستعمال الأصباغ والمواد الكيميائية وأثناء فترة الحمل وضعف التغذية والأنيميا وبعد العمليات الجراحية فضلاً عن التأثيرات الضارة للملوثات البيئية على الشعر . وبالتالي فهو يستخدم للآتي : - منع سقوط الشعر و تكثيف الشعر الخفيف و مقاومة الصلع - منع سقوط الشعر أثناء الحمل و بعد الولادة - منع سقوط الشعر الناتج عن الاضطرابات النفسية و العصبية - منع سقوط الشعر الناتج عن سوء التغذية - منع سقوط الشعر الناتج عن زيادة هرمون الذكورة - علاج سقوط الشعر بعد أدوية السرطان - حالات قشر الشعر .




رابعا لوشن داندرو




لوشن علاجي مستخلص من النباتات الطبية للقضاء علي قشر الشعر
الخواص :
ضفاير داندرو هو لوشن غير تقليدي عبارة عن تركيبة تم اختبارها جلديا بعناية حتى تحقق التوازن الكامل للشعر . وهى تتكون من خلاصات النباتات الطبية والبولى فينولات والفيتامينات ومضادات الأكسدة والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة والمركبات الحيوية التي تساعد في القضاء على قشر الشعر وهى فعالة لجميع أنواع الشعر.
ضفاير داندرو مركب بعناية فائقة لتجنب الآثار الضارة المعروفة للمستحضرات الكيميائية الأخري المستخدمة لعلاج قشر الشعر بما يحقق الاختيار الأمثل لعلاج قشر الشعر.
ضفاير داندرو يتميز بسرعة مفعوله حيث يبدأ ظهور المفعول بعد أول جرعة للمستحضر .
ضفاير داندرو لايسبب جفاف للشعر .
ضفاير داندرو يمتلك خواص مضادة للفطريات والبكتيريا بفضل محتواه العالي من البولى فينولات . وفي نفس الوقت يحافظ على سلامة وحيوية فروة الرأس بسبب محتواه العالى من الفيتامينات والمركبات الحيوية والإنزيمات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية الهامة . وتقوم خلاصات النباتات الطبية بمكوناتها الفعالة بتوسيع الشعيرات الدموية الموجودة بفروة الرأس لزيادة تغذيتها وتدفئتها وتحسين الدورة الدموية بها .


دواعي الاستعمال

جميع حالات قشر الشعر .
علاج الحكة الناتجة عن حساسية فروة الرأس .
علاج للقشر والحساسية المصاحبة لمرض الصدفية التى تصيب فروة الرأس .




سعر المجموعة 400 درهم او ريال قطرى او ريال سعودى شاملة الشحن

الدفع مقدما من احدى مكاتب تحويل الامول للويسترن يونيون فرع الاسكندريه سموحه

الشحن بيتم بالبريد السريع الدولى



يجب الانتباه للتالي :

التوقيع - هيام2
* الاسم التجاري: هيام2 - هيومه مول
* بلد التاجر : مصر - الاسكندرية
* مجالات التجاره: لانجيري وبجامات تركي ومصرى -فساتين سهرة تركي شوزات وشنط تقليد طبق الاصل وسوع وسجادات الجيب واقلام الاذكار
عبر الواتس اب
او عبر الوتساب 00201062624127

* طريقة الشحن : البريد الممتاز 5 ايام وتستلمى على عنوانك [/COLOR]
اراء زبوناتى فى التقييم او فى متجري

* طريقة الدفع : ويسترن يونيون

  رقم المشاركة : 2  
قديم 29-06-2011, 09:55 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

بالتوفيق إن شاء الله





  رقم المشاركة : 3  
قديم 29-06-2011, 10:15 PM
LHA
عضو
LHA غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

uuuuuuuuuuuuuuuuuup





  رقم المشاركة : 4  
قديم 30-06-2011, 06:12 AM
الصورة الرمزية هيام2
تاجـر
هيام2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 9 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

تسلميلى ضحاوى يارب ومشكورة





  رقم المشاركة : 5  
قديم 30-06-2011, 05:14 PM
عضو نشط
غمـــوض غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

بالتوفيق ان شاء الله





  رقم المشاركة : 6  
قديم 30-06-2011, 10:22 PM
الصورة الرمزية هيام2
تاجـر
هيام2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 9 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LHA
uuuuuuuuuuuuuuuuuup

تسلمى الغالية فديتك




  رقم المشاركة : 7  
قديم 01-07-2011, 01:25 AM
الصورة الرمزية هيام2
تاجـر
هيام2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 9 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غمـــوض
بالتوفيق ان شاء الله

تسلمى الغالية فديتك




  رقم المشاركة : 8  
قديم 01-07-2011, 06:22 AM
الصورة الرمزية هيام2
تاجـر
هيام2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 9 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

لا اله الا الله





  رقم المشاركة : 9  
قديم 03-07-2011, 04:48 AM
الصورة الرمزية هيام2
تاجـر
هيام2 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 9 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

لا اله الا الله





  رقم المشاركة : 10  
قديم 03-07-2011, 12:15 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لاتقولى اعشاب غسول هندى ولا أى زيوت بعد ضفاير مافيش مع التجربة

بالتوفيق أن شاء الله



التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم