استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بروة تدعم استقلال شركاتها للمنافسة في السوق القطري

تبدأ مجموعة بروة العقارية في تنفيذ استراتيجيتها الجديدة لدعم عدد من الشركات التابعة لتقديم خدماتها اللوجستية والادارية لمشاريع بروة والمشاريع الاخرى في الدولة . وتأتي شركة "وصيف" في المقدمة ، اضافة الى شركة قطر لادارة المشاريع ، حيث تتضمن الاستراتيجية اعتماد الشركات المنبثقة عن بروة أو التي تملك فيها بروة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-07-2011, 09:25 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بروة تدعم استقلال شركاتها للمنافسة في السوق القطري

تبدأ مجموعة بروة العقارية في تنفيذ استراتيجيتها الجديدة لدعم عدد من الشركات التابعة لتقديم خدماتها اللوجستية والادارية لمشاريع بروة والمشاريع الاخرى في الدولة .

وتأتي شركة "وصيف" في المقدمة ، اضافة الى شركة قطر لادارة المشاريع ، حيث تتضمن الاستراتيجية اعتماد الشركات المنبثقة عن بروة أو التي تملك فيها بروة حصة كبيرة الى المنافسة بالسوق العقاري القطري وتكوين شخصية اعتبارية مستقلة بذاتها .

وتعتبر "وصيف" أحد اهم الشركات التابعة لمجموعة بروة التي تتطلع للقيام بدور محوري خلال الفترة القادمة بالسوق المحلي ، لاسيما وأنها أثبتت كفاءة في تشغيل وادارة مشاريع بروة الحالية مثل مجمعي السيلية ومسيمير وقرية بروة .

وحسب مصدر مطلع في مجموعة بروة العقارية فان وصيف تسلمت بالفعل مشروع بروة السد ، كما بدأت بالفعل تقديم الخدمات الهندسية للمرافق والخدمات الاستشارية لمشروع مدينة بروة ، وقبلها استلام وتأجير مشروع الشارع التجاري ، كما نجحت "وصيف" في توقيع اتفاقية مع وزارة الاوقاف لادارة خدمات مبنى الفنار ، وبصدد الاتفاق على استلام مجموعة من المساجد والمباني التابعة لـ "أوقاف" .

وعلى صعيد مشاريع بروة الخارجية أكد المصدر ان مشروع القاهرة الجديدة في مصر يسير بوتيرته المعتادة وتم الاتفاق المبدئي مع شركة "وصيف" على تقديم الخدمات الاستشارية للمشروع ، وسوف تستلم تدريجيا خدمات التأجير والخدمات العقارية للمشروع .

ولفت المصدر الى ان بروة لم تواجه بمشاكل حقيقية في ادارة مشاريعها الحالية مثل مساكن السيلية ومسيمير وقرية بروة ، موضحا ان هيكلية بروة تعتمد على اختيار كفاءات قطرية وعربية لادارة مشاريعها وتعمل باستمرار على دراسة المشاكل الطارئة خلال التشغيل والعمل على حلها فورا ، وهذا ساعدنا كثيرا في تذليل المشاكل التي واجهناها ، كما تعمل بروة على تنوع منتجات وخدمات شركاتها التابعة ، مدللا بذلك على شركة "وصيف" التي لا يقتصر دورها فقط على الخدمات العقارية ، ولكن تحاول ان تتجاوز هذه المرحلة لمساعدة مالك العقار او المشروع في ادارة مشروعه بشكل كفؤ بحيث يكون راضيا تماما عن ادارتها للمشروع .

وحول علاقة بروة بالجهات الحكومية ، أشار المصدر الى ان هذه العلاقة يسودها التفاهم ، وربما يشعر المستأجرون ببطء في اتخاذ القرار ، ولكن هذا يرجع الى دراسات مطولة ومتعددة لحل مشكلة معينة ، وبروة تتواصل بشكل مستمر مع مختلف الجهات الرسمية ، وأي شكوى نتعامل معها فورا ونرسلها للجهة المعنية ، ويتم العمل بنظام توثيق الشكاوى في مختلف شركات بروة ، بحيث تتم متابعتها حتى يتم حلها ، معترفا بانه احيانا نتصل بجهة حكومية لنعرض عليها بعض هذه الشكاوى وفي بعض الأحيان لا ترد هذه الجهة .

ونفى المصدر وجود تضارب بين شركات بروة التابعة فيما بينها لتعدد الاختصاصات ، فمثلا "وصيف" لا تتنافس مع شركة قطر لادارة المشاريع ولكن تكمل عملها ، ولا يوجد تشابه في اعمال الشركتين ، فشركة قطر لادارة المشاريع تدير المشروع منذ مرحلة التصميم والبناء الى فترة تسليم المشروع ، ليأتي بعدها دور شركة "وصيف" في التشغيل والادارة العقارية ،

ولفت المصدر الى ان بروة مقبلة على فترة ازدهار عقاري واقتصادي في الدولة وحان الوقت للاستعداد لها ، خاصة في قطاع ادارة المشاريع والعقارات الذي نتوقع ان يشهد نموا كبيرا الفترة المقبلة ، ففي قطر توجد حاليا عشرات المشاريع العقارية قيد التنفيذ حاليا خاصة بعد ان حصلنا على استضافة مونديال 2022 ، وسيأتي وقت تنتهي مرحلة التنفيذ لتأتي مرحلة التشغيل ، ووجود شركات تقديم الخدمات وخاصة خدمة العقار اصبحت من الاهمية بمكان ، وفي احصائية امريكية ذكرت ان 40 % من الدخل القومي الامريكي يأتي من شركات الخدمات ، وهذا شيء مهم ، ولابد لدولة قطر ان تدخل هذا القطاع المهم والحيوي .





  رقم المشاركة : 2  
قديم 08-07-2011, 11:49 PM
عضو نشط
ابوحسام الردفان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بروة تدعم استقلال شركاتها للمنافسة في السوق القطري

الله يوفق كلها مشاريع والارباح 10بالميه والسهم طايح الله يعين





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بروة تدعم استقلال شركاتها للمنافسة في السوق القطري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارتفاع أرباح بنك بروة القطري إلى 24.9 مليون ريال خلال 2010 اللورد بورصة قطر 0 19-05-2011 10:03 AM
بروة العقارية توقع عقد استئجار السوق التجاري بمجمع بروة السيلية للمخازن اللورد بورصة قطر 0 09-05-2011 09:28 AM
بروة العقارية تنتقل إلى أبراج السد العام المقبل اللورد بورصة قطر 0 08-05-2011 11:28 AM


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم