استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل توسع شبكة الجيل الثالث في قطر

افتتحت كيوتل أمس مركز خدمة عملاء جديدا في مركز لولو هايبرماركت للتسوق في منطقة الغرافة ليصل عدد فروعها إلى 17 فرعا في جميع ربوع قطر. وقال وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل: "إن مراكز كيوتل تضعنا على اتصال مباشر بعملائنا، ما يمكنهم من طرح أسئلتهم علينا، وتلقي المساعدة والدعم من ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-07-2011, 09:04 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل توسع شبكة الجيل الثالث في قطر

افتتحت كيوتل أمس مركز خدمة عملاء جديدا في مركز لولو هايبرماركت للتسوق في منطقة الغرافة ليصل عدد فروعها إلى 17 فرعا في جميع ربوع قطر.

وقال وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل: "إن مراكز كيوتل تضعنا على اتصال مباشر بعملائنا، ما يمكنهم من طرح أسئلتهم علينا، وتلقي المساعدة والدعم من موظفينا من الخبراء. ومن جانبنا، فسنواصل تطبيق إستراتيجيتنا للتواصل والاقتراب من عملائنا في مناطق قطر المختلفة، وذلك لكي نكون على ثقة بأن كل واحد من العملاء يتلقى الدعم والمساعدة المناسبة حين يحتاج إليها."

واضاف إن تصميم كل مركز من مراكز كيوتل يهدف إلى إظهار واقع المجتمع الذي يقدم خدماته فيه. فمركز كيوتل في مركز لولو هايبرماركت مزين بصور أصلية تم التقاطها من المنطقة المحيطة بالغرافة لتعكس طابعها وخصائصها.

وأوضح أن المركز يتضمن مناطق مخصصة لتقديم الدعم والمساعدة للعملاء فيما يتعلق ببعض خدمات كيوتل. وحين يدخل العملاء المركز، سيجدون في استقبالهم أحد الخبراء للتحدث معهم عن الخدمات الجوالة، والبرودباند، والترفيه، وإدارة حسابات العملاء وغيرها الكثير.

وأكد أن كيوتل مستمرة في افتتاح مراكز جديدة لخدمة العملاء في المناطق السكنية في قطر وذلك لكي تقدم لأفراد الجمهور الحلول الجديدة التي تساعدهم في جميع شؤون حياتهم اليومية.

ويقع مركز لولو هايبرماركت الغرافة في منطقة الغرافة السكنية على مساحة 24000 متر مربع مخصصة للتسوق وموزعة على الطابق الأرضي والطابق الأول. ويضم المركز مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 750 سيارة. ويمكن للزوار الدخول إلى مركز كيوتل في مركز لولو واختيار الخدمة أو المنتجات التي يريدون الحصول عليها من بين ما يقدمه المركز من منتجات وخدمات مختلفة.

وقد تم تجهيز مركز كيوتل في لولو هايبرماركت في الغرافة بسلسلة من الأجهزة التفاعلية لتسهيل عملية دفع الفواتير، وإعادة تعبئة الرصيد وجعلها أكثر سرعة وكفاءة.

كما جهز مركز كيوتل بمجموعة من أجهزة الخدمة الذاتية التي تعتبر وسيلة مريحة وصديقة للبيئة لدفع الفواتير والحصول على الخدمات الجديدة.

ويوجد في المركز فريق كامل من الموظفين لتقديم المساعدة، بحيث يمكن لأهالي الغرافة والعملاء بصورة عامة التقدم باستفساراتهم وطلب الحصول على المساعدة مباشرة فيما يتعلق بالمسائل الفنية.

ويمكن للشركات المحلية الحصول على الدعم في مركز الغرافة كذلك، فوجود خبراء في المركز يساعد في توضيح المجموعة الكاملة من حلول الأعمال، من أحدث مرافق الاستضافة إلى حلول البلاك بيري الشاملة.

وتواصل كيوتل بناء إستراتيجيتها لتقديم المزيد من المرافق الحقيقية للعملاء، في الوقت الذي تواصل فيه استثمارها في الموارد الإلكترونية لكي يتمكن العملاء من تحديث حساباتهم ودفع فواتيرهم وهم في منازلهم.

وكانت كيوتل قد أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع عن إطلاق المرحلة الأولى من موقعها الإلكتروني الجديد، وهو من أكثر المواقع الإلكترونية تفاعلية واستجابة لمتطلبات العملاء من معلومات واستفساراتهم عن جميع خدمات الشركة.

وتقدم المرحلة الأولى من الموقع الإلكتروني للعملاء مجموعة جديدة من الخدمات التفاعلية والتحديثات، وبشكل ينسجم تماماً مع ميثاق كيوتل للعملاء الذي يشكل أساساً متيناً لدعم عملاء الشركة.

صرح السيد وليد السيد مدير العمليات في كيوتل ان الشركة بصدد افتتاح 4 فروع محلات جديدة قريبا واحد بلولو المطار والآخر بمنطقة أم الافاعي وفرع آخر باللاجونا اما الفرع الرابع فسيكشف عنه لاحقا ليرتفع بذل عدد فروع محلات كيوتل الى 20 فرعا.

وحول استراتيجية كيوتل التوسعية قال إن الشركة لديها استراتيجية طويلة الأمد وتركز على الوصول الى العملاء في كل مكان من خلال فتح فروع وتقديم اجهزة الخدمة الذاتية و كذلك عن طريق الانترنت خاصة بعد اطلاق المرحلة الثانية من الموقع.

واضاف: إنه عقب تدشين المرحلة الثانية من الموقع التفاعلي للشركة على الانترنت سيتم مراجعة حجم الاقبال على الخدمات الالكترونية وبعدها يتم النظر في سياسة الشركة الخاصة بافتتاح محلات جديدة.

وكشف وليد السيد ان شركة اتصالات قطر كيوتل وقعت عقدا مع شركة نوكيا سيمنز لتوسعة شبكة 3g الخاصة بالشركة لمقابلة الزيادة المستمرة في الاقبال على خدمات المعلومات مشيرا الى انه تم الاتفاق على تركيب 700 جهاز بث جديد في مختلف مناطق الدوحة مع مراعاة عدم تأثير ذلك على متطلبات المشتركين الحاليين.

واضاف إنه سيتم جدولة التوسعات واختيار التوقيتات التى يقل فيها الاستخدام الى اقل وقت ممكن لافتا الى ان بدء تنفيذ مشروع التوسعة سيكون اعتبارا من رمضان المقبل في الساعات الأولى من الفجر.

وحول ضعف استقبال البرود باند الجوال وعدم الحصول على السرعة المعلنة من قبل الشركة اوضح وليد السيد ان تغطية الشركة في الشوارع العامة ممتازة ولكن داخل المنازل تقل تلك التغطية ولذلك سوف نقوم بتوسعة الشبكة حيث سنضيف داخل الدوحة 450 محطة بث وخارج الدوحة 250.

ولفت الى ان مستوى جودة السرعة في خدمات البرودباند الجوال يعتمد على حجم الضغط على الشبكة في تلك المنطقة فكلما زاد عدد المستخدمين قلت سرعة الانترنت والعكس صحيح منوها الى ان كيوتل تقوم بدراسة دقيقة لجميع المناطق من اجل معرفة المناطق التى عليها ضغط كبير وسوف تزيد فيها محطات البث وقدرتها الى 900 ميجا هيرتز.

وحول أسعار خدمات الشركة قال وليد السيد ان كيوتل مستمرة في سياستها الخاصة بتخفيض الاسعار وبالفعل انخفض سعر دقيقة المكالمات الدولية من 2 ريال الى 55 درهما كما ان اسعار خدمة الهاتف الثابت منخفضة جدا، كما ان خدمة 180 تقدمها كيوتل مجانا كما ان الشركة طورت من مركز اتصالاتها بشكل كبير و80% من المكالمات التى ترد الى الشركة يتم الرد عليها خلال 20 ثانية.

ونفى وليد السيد فرض أي رسوم اضافية على العملاء المشتركين في خدمة البرود باند المفتوحة نظير استخدامهم مشيرا الى ان هناك عدة فئات سعرية لخدمة البرودباند الجوال ويمكن العميل ان يختار الفئة التى تناسبة مشيرا الى ان اسعار كيوتل ليست الأرخص ولكنها بين الافضل على مستوى المنطقة في خدمات البرودباند.

وقال وليد السيد انه لا توجد شركة اتصالات في العالم كاملة وندرك ان هناك عددا من نواحي النقص ولكننا في الوقت ذاته نعمل على التطوير بشكل مستمر.

يشار الى ان كيوتل استثمرت أكثر من 3 بلايين ر.ق. في البنية الأساسية للشبكة وذلك لتوفير أفضل الموارد الممكنة لأفراد الجمهور في قطر، ولدى الشركة خطط للقيام بمزيد من الاستثمارات. بالإضافة إلى تخصيص 650 مليون ر.ق. لمشروع كيوتل للألياف الضوئية المتطور، الذي تم تمديده للعديد من المنازل والشركات الصغيرة الحجم في قطر.

وتعتبر مساهمات كيوتل الكبيرة من العوامل التي مكّنت قطر من التقدم خمسة مراكز لتحتل المركز 25 على قائمة الدول الأكثر جاهزية في مجال الشبكات في العالم، حسب التقرير العالمي للمعلومات والتقنية 2010 - 2011.

فعلى صعيد العالم، تقود الدول الاسكندنافية الطريق في رفع قيمة المعلومات وتقنية الاتصالات إذ تحتل الدنمارك المركز السابع (7) فيما تحتل النرويج المركز التاسع (9)، أما الدول الآسيوية مثل سنغافورة فتتربع على المركز الثاني (2)، فيما تحتل تايوان والصين وكوريا مراكز متقدمة بين الدول العشر الأولى.

وإلى جانب ذلك، فإن الشركة توجه أيضاً جانباً كبيراً من اهتمامها للاستماع إلى آراء وملاحظات عملائها في قطر، لكي تبقى احتياجاتهم ومتطلباتهم في مقدمة أولويات إستراتيجيتها للتطوير.

وكانت كيوتل قد نظمت طوال شهر يونيو جهوداً كبيرة كان الهدف منها الإصغاء للعملاء، إذ التقى ممثلون عن الشركة مع مجموعات من العملاء، واستمعوا إلى مخاوفهم وما يثير قلقهم فيما يتعلق بأداء شبكة الاتصالات.

وإلى جانب برنامج الاستثمار في الشبكة، فإن لدى كيوتل خططا لإجراء عدد كبير من التحسينات على خدمة العملاء خلال الأشهر المقبلة، والتي سيتم الإعلان عنها في الأسابيع القادمة

اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة. وتكمن رؤيتنا في أن نكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020 من خلال التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل توسع شبكة الجيل الثالث في قطر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدور اللائحة التنفيذية لقانون الضريبة على الدخل بقرار من وزير الاقتصاد اللورد المجتمع القطري 1 15-06-2011 10:42 PM
الانتهاء من تمديد 510 كم من شبكة كيوتل للألياف الضوئية اللورد بورصة قطر 0 15-03-2011 10:36 AM
توقف بيع الخطوط لخدمة كيوتل فيرجن موبيل اللورد المجتمع القطري 2 26-01-2011 12:14 PM
كيوتل تعقد شراكة مع جهاز قطر للاستثمار اللورد بورصة قطر 0 12-12-2010 01:52 PM
فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات اللورد بورصة قطر 0 12-08-2010 10:23 AM


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم