استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

الله يجزيج خير سمايل وإنتي ماقلتي إلا الصح واللي مفرووووض ينقال... أما بنت لمطيري الله أعلم ليييييييش تروج لمثل هذه الأشياء إذا ماكانت متباناه من جهة تعادي الإسلام والمسلمين>>>بذكركم بعدين وبتقولون نونووو قالت... حسبي الله ونعم الوكيل...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 07-07-2011, 04:38 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

الله يجزيج خير سمايل وإنتي ماقلتي إلا الصح واللي مفرووووض ينقال...
أما بنت لمطيري الله أعلم ليييييييش تروج لمثل هذه الأشياء إذا ماكانت متباناه من جهة تعادي الإسلام والمسلمين>>>بذكركم بعدين وبتقولون نونووو قالت...
حسبي الله ونعم الوكيل




التوقيع - Nonooo

  رقم المشاركة : 22  
قديم 07-07-2011, 04:47 PM
عضو نشط
um sohaib غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

هاي مسوية المثل اللي يقول (خالف تعرف) وحابة من وراه الشهرة واثارة ضجة اعلامية عنها
ومااقول الا حسبي الله عليها والله يلعنها ليوم الدين ان ماتابت عن اللي تسويه





  رقم المشاركة : 23  
قديم 07-07-2011, 04:58 PM
عضو نشط
سنين الغربة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

في نظري أن سلوى المطيري سيدة ذكية

وذلك لأن لها هدف من طرح هذه المواضيع

لأنها تعلم أن الإعلام سيثير هذه القضايا

وهي قضايا تافهة لا تستحق المتابعة أو الحديث عنها

ولكن من باب خالف تعرف

نجحت المطيري في كسب المزيد من المتابعين والمعجبين

ليس لأن ما تطرحه جيد

ولكن لأن ما تطرحه غريب


فلو أن كل كاتب مثلها طنشناه لن يقرأ له أحد

حتى يمل هذا الأسلوب الرخيص

ويكتب عدل مثل خلق الله





  رقم المشاركة : 24  
قديم 07-07-2011, 06:58 PM
عضو متالق
اميره الشوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

اي والله انا لما قريت الخبر انصدمت
الله يهديها ادعولها بالهدايه




التوقيع - اميره الشوق
[COLOR="Red"][SIZE="7"]جميع منتجات اسبانيا

  رقم المشاركة : 25  
قديم 07-07-2011, 08:26 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonooo
الله يجزيج خير سمايل وإنتي ماقلتي إلا الصح واللي مفرووووض ينقال...
أما بنت لمطيري الله أعلم ليييييييش تروج لمثل هذه الأشياء إذا ماكانت متباناه من جهة تعادي الإسلام والمسلمين>>>بذكركم بعدين وبتقولون نونووو قالت...
حسبي الله ونعم الوكيل

ويااج يالغاليه

الله يهداها بس

اسعدني تواجدج العطر



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

  رقم المشاركة : 26  
قديم 07-07-2011, 08:27 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um sohaib
هاي مسوية المثل اللي يقول (خالف تعرف) وحابة من وراه الشهرة واثارة ضجة اعلامية عنها
ومااقول الا حسبي الله عليها والله يلعنها ليوم الدين ان ماتابت عن اللي تسويه



مرحبااا بج

كل الي نقدر نقووله الله يهداها ،،

والله يصلح شبابنا وشاباتنا

اسعدني تواجدج العطر




  رقم المشاركة : 27  
قديم 07-07-2011, 08:30 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنين الغربة
في نظري أن سلوى المطيري سيدة ذكية

وذلك لأن لها هدف من طرح هذه المواضيع

لأنها تعلم أن الإعلام سيثير هذه القضايا

وهي قضايا تافهة لا تستحق المتابعة أو الحديث عنها

ولكن من باب خالف تعرف

نجحت المطيري في كسب المزيد من المتابعين والمعجبين

ليس لأن ما تطرحه جيد

ولكن لأن ما تطرحه غريب


فلو أن كل كاتب مثلها طنشناه لن يقرأ له أحد

حتى يمل هذا الأسلوب الرخيص

ويكتب عدل مثل خلق الله


انا فعلا اثرت الموضوع ويمكن اعطيتها اكبر من حجمها ،،

ولكن اثرته بعد ماحسيت بإهانه كبيره

وبعد مانصدمت بواقع وتفكير بعض الشباب عندنا ،،

الله يهدي الجميع يارب

واسعدني ردج عزيزتي





  رقم المشاركة : 28  
قديم 07-07-2011, 08:31 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره الشوق
اي والله انا لما قريت الخبر انصدمت
الله يهديها ادعولها بالهدايه

الله يهدي الجمييع يااارب




اسعدني تواجدج وردج عزيزتي




  رقم المشاركة : 29  
قديم 07-07-2011, 09:09 PM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

هذي الي تسمى المطيري سوق الرقيق ينتظرها هي والي يؤيدها ويكون هناك في افريقيا

اي خمر اسلامي تتكلم عنه هذي واي سيجاره اسلامي هذي تقود الشباب اضعاف النفوس

إلى الهاويه هذي عقليه متخلفه عن مناهج الدين الإسلامي بارعه بمناهج أهل الكفر والفسوق

ظاله وطريقها معروف والعياذ بالله إن لم تتوب توبتاً نصوحا وترجع إلى الله وتستغفر الله مما عملت

أتدرون أنها فوق وزرها سوف تحمل وزر واثم كل من طاوعها في ذلك كله لأنها هي من جرهم لذلك


الله سبحانه هوَ العالم بها وبما يجول في عقلها وبيده الهاديه فاللهم : إن كان في علمك إنه فيها خير

للاسلام والمسلمين فهدها ويسر الهدايه لها.

وإن كان في علمك أنها شر على الاسلام والمسلمين فإخذها اخذ عزيزٍ مقتدر وجعلها عبرةٍ لكل معتبر

اللهم : آآآمين.



أختي صاحبة الموضوع جزاكِ الله خير

وأنتي على حق فثبتي لأنه هذي من فتن أخر الزمان .. الله المستعان

وأني عقلك سليم بفضل الله ولا قلتي الا الصدق ثبتكِ الله على الطريق السليم


تقديري وحترامي لشخصكِ الكريم.





  رقم المشاركة : 30  
قديم 08-07-2011, 01:19 AM
عضو نشط
نجداوية قطرية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!

أختي الفاضلة هاذي والحمدلله الذي عافانا تعاني من مس من الجان جد أتكلم فيها جن والله مو صاحيه الحمدلله والشكر نسأل الله العافيه لنا ولأهلنا جميعاً ولكم يارب .....

ثانياً هي تافهة رجعية تبي تلفت الأنظار فعلاً تخلف وبلدها ليش ساكتيين عنها ولا لأنه تحول إلى المد الشيعي بكل طوائفه يارب لا تبلانا ..





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: سلوى المطيري ،، واخرتها معااج يعني !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ٍٍوإذا يعني تضاايقناٍٍ!! Smile Faby المنتدى الادبي 21 14-07-2011 09:45 PM
مكيـــ top ـــاج فنتـــق.. الجوهره محمد سوق المكياج 12 31-03-2011 01:50 AM
مفردات عمانيه منوعة (تعال تعلم معنا كيف تتكلم قحي فووووووول) Salim Al-Harras استراحة المنتدى 6 19-05-2010 12:33 PM


الساعة الآن 10:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم