استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

أخ يالقهر!!!!

بغيت أتأكد من موضوع المكرمه الاميريه اللي سمعته في الامارات اذا حد سمع عنها؟ بنتزلهم في رمضان لكل رب أسره (10000) درهم....وللمطلاقات (5000) درهم اذا كانت هالمعلومه صحيحه يستاهلون هل الامارات... بس اللي يقهر منزلين في جريده اليوم تقريبآ وبكل فخر وحاطينها بالصوره!!! (5600) كيس قمامه يوزعونها ع مرتادين سوق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-07-2011, 04:41 AM
الصورة الرمزية فهدالكثيري
عضو فعال
فهدالكثيري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أخ يالقهر!!!!

بغيت أتأكد من موضوع المكرمه الاميريه اللي سمعته في الامارات اذا حد سمع عنها؟

بنتزلهم في رمضان لكل رب أسره (10000) درهم....وللمطلاقات (5000) درهم

اذا كانت هالمعلومه صحيحه يستاهلون هل الامارات...

بس اللي يقهر منزلين في جريده اليوم تقريبآ وبكل فخر وحاطينها بالصوره!!!

(5600) كيس قمامه يوزعونها ع مرتادين سوق واقف!!!

الله يخليكم قولي اذا أحنا وصاخه...!!!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-07-2011, 10:58 AM
الصورة الرمزية remasse
عضو نشط
remasse غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

ههههههههههههههههه والله تهزأنا بالفعل
شر البلية مايضحك




التوقيع - remasse
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-07-2011, 11:40 AM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

الله المستعان يا أخوي إذا في شي في هالبلد تأكد إن ماراح يكون لك .. من سنين وإحنا خيرنا لغيرنا .. وطول ما إحنا في المنتديات نستعرض على بعض بالكلام .. عمرها كلمتنا ماراح توصل ..




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 11-07-2011, 11:18 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

اعتقد ان الخبر نزل ليتكلم الجميع بأستهزاء عن الوضع

لان اي عاقل لن يفتخر بتوزيع اكياس قمامه للسيارات ولا توجد مناسبه لتوزيعها مثل اسبوع المرور او غيرها

لكن السؤال

من دفع قيمه الاكياس
مقاهي الشيش في سوق واقف ام دافعي قيمه الموقف

لان المزان مقلوب تماما

اصحاب المحلات يدفعون ايجار بسيط و يبيعون باسعار غاليه خصوصا المطاعم و الشيش

وفي نفس الوقت يدفع الزائر بين 5 و20 ريال بحسب مده الزياره

اي ان الزائر يوميا للسوق سيدفع قيمه اكبر من ايجار محل صغير في السوق

من المفترض ان يدفع قيمه الاكياس - من ايجار المحلات ام ايجار المواقف؟




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 11-07-2011, 11:58 PM
الصورة الرمزية فهدالكثيري
عضو فعال
فهدالكثيري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

الله المستعان والله شي يفقع الكبد!!

مانقول غير الله يستر من الجاي...

ومشكورين ع مشاركتكم يالغالين...





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 12-07-2011, 12:03 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

والله ياخوي ماندري وش آخــرة حالنا

كل شي بفلوس والأسعــار كل مالها بزيـادة

مانعرف على شنـو نلحق

ولاجـات توزيعــات مجانيــة

جات أكياس زبــالـة !!!

( و الي يقـرا بكرامــة )

ويمكن مب لله

يمكن نـاويــن يستغنــون أو يقللون عدد عمــال النظــافة في الســوق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 22-07-2011, 06:00 PM
عضو
Q.p.R غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه



على قولة المثل

هم ايضحك وهم ايبكي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 22-07-2011, 06:38 PM
عضو نشط
mays_qatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

صدقتوا و الله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 23-07-2011, 01:46 PM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

" لا حول ولا قوة إلا بالله " لهذي الدرجة وصل الحال بنا .. " الله المستعان ".





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 24-07-2011, 07:43 AM
الصورة الرمزية الســـوق
عضو فخري
الســـوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أخ يالقهر!!!!

انا اشوف العكس

اشوف من نظرتي انه على الأقل طلع منهم شي يستلمه المواطن باليد حتى لو كان كيس زباله اعزكم الله

فنحن مازلنا بخير ولله الحمد لذلك نعتبره اول الغيث :)





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم