استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

مسؤولون أمريكيون يلتقون مبعوثين للقذافي ويطالبون برحيله

قال مسؤول بوزارة الخارجية الامريكية يوم الثلاثاء ان مسؤولين أمريكيين التقوا ممثلين للزعيم الليبي معمر القذافي كي يسلموهم رسالة تفيد بأن على القذافي الرحيل. وأضاف المسؤول الامريكي أن الاجتماع عقد "لتسليم رسالة واضحة وصارمة تقيد بأن السبيل الوحيد للمضي قدما هو أن يرحل القذافي." وتابع قوله في بيان صدر في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-07-2011, 10:22 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مسؤولون أمريكيون يلتقون مبعوثين للقذافي ويطالبون برحيله

قال مسؤول بوزارة الخارجية الامريكية يوم الثلاثاء ان مسؤولين أمريكيين التقوا ممثلين للزعيم الليبي معمر القذافي كي يسلموهم رسالة تفيد بأن على القذافي الرحيل.

وأضاف المسؤول الامريكي أن الاجتماع عقد "لتسليم رسالة واضحة وصارمة تقيد بأن السبيل الوحيد للمضي قدما هو أن يرحل القذافي."

وتابع قوله في بيان صدر في نيودلهي حيث تقوم وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون بزيارة رسمية "هذا ليس تفاوضا. كان تسليما لرسالة."

وقال مسؤول رفيع ان اللقاء جرى يوم السبت وحضره مساعد وزيرة الخارجية الامريكية جيف فيلتمان ومسؤولان أمريكيان اخران. وامتنع المسؤول عن ذكر مكان الاجتماع ولا من مثل حكومة القذافي.

وجاء الاجتماع عقب قرار واشنطن يوم الجمعة الاعتراف رسميا بحكومة المجلس الوطني الانتقالي الذي مقره بنغازي حكومة شرعية مؤقتة لليبيا. وربما تساعد تلك الخطوة في الافراج عن مليارات الدولارت المجمدة التي سعت قوات المعارضة جاهدة للحصول عليها.

وقال المسؤول الامريكي ان الاجتماع تم الترتيب له بعد اتصالات متكررة من مبعوثين من القذافي تفيد أن طرابلس لديها تساؤلات بشأن موقف واشنطن.

وأضاف "على مدى أسابيع وجه مسؤولون رفيعو المستوى من نظام القذافي دعوات متكررة لمسؤولين رفيعي المستوى في الولايات المتحدة.. وفي تلك الحوارات تشكل لديهم شعور خاطئ بشكل ما أن الولايات المتحدة تتبنى موقفا مختلفا عن بقية أعضاء المجتمع الدولي وأن أمريكا متقبلة لوجود القذافي في ليبيا في المستقبل."

وقررت واشنطن الاجتماع مباشرة مع مبعوثي القذافي بعد التشاور مع المعارضين الليبيين ودول أخرى في التحالف الدولي الذي يشن حملة عسكرية ضد القذافي.

وتابع المسؤول الامريكي "قررنا.. توجيه رسالة لهم سرا مطابقة لما نقوله علنا وهو أن على القذافي أن يرحل كي تكون هناك عملية سياسية تقود الى ليبيا ديمقراطية."

وأضاف "نقل الينا اخرون تحدث اليهم (الليبيون) شعورا بأنهم فهموا الرسالة.. استوعبوها.. ليست لدينا خطط لعقد مزيد من اللقاءات."





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم