استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

الاشياء الي تصير في السعوديه بس

ههههههههههههه تحصل في اغلب العائلات .. . . . ( عندهم مشكلة مع الجنسيات الأخرى ! يحسون أنفسهم أحسن ناس xd محد قدهم ! وباقي الشعوب زبالة ) << يكون لهآ ديليت أفضل ..!...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 28-09-2011, 09:12 PM
الصورة الرمزية محمد مدخلي
عضو نشط
محمد مدخلي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الاشياء الي تصير في السعوديه بس

ههههههههههههه

تحصل في اغلب العائلات ..

...


(عندهم مشكلة مع الجنسيات الأخرى ! يحسون أنفسهم أحسن ناس xd محد قدهم ! وباقي الشعوب زبالة) << يكون لهآ ديليت أفضل ..!





التعديل الأخير تم بواسطة محمد مدخلي ; 28-09-2011 الساعة 09:16 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 02-11-2011, 01:32 AM
الصورة الرمزية سميتك جنوني
عضو جديد
سميتك جنوني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الاشياء الي تصير في السعوديه بس

مو السعودية بس كمان الدول الخليجية والعربية ماسمعتوا بالمثل اللي يقول (كول بلد فيها مقبرة)




التوقيع - سميتك جنوني
مايضر السحاب نبح الكلاب

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الاشياء الي تصير في السعوديه بس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يبي يوصل شي من السعوديه لقطر والعكس عزازي قطر سوق المنتجات الاخرى 24 13-12-2011 09:31 AM
خاص للي تبي ويهها يلق ويبرق من البياض الملفت وبشرتها تصير ناعمه وملساء اميره الشوق سوق العنايه بالجسم 57 09-06-2011 02:55 PM
ارقىء الازياء التقليديه بااحدث صيحات الموضه ام منال للازياء سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 8 21-12-2010 12:49 AM
لدي سياره دينا لنقل البضائع من الدوحه الى السعوديه وبالعكس نقل توصيل اغراض سوق المنتجات الاخرى 0 29-10-2010 11:33 AM


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم