استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

من قبل يومين نشر الخبر عن حالة .. وهذه هي الحالة الثانية .. يجب أن نطالب بفتح تحقيق في هذه الحادثتين ... لأن بصراحة من قبل كنا نخاف نروح حمـد وأمــا الحين ،،، مستحيل نتعالج في حمــد...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-07-2011, 10:07 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

من قبل يومين نشر الخبر عن حالة ..

وهذه هي الحالة الثانية ..





يجب أن نطالب بفتح تحقيق في هذه الحادثتين ... لأن بصراحة من قبل كنا نخاف نروح حمـد

وأمــا الحين ،،، مستحيل نتعالج في حمــد




الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gh.JPG‏
المشاهدات:	227
الحجـــم:	63.0 كيلوبايت
الرقم:	19111  
نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-07-2011, 12:13 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

اهم مستشفى و اكبرها في قطر تعاني الأمرين من الاخطاء الطبيه وللاسف كثير منها لا يصرح به الا بعد تغطيتها بشكاوى عن طريق الاعلام المقروء


لم تنفعنا الاعرافات الدوليه و المعايير التي نعلن عن تحقيقها و انجازات الصحه في كل جريده


الان حصحص الحق وبعد اخطاء متكرره

من يجدد الكادر الطبي و مؤهلاته في القطاع الصحي الحكومي و الاجراءات الطبيه الاساسيه مثل اختبارات الحساسيه ضد الدواء و التكدس في الطوارئ وحلولها

هذا حالنا في قطر - لا نتصرف الا عند انفجار وضع او حدوث حوادث لا تغتفر لنتعلم التطوير الفعلي


يبقى السؤال المهم لهذا الخبر

لماذا لم يتم اجراء اختبار ضد الحساسيه في مثل هذه الحالات ولماذا لم تدرس الحاله بعد اول جرعه اظهرت نسبه من الحساسيه وضلت المريضه تعطى الجرعه تلو الاخرى بحسب الخبر في الجرائد




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-07-2011, 01:22 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

المثل يقول من امن العقاب اساء الادب

لو يقوم كل من يخطى المستشفى بحقه برفع شكوى لمحاسبة المخطأ لما وصل الحال الى ماهو عليه

ولكن ما يؤسف ان المستشفى يوقعك على ورقه تخلي مسئوليته عن اي اخطاء تقع لك وفي هذه الحاله لا يمكنك الشكوى عليه فهل يحل المجلس الاعلى للصحه هذه المشكله ويمنع مثل هذا الاجراء حتى يتم محاسبة من يقوم بخطأ طبي تجاه المرضى





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 27-07-2011, 01:46 PM
عضو نشط
شمس المزاييني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

شهالدوا اللي يسبب كل هالحروق والتقرحات بالجلد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 27-07-2011, 02:05 PM
الصورة الرمزية ريحه الورد
عضو VIP
ريحه الورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 14 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يشفيها

يجب محاسبة المسؤولين عن هالاخطاء الطبية




التوقيع - ريحه الورد

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 27-07-2011, 02:25 PM
الصورة الرمزية Rainbow Gifts
عضو فعال
Rainbow Gifts غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يشفيها ان شاء الله

ومستشفى حمد لاتعليق
لايوجد ثقه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 27-07-2011, 02:37 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

المشكلة إن هاذي الحالة الثانيـة

ومن قبل يومين هاذي كانت الحالة الأولى




والله يستر لا نشوف حالة الثالثة ورابعة عقب كم يوم !!!




الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	222.JPG‏
المشاهدات:	198
الحجـــم:	80.8 كيلوبايت
الرقم:	19112  
نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 27-07-2011, 03:20 PM
عضو نشط
موظف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

اذا كانت الحالتين لمريضتين مختلفتين وصرف لهم دوائين مختلفان واصابتهم نفس الاعراض ؟

فما هي احتمالات ان يكون هناك تلوث بفيروس في مستشفى حمد او احدى الاماكن الخاصه بتخزين الادويه!

ماهي احتمالات ان يكون الدواء ملوث؟



نرجو ان يكون هناك رد وتفسير علمي لهذه الحالتيين
*





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 27-07-2011, 03:36 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحاله الاولى من اكثر الحالات التي اثرت فيني

كونها اخت صديقه قريبه مني جدا ،،

كلمتها قبل قبل امس اسالها عن حال اختها فقالت لي:
"" حسبي الله عليهم دخلنا نعالجها في مستشفى حمد بسبب الحادث
والحين بنسافر نعالجها بسبب مستشفى حمد حسبي الله عليهم
""


الى متى التخبط والعشوائيه وعدم المبالاه بارواح الناس ،،
مادري هل مستشفى حمد عندهم احصائيه خطائه بعدد سكان قطر ويبون يقلصون العدد مثلا ..

والا هم يستخدمون المرضى (( كفئران تجارب)) لدكاترتهم للمبتدئين ولادويتهم الي ماتجيب الا المرض،،

وان قلنا ان الحاله الاولى مقدره من الله وتقاضينا عنها ،، فايش هو سبب الحاله الثانيه لنفس الاعراض وبنفس الفتره ؟؟

اتمنى ان احد من مستشفى حمد يكون عنده الجرأة ويواجه المجتمع ويرد ع اسئلتهم ..



حسبي الله عليهم ،،



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 27-07-2011, 04:19 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إصابات بتشوهات جلدية حادة بمستشفى حمد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف
اذا كانت الحالتين لمريضتين مختلفتين وصرف لهم دوائين مختلفان واصابتهم نفس الاعراض ؟

فما هي احتمالات ان يكون هناك تلوث بفيروس في مستشفى حمد او احدى الاماكن الخاصه بتخزين الادويه!

ماهي احتمالات ان يكون الدواء ملوث؟



نرجو ان يكون هناك رد وتفسير علمي لهذه الحالتيين
*

ان لم يكن من الدواآء نفسه ولا من تلوث فيه ولامن تلوث الابر والادوات

ممكن يكون بفعل فاعل ،، ممرضة مثلا ؟!؟!؟

لان جات فترة سمعنا عن ممرضات يحقنون بابر ملوثة بمرض الايدز

فالله العالم باسباب هذه الاصابات

ويجب على الجهات المسؤولة التحرك بسرعة لمعرفة الاسباب لان الوضع جدا خطير

ونتمنى من الله مانشوف اصابات جديدة




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم