استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

لأول مره .. تلفزيون الوطن يضع قرار عرض مسلسل (بنات الثانويه) بيد المشاهدين.!! هذا المسلسل كباقي المسلسلات الساقطة، مليء بالمخالفات الشرعية (التي تُغضب الله عز وجل) كنشر للسلوك والأفكار الشاذه والمنحرفه، والعري وإظهار المفاتن، والموسيقى، والألفاظ القذرة او القبيحة..! وتصويتك في ميزانك يوم القيامة فإما ثواب عظيم يسرك في القيامة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-07-2011, 02:40 PM
عضو نشط
موظف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

لأول مره .. تلفزيون الوطن
يضع قرار عرض مسلسل (بنات الثانويه)
بيد المشاهدين.!!

هذا المسلسل كباقي المسلسلات الساقطة، مليء بالمخالفات الشرعية (التي تُغضب الله عز وجل) كنشر للسلوك والأفكار الشاذه والمنحرفه، والعري وإظهار المفاتن، والموسيقى، والألفاظ القذرة او القبيحة..!

وتصويتك في ميزانك يوم القيامة

فإما ثواب عظيم يسرك في القيامة أن تراه، بسبب دحرك للباطل في شهر الله العظيم.

أو إثم عليك مضاعف.. كآثام كل من أنجز او شاهد او نقل المسلسل، وكآثام من فُتن او إنشغل عن ذكر الله، أو فسد صيامه بسبب المسلسل.

جـــريدة الوطـــن الإلكترونية

قال الله تعالى:
{وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ}.

وقال عليه الصلاة والسلام:
(من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا، ومن دعا إلى ضلال كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا) رواه مسلم.

صوت لمنع المسلسل.. وانشر

وجزاكم الله كل خير
وعصمكم من كل شر





التعديل الأخير تم بواسطة موظف ; 27-07-2011 الساعة 02:44 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-07-2011, 02:48 PM
الصورة الرمزية حيرانة
عضو فعال جداً
حيرانة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

مثل هالاشكال ماهم الا الربح الوفير والسريع ماهم ثقافة الاجيال الصاعدة ولا الدين ولا شيء

الله يستر من الجاي وماخفي كان اعظم




التوقيع - حيرانة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-07-2011, 03:47 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

وجود مثل هالتصويت ع قناه قطر ،، يعني ان المجتمعع سيختار الغاء كل المسسلات من القائمه ومنع عرضها بتاتا،،

وهالشي الي مايبونه اداره التلفزيون للاسف ،،



ع العموم يعطيك العاافيه اخووي ع نقل الخبر ،،



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 27-07-2011, 11:56 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

موضوع التصويت على ما يعرض في اتلفزيون مهم جدا و اشكرك اخوي على الطرح

اذكر قبل سنتين او ثلاثه تم عرض مسلسل الطريق الى كابول بانتاج قطري

وفورا تم حذف المسلسل من الشاشه بعد تهديد منظمات في افغانستان بعمليات تفجير اذا ما تواصل عرضه

من جه اخرى هناك قناه عربيه مخصصه للافلام تخير المشاهد بين عرض الافلام العربيه او الانجليزيه

لكن مع تلفزيون قطر م ارى مره تخيير في عرض اي شيء حتى في رمضان

مما نسمعه عن مسلسل بنات الثانويه بدون قذفه اعتقد انه اهم مسلسل يجب ان يخير المشاهد في العرض او حذفه من جدول رمضان

المشكله ليست في التخيير بل في الانفصال بين التلفزيون و رغبات المجتمع

حتى في برامج تهتم بالمجتمع لا تطرح الا وجهات نظر الجهات الحكوميه لكن لا تنقل وجهه نظر المواطنين في القضايا المطروحه او بالاخص نقل مشاكل المجتمع في هذه القضايا و الطروحات

ونفس المعضله في الاذاعه وهي تندج تحت مسؤوليه نفس الجهه للتلفزيون

اقرب مثال هو برنامج وطني الحبيب

شل تماما عن ربط المشتكي بالجه المشتكى عليها

فقط يعلن عن المشكله و يترك الحبل على الغارب ردوا او لم يردوا بحسب الخطأ المراد اخفاءه

ليتهم يتابعون برنامج الامرات - استوديو 1

يتصلون على المسؤول ليناقشوه عن المشكله مباشره و كثير من الجهات في الامارات وضعت مسؤول لديها فقط ليتابع و يرد على اتصالات البرنامج و تصحيح الاخطاء و متابعه الشكاوى

هنا الفرق بيننا و بينهم

التواصل بين الاعلام و المجتمع على اوجه و عندنا يعطون المجتمع الاذن الصماء

و العذر هو - انتظروا النتائج بعد سنين اما الان فنن في مرحله تطوير و بناء القدرات وانتم لا تفهمون ولا ترون الاهداف العظيمه ولابد من حايا في المراحل الانتقاليه

رأينا الضحايا في كل مكان لكن لم نرى مراحل ولا تطوير جيد




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 28-07-2011, 11:28 AM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

معقولة ما راح ينعرض ، لو كانوا يبّون رأي الجمهور كان أجروا استفتاء قبل تصوير

المسلسل ومنها يقيسون مدى قابلية الجمهور لمثل هذي المواضيع ، لأن اللي بيعارض

بيعارض من خبرته السابقة لقرائته رواية بنات الثانوية وما طرح فيها من مواضيع

جريئة تمس بنات الثانوية ، والمسموح لما يُقرأ عندنا مختلف عن المسموح بعرضه ،

واللي ما قرأ الراوية ولا شاف المسلسل بيأيد عرضه ،

من ثلاث سنين انعرض مسلسل ( عرس الدم ) يعتبر جرئ في طرحه التلفزيوني محد

خذ رأي الجماهير وانعرض وكلن قال رأيه بالمسلسل وأوجُه اعتراضه عليه .


أعتقد مثل هالاستفتاء بيكون أكبر دعاية وجذب للمسلسل .



التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 28-07-2011, 11:38 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

انا مع وضع استفتاء للبرامج على الاقل يظهر شكل للتلفزيون الي محد يتابع منه الا كم برنامج حسب

عني شخصياً ما اتابعه الا اذا فيه لقاء مهم مع شخصيه قطريه او موضوع مهم يتم نقاشه



اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama

أعتقد مثل هالاستفتاء بيكون أكبر دعاية وجذب للمسلسل .


انا اوافقك بالراي اختي لان التصويت ممكن بين لحظه والثانيه يتغير في اخر لحظه بقدرة قادر ويتحول من لا الى نعم وينعرض ويكون كسب صيت في المجتمع والمثل يقول كل ممنوع مرغوب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 28-07-2011, 04:12 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

وصلني هالبرودكاست اليوم ،،، وواضح انه صادر من الكويت

ويمكن لما قامو الناس يتناقلونه ويتناقلون غيره*

صارت ضجة كبيرة في الكويت*

وعلشان جذي سوو التصويت كنوع من تهدئة الاوضاع ؟؟؟؟!!؟



---- نص البرودكاست ----

هذي الرساله بلسان كويتي يتمنى توصل للوزير عندهم وانا من باب المثل اللي يقول الهم طايلني وطايلك اوجهها لكل اب وام واخ واخت يخاف ع عياله وبناته والله يستر ع الجميع ،،،،

هذه الرسالة او المناشدة يجب ان تصل الى وزير الاعلام و اعضاء مجلس الأمة وشعب الكويت واهل الامارات باسرع وقت موضوعها :

سوف يعرض مسلسل كويتي اجتماعي على قناة الوطن وقناة دبي اسمه ( بنات الثانوية ) في 1 رمضان .. واقسم بالذي خلقنا من ماء مهين .. لو عرض هذا المسلسل وشاهده ابنائنا واطفالنا واجيالنا القادمة وبالأخص ( البنات ) المراهقاات وما دونهن... ان تضيع كل ساعة تربية من اهاليهم ... يا اهل الكويت المسلسل خطر على بناتنا بذات واولادنا... ويحتوي على مصائب وافكار قذرة... وان عرض هذا المسلسل سوف يغرس في عقول ابنائنا ويفتح اعينهم على سلوكيات شاذة وقذرة....

يانااس ياهل الكويت المسلسل يبدأ اول رمضان... ويجب وقفه قبل ان يفوت الاوآن

تكفون عيالنا اولادنا وبناتنا اللي تعبنا في تربيتهم... ممكن تضيع كلها في 30 يوم متابعه هذا المسلسل ....




منا الى وزير الإعلام ونواب مجلس الأمة

اللهم اني بلغت اللهم أشهد
منقولهذي الرساله بلسان كويتي يتمنى توصل للوزير عندهم وانا من باب المثل اللي يقول الهم طايلني وطايلك اوجهها لكل اب وام واخ واخت يخاف ع عياله وبناته والله يستر ع الجميع ،،،،

هذه الرسالة او المناشدة يجب ان تصل الى وزير الاعلام و اعضاء مجلس الأمة وشعب الكويت واهل الامارات باسرع وقت موضوعها :

سوف يعرض مسلسل كويتي اجتماعي على قناة الوطن وقناة دبي اسمه ( بنات الثانوية ) في 1 رمضان .. واقسم بالذي خلقنا من ماء مهين .. لو عرض هذا المسلسل وشاهده ابنائنا واطفالنا واجيالنا القادمة وبالأخص ( البنات ) المراهقاات وما دونهن... ان تضيع كل ساعة تربية من اهاليهم ... يا اهل الكويت المسلسل خطر على بناتنا بذات واولادنا... ويحتوي على مصائب وافكار قذرة... وان عرض هذا المسلسل سوف يغرس في عقول ابنائنا ويفتح اعينهم على سلوكيات شاذة وقذرة....

يانااس ياهل الكويت المسلسل يبدأ اول رمضان... ويجب وقفه قبل ان يفوت الاوآن

تكفون عيالنا اولادنا وبناتنا اللي تعبنا في تربيتهم... ممكن تضيع كلها في 30 يوم متابعه هذا المسلسل ....




منا الى وزير الإعلام ونواب مجلس الأمة

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
منقول





التعديل الأخير تم بواسطة نور قطر 1 ; 28-07-2011 الساعة 04:15 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 30-07-2011, 03:30 AM
عضو
الـوايلي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كنت اتمنى وجود مثل هالتصويت على ما يعرض في تلفزيون قطر في شهر رمضان

الله يوففقك ..~

ياربي .( )





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم