استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

( ايش اللى تكرهونه فى البنات ) عدم الإعتراف...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 28-09-2011, 09:17 PM
الصورة الرمزية محمد مدخلي
عضو نشط
محمد مدخلي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

(ايش اللى تكرهونه فى البنات)

عدم الإعتراف





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 01-10-2011, 10:46 PM
الصورة الرمزية Beauty princess
عضو فعال جداً
Beauty princess غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

اكره فيهم سهولة الجذب بعضهم مب كلهم بس لين كذبوا كذبوا بضمه وضمير
ولين يوعدون بشي مايقدرون يسونه
ولين تقوله وديني مكان انا مب فاضي بس اذا طلع مع ربعه فاضي
كثرة البلع وطول اللسان




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 02-10-2011, 12:04 AM
الصورة الرمزية حبيبة اخوها
عضو فعال جداً
حبيبة اخوها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

مساااء الخير
انا اكره ماعلي البنات لي كل وحده تفوشر على بعض
اه ياشباب والله اخووووي اخووي صح لسان الي قال المثل فديت اختي واخوي الي فيهم من ريحت ابوي اخوي اهو كل شي بنسبا لي اخو ابو صديق ولد بعض الوقت احسه اغلى من زووجي صج لي قالو عزو الاخو او اشباب ترى طين من الجنه
وفي مثل ثاني يقول
زوج موجود والولد مولود والاخ مفقوود
جعلني فدى أدم والله يهدي البنات واشباب
بس بصراحه احنا نرفز في شياء كثيره





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 10-10-2011, 12:24 AM
الصورة الرمزية Shawa5i
عضو VIP
Shawa5i غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

بصراحه فيه اشياء وايد

بس اللي يقهرني ويرفع ضغطي اذا ابي اروح مكان

وكلمت اخوي او زوجي يقول أنا فالدوحه مشغووول

وهو موجود بالفريج والا عند البيت

صج قهر واحيانا شحلاتهم مابي اظلمهم

الظليمه شينه




التوقيع - Shawa5i


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 04-12-2011, 02:23 AM
الصورة الرمزية ام العز
تاجـر
ام العز غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

بصراااحه انا اكره اللي يفوشر على الفاضي


سواء من البنات او الشباب




التوقيع - ام العز
[IMG] [/IMG]

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 25-01-2012, 02:20 AM
الصورة الرمزية أم نجووود
عضو فعال
أم نجووود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

uuuuuuuuup





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 27  
قديم 25-01-2012, 06:57 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

اكــــــره فالشبـــــــاب عفستهم ..

يعني تدخلين غرفهم كأنج داخلــــــه مطعم




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 28  
قديم 27-01-2012, 05:06 AM
موقوف
wafi-qtr غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

يعطيك العافيه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 29  
قديم 11-05-2012, 01:47 AM
عضو
Bothayna غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!

اكره شي في الشباب تطلب منهم شي يقولون بعدين وبكرة وما عندي وقت ولا بطلع مع ربعي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شباب بنات شـ اللي تكرهونة ببعض ؟!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥ dlol المجتمع القطري 42 02-07-2014 12:34 PM
يقهرني اللي في شبابه مايفيد ولايثيب زوجي دنيتي المنتدى الادبي 6 20-11-2010 08:09 PM
لا تروحين الكوفي شوب ولا شي نحن يبنالج الكوفي شوب لين عندج.. جهاز الكوفي شوب سوق المنزل والديكور 36 24-10-2010 01:21 PM
ساعدوني يا بنات اللي جربت تمليس بالصالونات تدخل غزاله قطر قسم الطلبات النسائيه 9 27-08-2010 03:46 AM


الساعة الآن 09:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم