استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

96.6 مليون ريال أرباح الإجارة في النصف الأول

حققت الإجارة القابضة الإجارة خلال النصف الأول من العام 2011 نمواً في الأرباح حيث وصلت إلى 96.60 مليون ريال قطري مقارنة مع 94.87 مليون ريال قطري عن نفس الفترة من عام 2010م وأعرب سعادة الشيخ فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني ـ رئيس مجلس الإدارة عن عميق ارتياحه لما ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-08-2011, 10:45 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي 96.6 مليون ريال أرباح الإجارة في النصف الأول

حققت الإجارة القابضة الإجارة خلال النصف الأول من العام 2011 نمواً في الأرباح حيث وصلت إلى 96.60 مليون ريال قطري مقارنة مع 94.87 مليون ريال قطري عن نفس الفترة من عام 2010م

وأعرب سعادة الشيخ فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني ـ رئيس مجلس الإدارة عن عميق ارتياحه لما وصلت إليه الإجارة.. وإلى ما حققته من نمو في جميع الجوانب وأن توجيهاته وتوجيهات مجلس الإدارة الموقر قد تم تنفيذها على أعلى مستوى من الإتقان. وأرجع سعادته ذلك إلى ثقته التامة في الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الإجارة.. وأن تحقيق الأهداف ليس نهاية المطاف بل هي خطوة في مسيرة التنمية والتي خُطط لها بعناية لتواكب خطط الدولة ورؤيتها من عام 2030 والذي وضع أسسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ـ وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظهما الله لوطننا العزيز قطر.

وأكد أن الإجارة قد شهدت نمواً في الأرباح حيث وصلت إلى 96.60 مليون ريال قطري مقارنة مع 94.87 مليون ريال قطري عن نفس الفترة من عام 2010م. كما ارتفع إجمالي الإيرادات التشغيلية للشركة إلى 280.99 مليون ريال أي يعادل زيادة بنسبة 45% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وارتفع إجمالي حقوق الملكية بنسبة 17% مقارنة مع النصف الأول من سنة 2010، وكان هذا جلياً في المشروعات التي قامت الإجارة القابضة بتنفيذها والتي تم التعاقد عليها حديثاً حسب الخطط الموضوعة لها مما أكسب عملاء الإجارة القابضة الثقة في ما تقدمه الإجارة من خدمات. مضيفا أن هذه المكتسبات ترجع إلى مجموعة من القرارات التي تبناها مجلس الإدارة وقامت الإدارة التنفيذية بتطبيقها بكل حرفية وتميز.


تطوير آليات العمل

قال السيد خالد ناصر الهيل الرئيس التنفيذي للإجارة القابضة إن هناك تقريبا عشرين اسما في قائمة انتظار أراضي لوسيل وعلى صعيد آخر وقع الهيل وسعادة العقيد الشيخ /عبد الله بن ناصر بن أحمد آل ثاني ـ مساعد مدير إدارة المرور على تجديد وتطوير اتفاقية صندوق الإجارة للأمن والسلامة المرورية والتي بدأ العمل بها منذ 2009م. حيث تم تطوير آليات العمل بها ووسائل تنفيذ الخطط الموضوعة بموجبها بهدف نشر التوعية المرورية على نطاق أوسع وخدمة أكبر عدد من أفراد المجتمع القطري على مختلف مستوياته. وأكد الرئيس التنفيذي للإجارة القابضة على أن تجديد الاتفاقية يأتي تنفيذاً لرؤية سعادة الشيخ / فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة الموقر والسادة أعضاء مجلس الإدارة الموقرين في الالتزام الدائم بالوفاء بالمسؤولية الاجتماعية. وأوضح أن تطوير العمل بالاتفاقية يهدف إلى تدعيم القيم بالحفاظ على طاقة الوطن البشرية من مواطنين ومقيمين. وأكد الهيل أن كافة قرارات مجلس الإدارة الموقر والمتعلقة بتنفيذ البرامج التنموية قد تم إنجازها بكل دقة وحرفية.. فالإدارة التنفيذية حريصة كل الحرص على تنفيذ كل القرارات بكل دقة وكفاءة.. متمسكة في مسيرتها بكل التزاماتها ومبادئها الراسخة التي تؤمن بها الإجارة القابضة والمتمثلة في الريادة والتميز وتقديم أفضل الخدمات. والالتزام بمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية في جميع التعاملات. والالتزام بسياسة تقطير الوظائف

ومبدأ الإفصاح والشفافية والوفاء بالمسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع وأوضح أنه في إطار تطوير الأداء الوظيفي للتمكن من مواجهة متطلبات العمل الوظيفي والارتقاء بكفاءة العناصر الإدارية والفنية في كافة القطاعات.. قامت الإجارة القابضة بتنفيذ عدد من البرامج التدريبية مختلفة الأهداف وعلى مستويات إدارية متعددة لتمكن موظفيها من مسايرة أعلى متطلبات التكنولوجيا الحديثة في إدارة الشركات. وأشاد سعادة العميد محمد بن سعد الخرجي مدير إدارة المرور بالاتفاقية متمنياً أن تحذو باقي الشركات الوطنية حذو الإجارة القابضة بالإسهام في رفع مستوى الوعي المروري بين أكبر عدد من أفراد المجتمع القطري.


مشاركات متعددة

شاركت الإجارة في معرض قطر المهني 2011م لتؤكد تمسكها برؤيتها التي تعمل من أجل تحقيقها.. فقد وضعت الإجارة كل إمكاناتها من خلال مشاركتها بقوة في معرض قطر المهني لكل الباحثين عن عمل من شباب قطر وأتاحت كل الفرص بعرضها للعديد من الوظائف في مختلف المجالات وعلى مستويات تعليمية ومهنية مختلفة لتفسح المجال لأكبر عدد ممكن من الراغبين في العمل مع الإجارة القابضة والانضمام إلى فريق العمل بها.

فقد قام بزيارة جناج الإجارة القابضة أكثر من 2300 زائر طيلة أيام المعرض.. وقد قام 939 زائراً بملء استمارة التقدم للوظائف منهم 189 قطرياً و750 غير قطري ـ ووصل عدد المتقدمين من القطريين 58 متقدماً من حاملي الشهادات الجامعية ـ و131 قطرياً من حملة الثانوية العامة.

هذا وقد قام قسم الموارد البشرية بتهيئة الأجواء لإجراء المقابلات الشخصية حيث تم إجراء عدد 182 مقابلة.. وقد تمت الموافقة المبدئية على تعيين عدد ثمانية قطريين كموظفين ومتدربين.

يعكس هذا كله مكانة الإجارة القابضة ومدى حرص الشباب على الانضمام إلى منظومة العمل بها لإدراكهم التام بتوافر بيئة عمل صحية تتحقق معها طموحاتهم.. وأن الإجارة تنظر بعين الاعتبار لرؤية قطر وأهدافها في التقطير وتعمل على تلبية ذلك. وشاركت الإجارة للمعدات في معرض مشروع قطر2011م كإحدى الوسائل القوية لترويج منتجاتها.. وفي جناح الإجارة للمعدات تم تفعيل رؤية الإجارة للمعدات في وضع كل خدماتها في حيز الجودة بهدف إرضاء عملائها وتوفير كافة متطلبات تنفيذ أعمال البنية التحتية من شاحنات ومعدات الحفر العميق والسطحي وكل ما يلزم إنجاز كافة مراحل الأعمال بدقة وجودة عالية مع الالتزام بالبرامج الزمنية. وبكل كفاءة واقتدار قام فريق العمل بالإجارة بتسويق منتجاتها على مدى الأيام الخمس للمعرض.

ورغم شدة المنافسة أثبتت الإجارة للمعدات ريادتها وقدراتها اللامحدودة في تنفيذ أية مشاريع مهما كان حجمها لما لديها من قدرات وإمكانات بشرية وتقنية متمثلة في كفاءاتها الإدارية وعدد الأساطيل التي تمتلكها من شاحنات وآلات الحفر ونحو ذلك.

إن الإجارة للمعدات كإحدى شركات الإجارة القابضة تدعم بكل ما تقوم به قدرة الاقتصاد الوطني بتنفيذ المشاريع العملاقة وتساهم في تحقيق رؤية قطر لعام 2030


دعم جائزة الأعمال

أطلقت الإجارة القابضة بالتعاون مع دار الإنماء الاجتماعي جائزة "ريادة الأعمال" كخطوة جديدة على طريق التنمية المستدامة. الجائزة ليست مقصورة على المواطنين فحسب بل هي متاحة لكل شخص مبتكر.. ولتعزز المبادرة لدى الشباب لإطلاق مشاريع جديدة في الدولة.. وتنقسم الجائزة إلى فئتين تحددهما معايير الالتحاق بها.

وقد أعلنت دار الإنماء الاجتماعي عن إطلاق جائزة ريادة الأعمال "ريادة"، لتشجيع أصحاب المشاريع الطموحين من كلا الجنسين على تقديم الأفكار الخاصة بإنشاء مشاريع اقتصادية جديدة مبتكرة قادرة على التنافس، وذلك بدعم من الإجارة القابضة، بهدف تعزيز روح المبادرة لدى الشباب وتمكينهم من الاستقلالية والاكتفاء ذاتياً، فضلاً عن تطوير مشاريع الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزير الخبرات عبر التدريب والتطوير والاستثمار في الموارد البشرية.. وتنقسم الجائزة التي تستهدف الأفراد والمنظمات والشركات والطامحين للريادة والتميز إلى عدة فئات: (الفئة الأولى) هم أصحاب المشاريع، وقد خصصت لهم جائزتين، هما جائزة "أفضل خطة مشروع" وجائزة "أفضل مشروع ريادي قائم"، حيث سيمنح الرابح الأول 100 ألف ريال، بينما سيحصل الرابح الثاني على 50 ألف ريال، أما (الفئة الثانية) فقد خصصت لها جائزة واحدة وهي جائزة "أفضل دعم مجتمعي لبرنامج ريادة الأعمال" وسيقدم للفائزين جوائز تقديرية، هذا وسوف يتم استقبال طلبات الترشح لجائزة "ريادة" وفقاً لمعايير حددتها الدار، في حين سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة في مايو 2012.

وقد أكدت المديرة العامة لدار الإنماء الاجتماعي بأن جائزة "ريادة" جاءت لتترجم استراتيجية الدار نحو تشجيع ريادة الأعمال وإقامة المشاريع الطموحة والمبتكرة، والدفع نحو التميز والريادة.

من جانبه أبدى الرئيس التنفيذي للإجارة القابضة عن سعادة الشركة بدعم جائزة "ريادة" التي تعزز الطموح والمبادرة لدى الشباب، وتُسهم بشكل فعّال في خلق مجتمع مبدع ومنتج ومثمر موضحاً أن للجائزة دور عظيم في بناء الاقتصاد الوطني بطرح الأفكار الجديدة والمبتكرة في إقامة المشاريع التنموية.. وشدد على دور مؤسسات الدولة في تطوير الأفكار والمساهمة في بناء المجتمع من خلال تقديم كافة أوجه الدعم.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 02-08-2011, 03:48 PM
عضو
راس النوف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: 96.6 مليون ريال أرباح الإجارة في النصف الأول

تسلم اخوي على الخبر





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: 96.6 مليون ريال أرباح الإجارة في النصف الأول
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متوفر بضايع منوعة من الى على التوصيل الفورررررررري لوجين098 سوق المنتجات الاخرى 43 18-09-2011 01:21 AM
عمليات جني أرباح تحد من تقدم المؤشر باتجاه 9 آلاف نقطة DIAMOND بورصة قطر 0 17-02-2011 09:01 AM
Big sale خصم 25% للملابس الأمريكية و خصم 50% للي تاخذ 10 قطع ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 59 10-10-2010 01:22 AM
اسعار بضاعتي الرومنسيه .. اهلا بكم rose2000 سوق المنتجات المضيئه 13 30-06-2010 11:20 AM
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم