استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم

سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

عرض خاص على اجهزة نونو لازالة الشعر ب>ون الم نهائيا .. بسرعه لا يفوتكم

صباحكم خير حبايبي متوفر عندي 3 اجهزة نونو المطوووووووووووور الجديد 8800 الي تشحنينه وتستعملينه بأي مكان فالبيت بدون ما يكون موصل بالكهربه مثل النوع القديم الكلاسيك ... والاهم انه المطووووور الجديد 8800 .. ولا يفوتكم بسعر رخيييييييييييص ما راح تحصلونه عند اي تاجر ابداااااااااا فقط بـ 1000 ريال ومعاه هدية ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2011, 11:30 AM
عضو فعال جداً
لمسة حزن غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 عرض خاص على اجهزة نونو لازالة الشعر ب>ون الم نهائيا .. بسرعه لا يفوتكم

صباحكم خير حبايبي

متوفر عندي 3 اجهزة نونو المطوووووووووووور الجديد 8800 الي تشحنينه وتستعملينه بأي مكان فالبيت بدون ما يكون موصل بالكهربه مثل النوع القديم الكلاسيك ... والاهم انه المطووووور الجديد 8800 .. ولا يفوتكم بسعر رخيييييييييييص ما راح تحصلونه عند اي تاجر ابداااااااااا فقط بـ 1000 ريال ومعاه هدية 3 شفرات للجسم وقطعة كرستاليه زيااااااااااادة لتنظيف المكان الي سويتي عليه الجهاز لازالة الشعر

مزايا الجهاز ان صغير مثل المحمول وحريمي وشكله انييييييق بالمره وينفع وااااااااايد حق السفر والي يشتغلون ومستعيلين وما عندهم وقت لروحة صالون وحف الشعر والاهم انه سهل وسريه وبخطوة وحده بس وتشيلين الشعر بسهوله مطلقه وبدوووون الم نهائيا ... وماله اي اضرار ابدااااااا على البشره ... تقدر تستعمله حتى الحامل او البنات والرجال والكل يقدر يستعمله

الطلب على الخاص ... وبدون اجرة توصيل مجاااااااااااانا ... عندي سايق يوصلكم الطلب لاقرب مكان لبيتكم .... يا تلحق يا ما تلحق .... وحياااااااااااكم جميعا حبايبي

جاري استقبال طلباتكم

يجب الانتباه للتالي :

قديم 08-08-2011, 11:33 AM
الصورة الرمزية همس الجليد
عضو متالق
همس الجليد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عرض خاص على اجهزة نونو لازالة الشعر ب>ون الم نهائيا .. بسرعه لا يفوتكم

اختي انتي مجربته
اشلون ينزع الشعر بدون الم هاي ماكينه نفس بروان والا يعتبر ليزر

قديم 09-08-2011, 11:07 AM
عضو فعال جداً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عرض خاص على اجهزة نونو لازالة الشعر ب>ون الم نهائيا .. بسرعه لا يفوتكم

اي مجربته حبوبه لا فديتج يشيل الشعر بالحراره حتى الي تحت الجلد يشيله ولا تحسين فيها كلللللللللش بس تشمين ريحة شعر محروق خفيفه وتروح بثواني وماله اي اثار بشرتج تصير نظيييييييييفه ولا بقع ولا اي شي ما شاء الله اكثر من روعه ... واهم ميزة فيه انه مع كثرة الاستعمال يضعف الشعر وخلال 6 شهور براحه وتلاقين الشعر يخف نموه تدريجيا وما يطلع مره ثانيه ابدااااااااا خلاص تموت البويصلات وجذور الشعر ما عاد يطلع شعر ابدااا وترتاحون من حف ما حف

يستعمل بكل مكان فالجسم ما عادا المنطقة الحميمه ... يوجد شفرتين ... شفره صغيره للوجه والاماكن الصغيره وشفره للجسم كبيرة .... وهدية مني لكم 3 شفرات زيادة للجسم كبيرة تكفيج مدة طووووووووووله لتبديل الشفرات إذا اختربت او شي ... مع انها ما راح تخترب متأكده لانه واااايد عملي

والاحلى من هاي كله الجهاز شكله انيق وصغير وحريمي واايد لونه وردي جنه جوال صراحه ... واايد حلو حق السفر وانتي مع نفسج جي فالحمام او فغرفتح دقاق الا وانتي مخلصه والشعر مدري وين يروح ما يطيح ويوصخ المكان بعد لااااا يحترق ويختفى خخخخخخ يعني حتى مكانج نظيف وماله اثر لشغلج ولا حد بيدري شنو تسوين اساسا

قديم 09-08-2011, 12:19 PM
عضو
قطووه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اختي ابي اطلبه منج اشلون التوصيل وبعد كم يوم وهاي اصلي ولا لا

قديم 09-08-2011, 03:21 PM
عضو متقدم
Dawn غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق ان شا الله

قديم 09-08-2011, 08:37 PM
عضو
قطووه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

في انتظارك وعليه ضمان

قديم 10-08-2011, 10:17 AM
عضو فعال جداً

حدث بيانات الدوله!

المنتج اصلي بس لاني اشتريه بالجمله من التاجر الاصلي فيعطيني سعر خاص ... يعني بعطيج الجهاز بسعر الجمله وعمولتي بسيييطة والله علشان عيونكم بس .. تقدرين تقولين علشان جي ارخصلج بواايد لو شريتيه من التاجر الاصلي راح يطلعلج بـ 1600 ريال

مقدر اعطيج ضمان صراحه لانه بسعر الجمله ... بس انا عندي ورقة ضمان باسمي على كل الاجهزة الي عندي من التاجر الاصلي من امريكا يوصلني فديتج اختي تشتريهم لي واطرشهم لي عالبريد السريع ولازم فواتير الضمان تكون باسمي انا لاني انا الي اشتريهم ... انا حاليا المتبقى عندي منهم 3 اجهزة ولو لقيت الطلبات زادة بوفر اكثر واكثر ... ما شاء الله خلصوا الزباين على الاجهزة اول ما وصلتني على طووول والبعض كان حاجز قبل ما اطلب

اممممم لو تحبين بعطيج ورقة ضمان جهازج بس مكتوبه ورقة الضمان بإسمي لو تحبين تتأكدين انه اصلى

للتواصل طرشيلي رقم جوالج عالخاص وانا بتواصل معاج ... تحبين بالمسجات ولااتصلج ؟؟

قديم 10-08-2011, 11:10 AM
عضو جديد
أم لولوه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم أختي

ممكن اتطرشين لي رقمج عشان أتواصل معاج لأني أبي أطلب لي واحد ..

ويعطيج العافيه

قديم 10-08-2011, 01:49 PM
عضو
قطووه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اختي ابي واحد مع ضمانه مااقدر اطرش رساله خاصه

قديم 11-08-2011, 10:34 AM
عضو فعال جداً

حدث بيانات الدوله!

تم الرد عالخاص

موضوع مغلق