استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق العقارات والصفقات التجاريه > سوق العروض و الصفقات التجاريه


سوق العروض و الصفقات التجاريه لعرض جميع العروض والمناقصات التجاريه بمختلف انواعها

[ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .

السادة رواد هذا الصرح الشامخ الكريم .. سوق الدوحة السلام عليكم و رحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر الكريم , و كل عام و أنتم بخير يسعدني أن أقدم لكم عرض المشاركة لمشروع أستثماري و هذا العرض مطروح لمدة 10 أيام تقريباً , لشخص واحد فقط , و آمل الجدية ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-08-2011, 02:56 AM
عضو جديد
الغالي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal [ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .



السادة رواد هذا الصرح الشامخ الكريم .. سوق الدوحة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر الكريم , و كل عام و أنتم بخير

يسعدني أن أقدم لكم عرض المشاركة لمشروع أستثماري

و هذا العرض مطروح لمدة 10 أيام تقريباً , لشخص واحد فقط , و آمل الجدية التامة لمن يرغب بأغتنام هذه الفرصة

حتى لا تضيع و قتي و قتك دون فائدة , و خير الكلام ما قل و دل


الكل يعلم بأن الأستثمار الناجح هو ما يجني 10% سنوياً من قيمة الأستثمار أو أكثر

مثلاً : ثم أستثمار مبلغ 10,000 ريال في مشروع العائد الأستثماري المتوقع له يكون 1,000 ريال سنوياً

وفي حالات كثيرة و متعددة من الممكن أن يكون العائد الأستثماري أعلى من ذالك على حسب نوعية الأستثمار

وربما تكون هنالك أستثمارات تجني أرباح ربما تفوق رأس المال أو أقل خلال العام الأول من ذالك وهي قليله جداً

وكل ذالك متوقف على توفيق من المولى عز وجل , و ثم إدارة الأستثمار على الوجه الأمثل و الفعال

و الجهد المبذول فيه , و الأيادي العامله و وجود وسائل مناسبه و فعاله لإدارته و متابعته , و التسويق له .

و الأصول الثابته و المنقوله لها دور أيضاً , في حساب التكاليف عن طريق دراسة جدوى لحالة السوق

و الفئه المستهدفه و الحاجه له و الجدوى الفعليه منه .

إذا كنت تجد في نفسك روح المغامرة , و الرغبه بأن تصبح من رواد المال و الأعمال التجارية

و تتوفر لديك سيوله ماليه ترغب بأستثمارها وليس لديك الوقت , فهذا المشروع الأستثماري مناسب لك .

و لضمان كافة الحقوق المالية و الإدارية , يتم توثيق العقد الأستثماري لدى أحد المحامين المشهود لهم

و المرخص لهم , في صياغة العقود المالية و التجارية الأستثمارية , ليضمن كل ذي حق حقه .

- هذا المشروع الأستثماري سيقام على أرض الواقع بأذن الله وله مقر رسمي

و سيتم تسجله رسمياً بعد أستخراج كافة التراخيص اللازمه لذلك , حسب الأنظمة و القوانين و الشروط .

هذا المشروع الأستثماري كبداية لعدة أستثمارات من رأس المال الدائر في نفس دائرة الأستثمار , إذا رغب المستثمر بذالك .

للتواصل للجادين فقط : بأمكانك إرسال رقم هاتفك برسالة خاصة , و سيتم التواصل معك بأذن الله

** هذا الأستثمار غير مقتصر على جنس معين , و لكن يفضل أن يكون التعامل مع رجل


والله ولي التوفيق و الهادي إليه




يجب الانتباه للتالي :


  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-08-2011, 05:47 PM
عضو نشط
علالي2009 غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: [ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .

اخوي ممكن نوع الاستثمار وكم راس المال وشلون النسب بينك وبين المستثمر





  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-08-2011, 09:17 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: [ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .

بالتوفيق ان شاء الله ,,,




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

  رقم المشاركة : 4  
قديم 12-08-2011, 12:17 AM
عضو جديد
الغالي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal مع التحية للعزيز علالي و للمحترم بو عيسى =)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علالي2009
اخوي ممكن نوع الاستثمار وكم راس المال وشلون النسب بينك وبين المستثمر




حياك الله أخوي علالي

راح أفيدك ببعض المعلومات , و إن شاء الله تكون عندك خلفيه بسيطة عن الموضوع

ولو يتم التواصل عن طريق الهاتف يكون أفضل , حتى أشرح لك الموضوع بشكل أفضل و أسرع .

بالبداية معلومات عن المشروع دون تسميته

مكان المشروع : المملكة العربية السعودية في مدينة الأحساء وهي أقرب مدينة لدولة قطر الشقيقة .

209 كيلو متر تقريباً , من الدوحة إلى الأحساء

السبب : لما تشهده مدينة الأحساء من التوجه لتكون مدينة سياحية , و بدعم من الهيئة العامة للسياحة و الأثار

حيث تم مؤخراً الموافقه على تحويل مطار الأحساء المحلي إلى مطار أقليمي و سوف نكون نقطة إلتقاء

مشروع السكك الحديدية الخليجية و حالياً يتم التوجه إلى تطوير البنى التحتيه و ترميم للأثار القديمة

لما تحتويه هذه المدينة من مقومات سياحية و لما يوجد فيها من قوة شرائيه يشهد لها الجميع بذالك

و النهضه العمرانية و الطفرة الحاصله , ومن زار هذه المدينة قبل خمس سنوات و زارها حالياً يعرف ماذا أقصد

رأس المال المطلوب من الشريك المستثمر هو نصف رأس المال ما يعادل : 216 الف ريال

والنصف الثاني مني يتم توضيحها للمستثمر بعد الأتفاق معه و توضيح كافة الجوانب الهامه و الجوهيرية .

النسبه ستكون 50% من الدخل المتوقع بالتساوي للعام الأول أو حتى أسترداد رأس المال

حيث من المتوقع عملياً أسترداد رأس المال خلال فترة و جيزة
و نسبة الأرباح المتوقعة

من العام الأول و جزء بسيط من العام الثاني ما نسبته 83.5% تقريباً لكل شريك من رأس المال , وهذه نسبه

تعتبر عاليه لعملية أسترداد رأس المال حيث في الغالب في دراسات الجدوى عملية أسترداد رأس المال

تستغرق ما قرابته خمس سنوات , و لكن في هذا المشروع عملية أسترداد رأس المال سريعة

بشرط أن تكون إدارة الأستثمار تملك من المؤهلات و الخبره ما يؤهلها للنهوض به و تطويره و بناء سمعه

جيدة في السوق , و تعتمد ايضاً على التسويق و التخطيط الجيد و المتابعه المستمره للأستثمار

و المرونه مع العملاء , و معرفه و الإطلاع على مشاريع مشابهه , و بداية الألف ميل خطوة .


هذا الأستثمار يتطلب جهد كبير و جبار و تعب و مشقه بكل أمانه , و لن يتحمل المستثمر الشريك

هذا الجهد أو أي مشقه , و سيتم شرح ذالك للمستثمر بعد الأتفاق معه على كافة التفاصيل

وسيدرك أن الموضوع جدي جداً وليس فيه أي تهاون أو مجاملات , و أنما أعمال تجارية أستثمارية

لذالك سيتم كتابة عقد الشراكة لدى أحد مكاتب المحاماه المشهود لها و المرخصة من قبل الدولة

علماً بأن المشروع الأستثماري سيكون بأسم المستثمر الشريك , إذا كانت الأنظمة تسمح بذالك

و سوف يكون هنالك توكيل من المستثمر الشريك لإدارة أعمال الأستثمار من قبل المحكمة العامة .


هذا اللي أقدر أوضحه حالياً , و الفترة الزمنيه تم وضعها لأسباب خاصة سيعرفها المستثمر الشريك

بأذن الله , و سيعلم الجديه و الخطوة الجريئه الثقه التي أضعها في هذا الأستثمار بعد التوكل على الله .


و الحمد لله رب العالمين





اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
بالتوفيق ان شاء الله ,,,


الله يجزيك خير أخوي بو عيسى





  رقم المشاركة : 5  
قديم 12-08-2011, 04:40 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: [ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .

بالتوفيق إن شاء الله





  رقم المشاركة : 6  
قديم 12-08-2011, 01:25 PM
jpg
عضو نشط
jpg غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: [ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .

يقولك الكلمه الي تستحي منها بدها وبدون مقدمات

ياشباب قطر احذروا من المشاريع الوهميه
حتى لو الاوراق رسمية ماتضمن حقك لان البعض يرجع بلاده ويقولك دور ربعك
والبعض الاخر يجيب وافدين ويشغلهم بهالاسلوب

مستحيل يسلمني مشروع + ادارة + نص المال علي والنص عليه
والارباح بالتساوي!!!


اسمحلي راعي الموضوع ولكن الحذر واجب والنصح واجب





  رقم المشاركة : 7  
قديم 12-08-2011, 09:17 PM
عضو جديد
الغالي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal مع التحية للأخت ضحاوي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحاوي
بالتوفيق إن شاء الله



الله يجزيك خير أختي ضحاوي




  رقم المشاركة : 8  
قديم 13-08-2011, 12:11 AM
عضو جديد
الغالي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal مع التحية للأخ jpg

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jpg
يقولك الكلمه الي تستحي منها بدها وبدون مقدمات

ياشباب قطر احذروا من المشاريع الوهميه
حتى لو الاوراق رسمية ماتضمن حقك لان البعض يرجع بلاده ويقولك دور ربعك
والبعض الاخر يجيب وافدين ويشغلهم بهالاسلوب

مستحيل يسلمني مشروع + ادارة + نص المال علي والنص عليه
والارباح بالتساوي!!!



اسمحلي راعي الموضوع ولكن الحذر واجب والنصح واجب


بكل تأكيد يا عزيزي jpg الكلمة اللي تستحي منها بدها

ردك كان الساعة 1:25 م , يعني و أنت صايم تحط الكلام اللي قلته بذمتك !

أنا أحطه بذمتك ولا أبيحك ولا أحللك


لأني كاتب بعنوان الموضوع [ خاص للجادين فقط ] و أنت الله يجزيك خير جاي تشكك و تحذر و تتهم !!

يا عزيزي لو قريت الموضوع زين كان فهمت , و التمس لك العذر , بس ما أرضى بأي شكل من الأشكال

التشكيك بمصداقيتي وهذا من حقي
, وراح أوضح لك بعض النقاط اللي أنت ما قريتها أو ما فهمتها

بالبداية تفضل و أقراء هذا الرابط زين

الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي - السوق الخليجية المشتركة

هذا أول شي بعد ما تخلص من قرائته روح شوف الدوله اللي أنا منها يسار أسمي

ثاني شي أنا مواطن سعودي يعني مو طرش بحر على قولتهم ولا لي باللف و الدوران

و أحنا في الخليج حسايب و نسايب و قرايب

ولو بقول لك قرايبي اللي بقطر كم يمثلون متأكد أنك ما راح تصدق بس تأكد أن المصاهرة

و القرابه بيننا و بين أهل دولة قطر خاصة و اصلة إلين رأس الحكم بقطر , و ما يحتاج أوضح لك أكثر من كذا

و اللبيب بالأشارة يفهمُ

و هذا الكلام و اضح من البدايه أن الموضوع جدي جداً و مثل ما وضحت أن الموضوع لفترة محدودة

و حددة مكان المشروع و نبذة بسيطة و مع أحترامي لشخصك لو كنت قطري أصل و فصل , ولا أشكك بقطريتك ولكن

لعرفت أهل الأحساء و الصدق و الأامانه و النزاهه في معاملتهم , و اسأل اللي أكبر منك بالسن

ليخبروك ذالك قبل أن تشكك و تحذر و تتهم , دون أدنى و أبسط دليل أو برهان

و إذا كانت لك تجربة تجارة أو مشاركة لمشروع أستثماري بالسعودية ياريت تطرحها بكل شفافشة و أمانه

و المثل يقول اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة


بعض مما ذكرته في الرد السابق

أن العقد سيكون لدى محامي من المشهود لهم و المرخض من قبل الدولة

(( و بالمناسبة العقد يضمن حق الطرفين حتى في حال الوفاه لا قدر الله ))

أن يكون هنالك توكيل من المستثمر الشريك لإدارة أعمال الأستثمار صادر من قبل المحكمة العامة

أن المشروع الأستثماري سيكون بأسم الشريك الأستثماري

وجود مقر رسمي يحمل كافة التراخيص اللازمة من قبل الدولة

(( شهادة الدخل و الزكاه , سجل تجاري , رخصة البلدية , أشتراك بالغرفه التجارية , رخصة الدفاع المدني .. الخ ))

أرى بأن الأمور السابقه كفيلة بضمان حق الشريك المستثمر و ربما أكثر من ذالك

و تفاصيل العقد أشمل بكثير و تحتوي على الكثير من التفاصيل التي تضمن لكل ذي حق حقه

و لو كلفت على نفسك و أرسلت رقمك بالخاص قبل الأتهام و تواصلت معي

كان عرفت أن الموضوع غير وهمي , و بالمناسبة الأنظمة السعودية لا ترحم الأعمال الوهمية

أو المروجين لها و تضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه ذالك , ولا تنسى بأن مصدر التشريعات في المملكة العربية السعودية

هو الكتاب الكريم و سنة المصطفى صلى الله عليه و سلم وهي الدولة الوحيدة التي تطبق الشريعة الأسلامية وهو دستورها .

وبما أن السوق الخليجية المشتركة كان أنطلاقها من الدوحة في 2007 كان هذا أحد الأساب اللي

دعتني لطرح هذا الموضوع هنا و ليس شرطاً أن يكون الشريك الأستثماري قطري !

و لكن لا أقبل بغير أحد أبناء الخليج شريك لي مع أحترامي لكافة الجنسيات

و بالنسبة لقطر لقرب قطر من الأحساء , حتى يستطيع الشريك

المستثمر رؤية أستثماره في أي و قت و الإطلاع عليه .

و بالمناسبة سيكون هنالك توثيق لكل مرحلة من مراحل المشروع الأستثماري , و هي هامة جداً

و موضحة بالتفصيل في بنود العقد للمشروع

يمكن تكون درايتك بسيطة بهذي الأمور و أنا التمس لك العذر

بس تأكد أن اللي ما أضاه لنفسي ما ارضاه لغيري , و كل شخص على ما تربى

و بعدين أنا ما قلت أسلم الشريك المستثمر المشروع !!


أنا قلت المشروع بيكون بأسمه وهذا دليل حسن النيه و دليل للمصداقية أتوقع هذا شيء مقنع .

يعني لو ما كان يبغى يكون بأسمه هذا شي راجع له يعني ما راح نختلف

و أنا ما قلت راح أسلمه إدارة الأستثمار !!

لأني من سيدير الأستثمار وهذا و اضح في الرد السابق بأن هنالك توكيل من قبل المستثمر الشريك

مصدق من المحكمة العامة لإدارة الأستثمار , إلا إذا كان الشريك لديه خلفيه و تجربه و خبره

في نفس هذه النوعية من الأستثمارات و يرغب بالإدارة , بالعكس سأكون سعيد بذالك

و سأوفر على نفسي الكثير من التعب و المشقه و العناء لتحقيق التارجت المطلوب

خاصة و أني أقدم تضحية لا يعلم بها إلا الله لنجاح هذا المشروع .

و بالنسبة لرأس المال ليه مستغرب من النسبة هذا المنطق

كل شخص مشارك بنصف رأس المال يستحق 50% من الأرباح

وراح أقتبس من ردي السابق : النسبه ستكون 50% من الدخل المتوقع بالتساوي

للعام الأول أو حتى أسترداد رأس المال


أقراء زين الجمله السابقة أكثر من مره

للعام الأول أو حتى أسترداد رأس المال , يعني بعدها النسبة راح تتغير بهامش بسيطه

فليس من المعقول شخص جالس ببيتهم ينتظر الأرباح و شخص مداوم يومياً أكثر من 10 ساعات

و في الأخير النسبة 50% لكل منهم هذا غير منطقي و واضح هذا الكلام في ردي السابق بإيجاز

و واضح في تفاصيل العقد بالتفصيل الممل أيضاَ .


و إذا كنت حاب تنصح فيه أكثر من طريقه و أسلوب , و بالمناسبة و أحنا في هذا الشهر الفضيل

أقسم بجلال الله أن فيه أكثر من شخص قطري و بعضهم حتى من الأقارب حاب يكون شريك بهذا المشروع

و أنا تعذرت لهم لأن لي و جهة نظر في الشريك الأستثماري و المثل يقول اللي تحبه لا تحاسبه

و لا تناسبه , و أنا و العياذ بالله من كلمة أنا أقدم على أكثر من تضحية للتفرغ و نجاح هذا المشروع

و ربما تكون أبسط تضحية و أصغرها هي اني سأقدم أستقالتي من و ظيفتي و أنا رب أسرة للمعلومية لا أكثر

لأتفرغ تفرغ كامل لإدارة هذا المشروع الأستثماري و متابعته و الأشراف عليه ورصد كافة الأمور المالية

بدقة متناهية من سجل القيود المالية من مصروفات و إيرادات .... الخ

يعني لا تتوقع أني بأرضى بأي شخص , يجي و يقول أبغى أشاركك

و مشروع نسبة أرباحه للعام الأول و يمكن جزء بسيط من العام الثاني ربما تتجاوز ربح 83.5%

من رأس المال أتوقع يكون مغري جداً , و لك أن تتوقع أرباح العام الثاني و الأعوام التالية بالتوالي !!

يا عزيزي الفترة الزمنيه القصد منها البحث عن الشريك الأستثماري المناسب , فيه ناس جاهزه

من السعودية و غير السعودية حتى فيه كذا عرض من شريك أجنبي بالمناسبة ولكن مثل ما أسلفت سابقاً

و فيه كذا مشروع نسبة أرباحه تتعدى 120% من العام الأول , بس مبلغ الأستثمار أعلى من الأول

و أحتفظ بها للوقت المناسب و ربما لا تقبل الشراكه أبداً !!

وفي حال لم يتم إيجاد شريك أستثماري مناسب , بكل بساطه سيتم تمويل الجزء المتبقى من المشروع

و تم تأجيل هذا الخيار إلى ما بعد عيد الفطر المبارك بأذن الله

وبالمناسبة أبغى تشرح لي نقطه ذكرتها أنت , حتى لو الأوراق رسمية ما تضمن حقك !!

يعني أنت تشكك في مكاتب المحاماه المرخصة من قبل الدولة و تشكك في نزاهة القضاء السعودي

ولا كيف , لأن أذا كان هذا مقصدك راح أترك الرد عليك من قبل إدارة الموقع .

مع أحترامي





  رقم المشاركة : 9  
قديم 13-08-2011, 12:30 AM
عضو جديد
الغالي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal .. تذكير .. تذكير .. تذكير .. تذكير .. تذكير .. تذكير .. تذكير .. تذكير ..


دخالنا اليوم الثالث باقي سبعة أيام

لإنتهاء العرض

بالتوفيق

@
@@@
@@@@@
@@@@@@@
@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@
@@@@@





  رقم المشاركة : 10  
قديم 15-08-2011, 04:38 AM
عضو نشط
الملياردير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: [ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .

بالتوفيق ان شاء الله

التطور واضح في الاحساء





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: [ خـاص للجادين فقط ] عرض لفترة وجيزة مشروع أستثماري تجاري .
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم ... مشروع تجاري zannaby سوق العقارات 11 25-09-2010 12:14 AM


الساعة الآن 01:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم