استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كهرماء تنتهي من مشروع محطات المدينة التعليمية بتكلفة تزيد على مليار ريال

أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" اليوم أنها استكملت جميع أعمال مشروع محطات المدينة التعليمية البالغة تكلفته ما يزيد على مليار ريال بعد الانتهاء من تشغيل آخر محطة في شهر مايو الماضي. وقالت كهرماء ـ في بيان صحفي أصدرته اليوم ـ إن استكمال المشروع التابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 13-08-2011, 08:15 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كهرماء تنتهي من مشروع محطات المدينة التعليمية بتكلفة تزيد على مليار ريال

أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" اليوم أنها استكملت جميع أعمال مشروع محطات المدينة التعليمية البالغة تكلفته ما يزيد على مليار ريال بعد الانتهاء من تشغيل آخر محطة في شهر مايو الماضي.

وقالت كهرماء ـ في بيان صحفي أصدرته اليوم ـ إن استكمال المشروع التابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع جاء وفق استراتيجية المؤسسة التي أعطت أولوية خاصة لمشاريع البنية التحتية ، مضيفا أن هذا المشروع جاء متفاعلا مع النهضة الشاملة التي تشهدها دولة قطر واستجابة لمتطلبات رؤية قطر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

وأوضحت أن الهدف من هذا المشروع هو تنفيذ ست محطات للكهرباء هي محطات المدينة التعليمية 2 و3 و4 و5 و6 ومحطة مبنى الـro وما تتضمنه من أعمال الكابلات والتوصيلات بمناطق مختلفة بالمدينة التعليمية ، لافتة إلى أن هذه المحطات ستساهم في إنجاز أهداف التنمية البشرية وتعزز مسؤولية "كهرماء" في تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة الكهربائية مما سيساهم في دفع مسيرة التنمية وعجلة التطوير على مختلف الأصعدة.

وأشارت إلى أن المشروع الذي نفذته إحدى الشركات الاسبانية العملاقة والمتخصصة في بناء محطات الكهرباء، أشرف على تنفيذه مجموعة مؤهلة من المهندسين والفنيين التابعين لكهرماء ومعظمهم من الكفاءات القطرية الشابة والمدربة.

وفيما أكدت المؤسسة أن جميع المحطات شيدت بحيث تعمل اتوماتيكيا والكترونيا بطريقة تجمع بين إجراءات الأمن والسلامة، اعتبرت أن محطات المدينة التعليمية لا تعمل حاليا بكافة طاقتها نتيجة لسياسة كهرماء التي أخذت في الاعتبار المشاريع المستقبلية في المدينة وإمكانية زيادة الاحمال فيما بعد مما يتيح لديها وفرا في الكهرباء.

وأضافت أنه تم استخدام كابلات غير زيتية صديقة للبيئة من أفضل الأنواع المستخدمة في العالم في بناء هذه المحطات، وهو توجه إستراتيجي لكهرماء يحد من الانبعاثات الإلكترزونية ويحافظ على البيئة.

يذكر أن كهرماء تسعى دائما لتلبية احتياجات دولة قطر من الكهرباء والماء خاصة في ظل الطلب المتنامي على الكهرباء وبالذات فيما يتعلق بمشاريع كبار المشتركين وذلك من خلال أعمال التطوير والتوسعة الدائمة لشبكات الكهرباء الرئيسية ، وقد استطاعت كهرماء تحقيق قفزة هائلة في ترقية وتطوير قطاع الكهرباء بالدولة حيث وصلت القدرة الإنتاجية لقطر حاليا من الطاقة الكهربائية حوالي 8 آلاف ميغاوات.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كهرماء تنتهي من مشروع محطات المدينة التعليمية بتكلفة تزيد على مليار ريال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوليكشن راقي لملابس البنوتات الأمريكية المخفضة لعيد الأضحي@@ سكرررر2008 سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 15-12-2010 06:27 AM
Big sale خصم 25% للملابس الأمريكية و خصم 50% للي تاخذ 10 قطع ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 59 10-10-2010 01:22 AM
اسعار بضاعتي الرومنسيه .. اهلا بكم rose2000 سوق المنتجات المضيئه 13 30-06-2010 11:20 AM
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM
كريمات مضمونه تهم المراه وجمالها نور المحيط سوق العنايه بالجسم 4 01-05-2010 11:13 AM


الساعة الآن 07:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم