استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بن همام ينتقد كأس الخليج.. ويلوم العراقيين

حمل رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام الاتحاد العماني مسؤولية تضارب المواعيد بين كأس الخليج التاسعة عشرة وتصفيات كأس أسيا 2011، عندما حدد تاريخ انطلاق البطولة دون أن يراجع أجندة الاتحاد الأسيوي. وقال بن همام في حديث لصحيفة الاتحاد الإماراتية نشر اليوم الأحد: "الاتحاد الأسيوي كان يحتاج ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 14-07-2008, 03:01 PM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي بن همام ينتقد كأس الخليج.. ويلوم العراقيين

حمل رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام الاتحاد العماني مسؤولية تضارب المواعيد بين كأس الخليج التاسعة عشرة وتصفيات كأس أسيا 2011، عندما حدد تاريخ انطلاق البطولة دون أن يراجع أجندة الاتحاد الأسيوي.


وقال بن همام في حديث لصحيفة الاتحاد الإماراتية نشر اليوم الأحد: "الاتحاد الأسيوي كان يحتاج إلى أيام إضافية على الأيام المتاحة في أجندة الاتحاد العراقي لعام 2009، والتي تعرف بأيام الفيفا، وتقدمنا بالطلب عام 2007، وكان من بينها يوما 14 و28 كانون الثاني/ يناير، وفي المقابل وافق الاتحاد الدولي على الطلب ووضعها على موقعه الالكتروني في 17 كانون الأول/ ديسمبر 2007".


وتابع "الاتحاد العماني عندما حدد مواعيد انطلاق البطولة في 10 كانون الثاني/ يناير المقبل فاته مراجعة أجندة الاتحاد الأسيوي، وعندما اكتشف هذا الأمر طلب تعديل مواعيد تصفيات كأس أسيا، وقد حاولنا مساعدته، ولكن الفيفا قام بتثبيت هذه الأيام ومن الصعب تغييرها، كما أن الاتحاد الأسيوي لا يستطيع أن يجيز للاعبين المحترفين خارج بلادهم أن ينضموا لمنتخباتهم، لأن الاتحاد الدولي أعطانا يومين فقط".


وانتقد بن همام الطريقة التي تنظم بها كأس الخليج، وقال "نحن مقبلون على 40 سنة من تنظيم كأس الخليج، وبكل أسف حتى هذه اللحظة لا يوجد تاريخ محدد لها، واستغرب لماذا لا يكون هناك شهر معين في العام تقام خلاله البطولة، ونحن كاتحادات قارية مستعدون لأن نكيف أنفسنا بحيث لا نقيم أي نشاط لنا خلال هذه الفترة".


وأكد أنه ليس هناك تشكيك في قدرة جنوب إفريقيا على تنظيم مونديال 2010 "رغم البطء في استكمال المنشآت، فإن ذلك لا يشكل مشكلة، والعنصر الجديد الذي أدخله الاتحاد باستضافة كأس القارات لا نستطيع أن نلوم فيه جنوب إفريقيا، حيث إن كأس القارات هي بروفة لكأس العالم، وفي كل الأحوال أعتقد أن جنوب إفريقيا قادرة على تنظيم المونديال ورئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر أكد ذلك".


ورفض بن همام اتهامات الاتحاد العراقي في قضية البرازيلي المجنس إيمرسون الذي لعب في صفوف منتخب قطر "لأن الاتحاد العراقي نفسه هو من أضاع فرصة التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال، عندما تأخر في تقديم الاحتجاج الخاص بمشاركة إيمرسون مع قطر في الذهاب في الدوحة وانتهت لصالح القطريين 2-صفر".


وقال بن همام "تقديم الاحتجاج يجب ألا يتعدى 48 ساعة من نهاية المباراة، لذا تقرر إيقاف إيمرسون دون التأثير على نتيجة المباراة، ولو قدم العراقيون الاحتجاج في الموعد القانوني لتأهلوا بعد اعتبارهم فائزين في المباراة، وهذه مشكلة إدارية تعاني منها العديد من الدول في أسيا بسبب عدم الاطلاع على اللوائح بشكل جيد، وهذا ما عانى منه السوريون قبل مباراتهم الأخيرة مع الإمارات".


ودعا بن همام الأندية إلى اتباع الخصخصة، مؤكدا أن "التغلغل الحكومي في دول الخليج في الشؤون الإدارية والمالية يعتبر أمرا جديدا علينا، وقبل 20 عاما مثلا لم تكن الأندية تحصل على أي دعم حكومي، وهذا الدعم لم يظهر بصورة ملفتة إلا في السنوات العشر الماضية".


واعتبر بن همام "تمويل الحكومات للأندية كشركات تجارية فهذا الأمر مطلوب، لأننا في النهاية نتمنى أن يكون لهذه الأندية دور اجتماعي في حفظ ورعاية الشباب من الانحراف، والحكومة بإمكانها أن تقدم الدعم للأندية من خلال رعايتها".


وختم "كل الجهات الحكومية بدأت تسير إلى الخصخصة، فالتعليم والصحة لم يخسرا أية خصوصية من إشراف الدولة، وبطبيعة الحال الرياضة تعتبر جزءا من هذه الأنشطة.




التوقيع - hermano

  رقم المشاركة : 2  
قديم 15-07-2008, 10:26 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بن همام ينتقد كأس الخليج.. ويلوم العراقيين

للاسف بطولة الخليج دائم ما تسبب مشاكل مع البطولات العالميه ابي اعرف السبب في عدم جعلها مثل ما قال بن همام بتاريخ محدد بدل التعويم ؟





  رقم المشاركة : 3  
قديم 16-07-2008, 10:49 AM
عضو فعال جداً
WildCat غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: بن همام ينتقد كأس الخليج.. ويلوم العراقيين

للأسف ما زالت بعض الدول الخليجية تعاني من العشوائية
متى نصل إلى زمن التخطيط الاحترافي؟؟





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بن همام ينتقد كأس الخليج.. ويلوم العراقيين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف أصبح السديس إمام الحرمين؟؟ بنت قطر المنتدى العام 28 02-05-2008 02:01 PM


الساعة الآن 04:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم