استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

أبي رايكم؟؟

السلام عليكم بعد ما أصبح جرام الذهب ب 200 ريال قطري . والذبايح الراس ب 1400 ريال قطري . ومهر العروس من 80 ألف ريال وطالع . والقاعات إبتداء من 100 ألف ريال قطري . وإيجارات الشقق من 30 ألف ريال قطري وطالع . والقروض ما تغطي نص تكاليف الزواج ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-08-2011, 04:52 PM
الصورة الرمزية lifeqatar
عضو
lifeqatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أبي رايكم؟؟


السلام عليكم


بعد ما أصبح جرام الذهب ب 200 ريال قطري .
والذبايح الراس ب 1400 ريال قطري .
ومهر العروس من 80 ألف ريال وطالع .
والقاعات إبتداء من 100 ألف ريال قطري .
وإيجارات الشقق من 30 ألف ريال قطري وطالع .
والقروض ما تغطي نص تكاليف الزواج .
والمخالفات لازم يسددها .
أصبح الزواج في قطر كالحج!! لمن إستطاع إليه سبيلا

ودمتم



التوقيع - lifeqatar
من زود حبي لك ما يجي في عيني النوم
ومن كثر ما أسهر باعوا أهلي فراشي!!

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 22-08-2011, 09:33 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح أخوي لكن عن تجربه شخصيه بإختصار <<< النيه

نويت الزواج وما كنت على قولتهم محوش ولا ريال وعلى الله و الراتب

وسبحان الله ما تعرف الفلوس من وين تجيك <<< بس لأني نويت أعف نفسي و اتزوج

وللعلم يوم تزوجت كان عمري 20 سنه

صحيح كل شي غالي لكن رتب أمورك و أنوي و وكل أمرك لرب العالمين و بتنفرج ان شاء الله ,,,




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 22-08-2011, 09:35 PM
عضو نشط
عصفورة ووردة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

بيني وبينج احنا بعد نبذر ونسرف وايد

صدقيني لولا السلفيات اللي اغلبها يكون حق المفوشر و الكماليات جان الراتب يكفي وزيادة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 22-08-2011, 10:06 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

^^

امممم ،،

كلام بوعيسى حلوو اهم شي النيه الزواج للعفه ،، مب للمفوشر

والكلام الاخت عصفوره وورده واقع واهنيها ع صراحتها :)

حلوه البساطه في كل شي ،،، وترى الي يدور رضى الناس عمره ماراح يلقاه مهما سوى ومهما صرف ومهما تسلف

اي اثنين يبون يرتبطون لازم يفكرون شلون يأمنون مستقبلهم قبل عرسهم ،،

ولو عندنا سياسه الصرف الصحيحه ،، والقناعه الكافيه كان امورنا في التمام ،،



بس للاسف احنا تعودنا ع المظاهر ,,

دايما اضرب المثل فالاجانب في هالناحيه ،،

وماله داعي اشرح عنهم ،،


فالنهايه ماننكر واقعنا كل شي صار نـــــاااااااااااااااااااااااااااااااااار



الله يعينا جميع



موضوع يستحق النقاااش ..


تقبل احترامي




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

التعديل الأخير تم بواسطة Smile Faby ; 22-08-2011 الساعة 10:17 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 22-08-2011, 10:47 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

اخوي احييك على صراحتك و طرحك لوضع قد يراه كثيرون صعب و مستحيل

اخوي انا قبل لا اعلق نظرت الى معلوماتك لآخذ فكره عنك حتى استطيع ان اضع ولو نصيحه واده في المضوع

اولا بما انك في بنك اسلامي فهذا جيد لاك لم تستلف من بنك ربوي ولم تدخل دوامه الربا و سلفه و فوائده الكبيره

ثانيا البنك يمنحك بونس سنوي - توزيع ارباح وهو مبلغ يمكن البدأ بتجميعه مع مبالغ اخرى

اذا لا توجد عليك سلف وما اعرفه ان موظف البنك لا يعطونه مبلغ كبيره كسلفه فاعتقد ان اي سلفه عليك ستكون بسيطه و اقل من 100 الف

ثالثا

هل تملك سياره سعرها يتجاوز 100 الف ام تملك سياره عاديه

ان كانت غاليه فبعها و اشتري سياره صالون عاديه لتبدأ الزواج بلا ضغوط كبيره بسبب سياره غاليه

و فرق المبلغ اضفه الى مبلغ البونص السنوي

رابعا

حدد هدفك بتوفير جزء من الراتب لمده عام لتجد 60 الف جاهزه لتضاف الى المبلغ المجمع

ستجد ان لديك 150 الف اكثر

هنا تبدأ بالبحث عن زوجه العمر و انت توفر من الراتب كل شهر ايضا

اذا جاء النصيب و عقدت الزواج فسيزيد الراتب لتستطيع اخذ سلفه 100 الف فقط و سيتجمع لديك بين 250 الف الى 300 الف

وهو ملبغ كافي تماما لو عرفت كيف ترتب تكاليف الزواج

80 الف مهر و 100 الف لقاعه النساء و 40 الف لخيمه الرجال و 30 الف للشبكه و 30 الف للسفر 4 الاف لمدخل السيكيورتي لقاعه النساء و 15 او 20 الف لفرقه الطبالات على ما يقولون

حتى بعد عقد الملجه ب 6 شهور ستأتيك عينيه الديوان 15 الف ان شاء الله

مش عيب ان تتزوج في قاعه الدفنه و البنت الي ستفرض عليك قاعه غاليه فهي لا تستحقك و هذا هو الموجود شائت ام ابيت

اخوي فكر ببعد نظر وماذا لو تقدمت لاحدى شركات النفط او القطاع الخاص و توظفت براتب فوق 20 و 24 الف

لو اجتهدت في البحث و حدث المراد ستجد امتيازات مثل بدل اثاث 27 الف
و سلفه سياره 60 الف تقريبا و 40 الف سلفه زواج بلا فوائد و 10 الاف بدل صيانه منزل و بونص سنوي اكثر من ضعفي الراتب الاساسي و بونص اجازه اكثر من ضعفي الراتب ايضا

اخوي تعرف ان موظف امن في البترول يستلم اكثر من 20 الف و يأخذ كل هذه الامتيازات ؟

ناهيك عن تعليم الابناء مجانا و العلاج الصحي مجاني ايضا

لو رتبت سيرتك الذاتيه و بحثت في كل الجهات و بخبرتك في البنوك او المحاسبه او ايا كانت ستجد فرصه ولو بعد حين

هذه معلومات و نصيحه و ان شاء الله تفيدك

بالتوفيق اخوي




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 23-08-2011, 01:45 AM
الصورة الرمزية lifeqatar
عضو
lifeqatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

شكرا على النصيحه ياcombo
بس والله حاولت اعدل وضعي وأغير الشغل وأروح البترووووول بس للأسف ما عندي واسطه
وأنا من النوع إلي مأحب أكفل حد ولا أكلم حد
وعلى قوله المثل (ذل فلوسك ولا تذل نفسك)

ودمتم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 13-09-2011, 04:17 AM
عضو
ساره فهد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

يسلموووووووو





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 13-09-2011, 05:21 AM
عضو
الدانه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

الله يسهل على الجميع ..





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 13-09-2011, 05:04 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

اولا لين جا الكلام عن المقارنه بالاجانب والتبذير الي احنا فيه انا ماشوف فرق ولا هم احسن منا لاحضو ان اول مايعطونه بدلات وراتب اكبير على طول ركب المرسدس والبورش والرنج اماحالتهم الي انشوفها في بلادينهم هذا مستواهم ونحمد الله على الخير والنعمه الي لا تكاد تكون بالنسبه لوضعنا العالمي ويالله ,,,, ثانيآ لين جا الواحد ايفكر في الزواج والبيت والقاعه وووو ..... ليش مافكر في السياره الي شاريها بشي لفلاني ولا استخسرها على نفسه مع ان الزواج استقرار وذريه ومتداد الله يعطي الكل ولا يحرم حد حسبه بسيطه ونت الربحان ,,,, ثالثآ لو ان عندنا حماية المستهلك بحق وحقيقه كان ماوصلنا لها الدرجه لكن يالله ,,,, القوانين وايد ومنها لصالح المواطن والمقيم وعلق كيستك مالت القرنقعوه وشيل بس وين التنفيذ لكن يالله ,,, وطولت عليكم السموحه





التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 13-09-2011 الساعة 05:07 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 14-09-2011, 02:32 PM
الصورة الرمزية راعي الفزعات
عضو نشط
راعي الفزعات غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أبي رايكم؟؟

الله يسهل على كل معسر
والله يرزق كل شاب ناوي يعف نفسه بنت الحلال




التوقيع - راعي الفزعات
مبدئي الصدق والأمانة والصراحة في الحياة بشكل عام وفي التجارة بشكل خاص

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم