استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

رونالدينيو يتفاوض على انتقاله

وصل صانع ألعاب فريق برشلونة والمنتخب البرازيلي لكرة القدم رونالدينيو إلى عاصمة منطقة كاتالونيا الإسبانية ليس للانضمام إلى المعسكر التدريبي وإنما للتفاوض من أجل أنتقاله من ناديه الذي تلقى عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي الإنكليزي قيمته 32 مليون يورو. ووصل رونالدينيو الذي هدد بعدم الانضمام إلى التدريبات التي دعا إليها ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-07-2008, 10:50 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 رونالدينيو يتفاوض على انتقاله




وصل صانع ألعاب فريق برشلونة والمنتخب البرازيلي لكرة القدم رونالدينيو إلى عاصمة منطقة كاتالونيا الإسبانية ليس للانضمام إلى المعسكر التدريبي وإنما للتفاوض من أجل أنتقاله من ناديه الذي تلقى عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي الإنكليزي قيمته 32 مليون يورو.
ووصل رونالدينيو الذي هدد بعدم الانضمام إلى التدريبات التي دعا إليها 16 لاعباً اعتباراً من الاثنين، إلى مطار برشلونة بعد الظهر قادماً من البرازيل.
وقال رئيس برشلونة خوان لابورتا الذي قرر ناديه الانفصال عن اللاعب بعد موسم "كارثي"، إن رونالدينيو يجب أن يترك النادي "بكل الفخر والاعتزاز"، موضحاً أنه تلقى عرضاً بقيمة 32 مليون يورو من مانشستر سيتي.
لكن النجم البرازيلي يفضل، حسب الصحافة الاسبانية، الانتقال إلى آي سي ميلان الإيطالي الذي لم يعرض حتى الآن أكثر من 15 مليون يورو.
ويصر رونالدينيو من ناحية أخرى على المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد بكين، بينما يعارض برشلونة هذه المشاركة، ويأمل بأن يستجيب الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لطلبه بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعتمد عليه كثيراً مع انطلاق الموسم في آب/أغسطس، في الوقت الذي سيكون فيه اللاعب مع منتخب بلاده.
وقال المدرب الجديد لفريق برشلونة الدولي الإسباني السابق خوسيب غوارديولا: "إننا ننتظر بيان الفيفا الذي يعطينا الحق، وفي حال حصلنا على ما نصبو إليه سيأتي اللاعب إلى هنا، وإذا كانت النتيجة غير ذلك فلا نملك حلاً آخر وسيذهب إلى بكين لتمثيل بلاده في الألعاب الأولمبية".
وكانت الصحف قد أثارت موضوع انتقال رونالدينيو إلى مانشستر سيتي حيث أشارت إلى التنافس مع آي سي ميلان، إذ أفادت صحيفة "دايل مايل" البريطانية أن النادي الإنكليزي بعث برسالة إلكترونية إلى الفريق الكاتالوني يعرض فيه مبلغ 32 مليون يورو مقابل التخلي عن أفضل لاعب في العالم وأوروبا سابقاً.
ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الإنكليزي مستعد بقيادة رئيس الوزراء التايلاندي السابق تاكسين شيناواترا إلى دفع راتب أعلى بنحو 125 ألف يورو من أي راتب سيعرضه الفريق الإيطالي ضمن سعيه لإغرائه وبالتالي الحصول على خدماته قبل إتمام الفريق الإيطالي للصفقة.
ويأمل سيتي أن يساهم وجود لاعبين برازيليين آخرين هما إيلانو وجو معه في إقناع رونالدينيو بالتحول إلى إنكلترا، وخصوصاً أنه صديق للثاني الذي انتقل حديثاً من سسكا موسكو الروسي للنادي الإنكليزي.
وأشارت الصحيفة الواسعة الانتشار عن مصدر مقرب من النادي قوله: إلى أن شركة التجهيزات الرياضية العملاقة "نايكي" ستمول قسماً من الصفقة.
ميلان يقترب

بدورها، ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الإيطالية أن اجتماعاً سيعقد يوم الاثنين يضم إلى المدير الرياضي في برشلونة تسيكي بيغيريستاين نائب رئيس نادي آي سي ميلان أدريانو غالياني، إضافة إلى رونالدينيو ومدير أعماله شقيقه روبرتو دي أسيس لإتمام أمر انتقال البرازيلي إلى النادي اللومباردي مقابل 15 مليون يورو.
وأبدى مستشار الفريق الإيطالي في شؤون الكرة الإسبانية أرنستو برونزيتي، ثقته من أن رونالدينيو سيكون حاضراً مع الفريق الإيطالي في أول حصة تدريبية بعد يومين، قائلاً: "لقد تكلمت مع رونالدينيو قبل سفره من بورتو اليغري وقد صارحني بأنه يريد اللعب معنا"، مضيفاً بأن النادي سيسرح صانع الألعاب للمشاركة في الأولمبياد حيث قال: "اعتقد أن غالياني سبق أن وافق على الموضوع".
نابولي يتهم مانشستر سيتي بالخطف

وفي إطار الصراع المتواصل بين الأندية الإنكليزية ونظيرتها الإيطالية، احتج نادي نابولي الإيطالي بقوة على توقيع أحد لاعبيه الشبان الواعدين عقداً مع نادي مانشستر سيتي.
وذكرت تقارير صحفية أن نابولي بصدد تقديم دعوى قضائية بعد أن وقع لاعبه مارسلو تروتا (15 عاماً) عقداً لمدة أربعة سنوات مع مانشستر سيتي.
ويعتبر الدوري الإنكليزي أغنى الدوريات في العالم وهو ما جذب إليه العديد من اللاعبين الشبان من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك إيطاليا.
وتروتا هو واحد من مجموعة لاعبين بارزين انتقلوا من فرق الشباب في إيطاليا إلى الأندية الإنكليزية، حيث سبقه لاعب ريجينا الواعد فيتشينزو كاميليري (15 عاماً) إلى تشلسي في شباط/فبراير، ولاعب أتلانتا فابيو زامبريلا، أما ما أحدث عاصفة من الانتقادات في إيطاليا كان سعي مانشستر يونايتد لضم لاعب روما الشاب ديفيدي بيتروتشي.
وقال المدير الرياضي في نابولي بيير باولو ماريو لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "ليس هناك من قوانين لحماية الأندية"، مضيفاً: "لا يمكنني أن أوقع عقوداً مع 400 لاعب في فرق الشباب في النادي، حاولت الإبقاء على تروتا، ولكنه كان قد وقع العقد في النهاية".




  رقم المشاركة : 2  
قديم 15-07-2008, 01:27 PM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: رونالدينيو يتفاوض على انتقاله

بالتوفيق للروسينيري ..

عسى ينتقل رونالدينيو بس .. احس بيكون احسن الموسم الجاي ..




التوقيع - hermano

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم