ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > تجار سوق الدوحه > الاسواق الخاصة > سوق عيون أصايل

سوق عيون أصايل منتجات وخلطات عيون أصاايل الطبيعيه كلها بمكان واحد كل ما تبحثين عنه تجدينه لدى عيون أصاايل

بشرى ساره للجميع الكبسولات البرازيليه للتنحيف كبسولات الفروت ياسلام

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Mansour كم حبه ابلع فاليوم .. و شنو نظامها ... كبسوله وحده فقط قبل الافطار والحلو فيها تشتغل على المناطق اللي تتكدس فيها الدهون وتشد الجسم وتعطي البشره نضاره لاحتوائها ع فيتامينات تعويضيه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2011, 02:47 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بشرى ساره للجميع الكبسولات البرازيليه للتنحيف حاليا بنكهة الفروت ياسلام

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Mansour
كم حبه ابلع فاليوم ..
و شنو نظامها ...

كبسوله وحده فقط قبل الافطار والحلو فيها تشتغل على المناطق اللي تتكدس فيها الدهون وتشد الجسم وتعطي البشره نضاره لاحتوائها ع فيتامينات تعويضيه

قديم 27-09-2011, 10:38 PM
الصورة الرمزية قمر18
عضو جديد
قمر18 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بشرى ساره للجميع الكبسولات البرازيليه للتنحيف حاليا بنكهة الفروت ياسلام

بالتوفيق حبيبتي عيون اصايل وحابه اشكرج من كل قلبي على منتجاتج الثقه وابشرج البرنامج الثلاثي وايد رررررروعه وفي منتجات ثانيه اخذتها منج وراح اكتب تجربتي عشان الكل يستفيد والله يبارك لج حبيبتي ويوسع عليج رزقج التعامل معاج امان وراحه
احبج في الله اختي عيون اصايل

قديم 29-09-2011, 12:26 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر18
بالتوفيق حبيبتي عيون اصايل وحابه اشكرج من كل قلبي على منتجاتج الثقه وابشرج البرنامج الثلاثي وايد رررررروعه وفي منتجات ثانيه اخذتها منج وراح اكتب تجربتي عشان الكل يستفيد والله يبارك لج حبيبتي ويوسع عليج رزقج التعامل معاج امان وراحه
احبج في الله اختي عيون اصايل

هلا هلا حبيبتي قمر18 العفو ياقلبي وانتي اللي رووووووعه بحضورج وقسمي مفتوح لكم جميع ياقلبي
شاكره لج ع هالتواجد ومشاركتج بالرد واتمنى اشوف هالتواجد دوم مو يوم ياقلبي وياهلا

قديم 29-09-2011, 01:48 PM
عضو فعال
نورالعيون غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حبيبة قلبي عيون الاصايل وكيفكم كلكم يا بنات

انا وعدت عيون اصايل اني اكتب موضوع خاص الها فيه شكر وعرفان وامتنان على المعروف اللي عملته فيا باستخدام هاي الحبوب ( كبسولات التنحيف سريعة المفعول ) بس للاسف غير مصرح اللي اكتب بالسوق الخاص فيها

انا طلبت منها كورسين وقلت انشاءالله بس اخلص الكورس الاول بكتب تجربتي للبنات

وبصراحة انا لسه ما خلصته يعني باقيلي 9 حبات بس ما قدرت استنى وقلت لازم اقول للبنات تجربتي

والحمدلله مفعوله بجد عجيب والغالية عيون اصايل ماقصرت مشجعاني كتير وحتى لو انا ما طرشتلها مسج هيا بتطرشلي وبتسال عني

الله يباركلها يا رب ويرزقها ويعطيها على قد نيتها مع اني ما بعرفها ولا عمري شفتها ولا كلمتها الا عن طريق المنتدى والمسجات بس بصراحة انسانة تستحق الاحترام والتقدير

المهم يا بنات انا جربت اشياء كتير للرجيم ومافي شي نفع معايه وحتى لو نفع بيرجع وزني وبيوقف عند رقم معين
ممكن يطلع بس ما بينزل تاني

يعني طول عمري وزني 77 ولما حملت وجبت البنوتة وصلت 86.700 وبفضل الله والرجيم القاسي قدرت اوصل ل78 بعد ما طلعت عيني طبعا

وزي كل البنات تعبت ومليت ووقفت

بس لسه ما كنت راضية عن وزني وقررت اني اطلب من كبسولات الغالية واجربها لما قريت تجارب البنات والحمدلله ما صارلي شهر استخدمها ووصل وزني ل 72 وشوي وهاد كله مع التخفيف ومن غير رياضة
ولا تعب اصلا الكبسولات بتسد النفس على الاخر وما بتخلي الوحده تشتهي اي شي ولا حتى تجوع
وانشاء الله رح استمر واكمل وطول ما عيون اصايل معانا يابنات ما حد يقول في شي مستحيل

صدقوني عيون الاصايل وبس هيا منقذت الجميع ويعلم الله اني ما بقول الا الصدق والله شاهد على كلامي ومعاها انشاءالله اقدر اوصل لل 60
ادعولي
واسفة عيون الاصايل اذا كنت مقصرة وما وفيتك حقك يا اغلى اخت بالدنيا

قديم 30-09-2011, 02:06 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالعيون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك حبيبة قلبي عيون الاصايل وكيفكم كلكم يا بنات
انا وعدت عيون اصايل اني اكتب موضوع خاص الها فيه شكر وعرفان وامتنان على المعروف اللي عملته فيا باستخدام هاي الحبوب ( كبسولات التنحيف سريعة المفعول ) بس للاسف غير مصرح اللي اكتب بالسوق الخاص فيها
انا طلبت منها كورسين وقلت انشاءالله بس اخلص الكورس الاول بكتب تجربتي للبنات
وبصراحة انا لسه ما خلصته يعني باقيلي 9 حبات بس ما قدرت استنى وقلت لازم اقول للبنات تجربتي
والحمدلله مفعوله بجد عجيب والغالية عيون اصايل ماقصرت مشجعاني كتير وحتى لو انا ما طرشتلها مسج هيا بتطرشلي وبتسال عني
الله يباركلها يا رب ويرزقها ويعطيها على قد نيتها مع اني ما بعرفها ولا عمري شفتها ولا كلمتها الا عن طريق المنتدى والمسجات بس بصراحة انسانة تستحق الاحترام والتقدير
المهم يا بنات انا جربت اشياء كتير للرجيم ومافي شي نفع معايه وحتى لو نفع بيرجع وزني وبيوقف عند رقم معين
ممكن يطلع بس ما بينزل تاني
يعني طول عمري وزني 77 ولما حملت وجبت البنوتة وصلت 86.700 وبفضل الله والرجيم القاسي قدرت اوصل ل78 بعد ما طلعت عيني طبعا
وزي كل البنات تعبت ومليت ووقفت
بس لسه ما كنت راضية عن وزني وقررت اني اطلب من كبسولات الغالية واجربها لما قريت تجارب البنات والحمدلله ما صارلي شهر استخدمها ووصل وزني ل 72 وشوي وهاد كله مع التخفيف ومن غير رياضة
ولا تعب اصلا الكبسولات بتسد النفس على الاخر وما بتخلي الوحده تشتهي اي شي ولا حتى تجوع
وان شاء الله رح استمر واكمل وطول ما عيون اصايل معانا يابنات ما حد يقول في شي مستحيل
صدقوني عيون الاصايل وبس هيا منقذت الجميع ويعلم الله اني ما بقول الا الصدق والله شاهد على كلامي ومعاها انشاءالله اقدر اوصل لل 60
ادعولي
واسفة عيون الاصايل اذا كنت مقصرة وما وفيتك حقك يا اغلى اخت بالدنيا

هلا والله بنورالعيون بجد فرحني تواجدج كثير حبيبتي
وشاكره لج صراحتج وكتابتج لتجربتج وانا لازلت متفائله جدا ومتأكده تماما انج راح توصلين للوزن اللي تحلمين فيه
نورالعيون انتي تميزتي باصرار قوي وهذا هو سبب استفادتج الاسرع متمنيه من الله رؤية تواجدج مره اخرى وبوزن ال60 باذن الله تعالى وربي يسعدج ياقلبي

قديم 02-10-2011, 10:32 PM
الصورة الرمزية انا لحبيبي
عضو فعال جداً
انا لحبيبي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اهي نفس الخضرا؟؟؟
ولا نوع غيرر؟

قديم 02-10-2011, 10:36 PM
الصورة الرمزية انا لحبيبي
عضو فعال جداً
انا لحبيبي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

عيون شهادتي فيها مجروحه
ربي يبارك لج ويرزقج وكفيج عيون الحاسدين
احبك في الله

قديم 03-10-2011, 12:56 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا لحبيبي
عيون شهادتي فيها مجروحه
ربي يبارك لج ويرزقج وكفيج عيون الحاسدين
احبك في الله

هلا بج حبيبتي نفس الشركه لكن تطورت الكبسوله بمكونات طبيعيه اكثر وبنكهة الفروت وبشكل اخر لنزول واستجابه اسرع وياهلابج قلبي

قديم 05-10-2011, 02:17 PM
عضو جديد
ريهو غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يعطيك العافيه

قديم 05-10-2011, 10:59 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

يعافيك وياهلا

موضوع مغلق