ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > تجار سوق الدوحه > الاسواق الخاصة > سوق عيون أصايل

سوق عيون أصايل منتجات وخلطات عيون أصاايل الطبيعيه كلها بمكان واحد كل ما تبحثين عنه تجدينه لدى عيون أصاايل

بشرى ساره للجميع الكبسولات البرازيليه للتنحيف كبسولات الفروت ياسلام

طبعا هالبشاره الحلوه راح تفيد كل زبوناتي اللي جننتهم كبسولات التنحيف البرازيليه واللي لاقت نجاح جدا روووعه على مدار هالثلاث سنوات خاصه خارج النت وحاليا طورت الشركة البرازيلية الكبسولات بشكل اقوى والذ نكهة وهي بنكهة الفروت واللي لاقت استحسان كثير من الفتيات والشباب بكل أمانة ومصداقية هالكبسولات غيرت مجرى وحياة ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
New بشرى ساره للجميع الكبسولات البرازيليه للتنحيف كبسولات الفروت ياسلام

طبعا هالبشاره الحلوه راح تفيد كل زبوناتي اللي جننتهم كبسولات التنحيف البرازيليه واللي لاقت نجاح جدا روووعه على مدار هالثلاث سنوات خاصه خارج النت وحاليا طورت الشركة البرازيلية الكبسولات بشكل اقوى والذ نكهة وهي بنكهة الفروت واللي لاقت استحسان كثير من الفتيات والشباب

بكل أمانة ومصداقية هالكبسولات غيرت مجرى وحياة الكثير من الشباب والفتيات اللي كانوا يعانون من سمنه ووزن ومن شهيه ترغمهم على الشعور بالضيق ويعلم الله الكم الهائل من المسجات اللي تصلني ع الجوال من شكر وفرح بعد تجربة هالكبسولات ويعلم الله كل تغير لهم هو بالنسبه لي فرحه يكفي انك ترسم ابتسامه ع وجه كل انسان او تغير مجرى حياته للافضل هذا بحد ذاته اجمل شعور

الكبسولات جداجدا عجيببببه والكل شاف الفرق بالوزن من اول كورس فما بالكم بالاستمرار
هناك من نزل من وزن 135 الى 100 ولازال يسعى للنزول اكثر وهناك من نزل من وزن 90 الى 75 والكثير الكثير
لم يعد هناك شي اسمه مستحيل هناك شي اسمه اصرار للوصول لما اريد

الكبسولات بنفس القيمه كورس شهر ب500 ريال ولكن بنكهة مطوره نكهة الفروت

نظام وطريقة عمل الكبسولات :
لا صداع ولا اسهال ولا اثار جانبيه طبيعيه 100%
تؤخذ قبل الافطار ب30دقيقه تقريبا
سريعه وفعاله تقريبا في أقل من 10 أيام يستجيب الجسم للنزول للنساء والرجال وتشتغل على الشهيه وعلى حرق دهون الجسم والتنحيف وانزال الوزن وشد الجسم ويعتبر مزيج من عصارة الاعشاب الطبيعيه والرياضه ليست ضروريه بالأمكان الاكتفاء بالمشي ونظام غذائي طبيعي

ملاحظه هاااااامه :
راح اغلق جميع مواضيعي ليتم الطلب والاستفسار فقط على الخاص وعلى الجوال وللجادات فقط وبامكانكم ارسال تجاربكم لي ع الخاص ليتم تنزيلها بالموضوع وشكرا

من تجارب اخواتي البنات:

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebda3
السلام عليكم عيون اصايل

حبيت اشاركج بتجربتي مثل ماوعدتج بكبسولات الفروووت وشاي يونيووو ..
صرااااااااااااحه قممممممممه بالررررررروعه ماتوقعت النتييييجه جذي .. صرررت حديث العايله نزلت 6 كيلوووو بشهر وكل من يشوفني يقولي انتي نازله اكثرررر وماتبييين تقولين والبعض لما اقولهم 6 يقولون بسسس !! لان مبييين بجسسمي اكثرر .. خصوصا صوب البطن والاوراااك لان الدهون متكدسه فيه اكثررر

والنتيجه لاحظتها وحده من اول اسبوع تقولي انتي ضعفااانه ؟! وكانت شاكه لان كنت لابسه عباتي وانا وقتها ضعفت كيلوييين ومن بعدها محد شافني وانصدمووااااا .. انا ياما اشتركت بنواااادي والعب لعب وتقليل اكل وياما حرررمت نفسسسي واشتركت بشركات التغذيه والنتيجه كيلو كيلوين بالكثييييررر لاكن مع كبسولات الفررروت شفت نتيجه عمري ماشفتها خصوصا ان انا نوووعي صعب صعب صعب انززززل .. والكبسولات تسد الشهيه اصلا بس بطريقه ماتضايق يعني ماتشفق على الاكل ولا اتشهى شي لان بعض الكبسولات تحسون ان انتوا ميتيييين يووووع بس ماتقدرون تاكلون شي وغير الضيقه والمزاجيه والعصبيه .. بس هالكبسولات غيييير قبل اخلص الصحن اللي جدامي ولا اي مطعم اروحه اخلص الصحن اما الحين كمية قليله تشبعني ..
كنت اكل كبسوله الصبح واكل من اكل البيت بكمية قليلة وبوقت الويكند بجمعاتنا اكل معاهم ومن اكلهم ومع هذا ضعفت وامشي 30 دقيقه او 40 دقيقه تقريبا 4 مرات بالاسبوع .. وشاي يونيو اشرب مره وحده والمفروض مرتين عشان تبين النتيجه اكثرررر

بشكل عاااام اللي يبي يشوووف الضعف بالشكل وبالميزاااان يسخدم الحبوب والشاي لان نتيجتها رووووعه خصوصا اللي صعب نزولهم واللي ماعندهم ارااااده بيتشققون من الوناااسه لما حد يعلق على ضعفهم ويسألونهم شمسوييين

قولوا ما شاء الله عاد هههههههه اذكرروا الله امااااانه ماني ناقصه امتن

عيون اصايل جزاااااااااااااااج الله خييييير وربي يفرررحج مثل مافرحتيييييني

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطريه حلوه
السلام عليكم
حبيبتي عيون اصايل اسفه لاني تاخرت في عرض تجربتي بالمنتدى لان كانت عندي ظروف
والصراحه مالقيت غير هالموضوع عشان اكتب فيه لاني حاولت اكتب موضوع جديد بس مايصير
انا حاليا عندي العلبه الثانيه من كبسولات النحافه البرازيليه مع شاي يونيو
الصراحه قمه في الروعه وهالشي اللي خلاني اخذ منج علبه ثانيه وبالنسبه للشاي للحين ماخلص لان اعتقد العلبه حق شهرين
الشاي اشربه مره وحده قبل النوم والصراحه يكفيني بس مره فاليوم ونتايجه روووووووعه اما الكبسولات الصراحه قمه في الروعه مااشتهي شي كلش ونفسي مسدوده عن الاكل بس الصبح بعد ما اخذ الحبه اتريق بعدها بنص ساعه او ساعه شي بسيط كوب شاب وسندويج جبن او بسكوت وبعدها احس نفسي كلش مسدوده عن الاكل بس حزات تصير اكلات في خاطري اكل منها بس مب بشهيه مثل قبل وانا اللي لاحظته ان جسمي صار عليه تغير اكثر من فقدان الوزن يعني صحيح اني نزلت شي بسيط لحد اليوم بس شكل جسمي يقول نازله وايد يعني يبين في شكل الجسم اكثر من الميزان وانا الحمدلله مرتاحه وماحسيت باي تعب او اثار سلبيه وان شاء الله ناويه استمر معاج باذن الله وياريت بعد لو توفرين لنا منتج اكثر فاعليه وسرعه من هالمنتج تعرفين ابن ادم طماع ههههههههه
والله يعطيج العافيه فديتج وماقصرتي واسمحيلي على التاخير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عمر
انتي غيرتي حياتي كنت تعبانة نفسين بسبب جسم والحين والله اني ادعيلج من كل قلبي الله يوفقيج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر18
بالتوفيق حبيبتي عيون اصايل وحابه اشكرج من كل قلبي على منتجاتج الثقه وابشرج البرنامج الثلاثي وايد رررررروعه وفي منتجات ثانيه اخذتها منج وراح اكتب تجربتي عشان الكل يستفيد والله يبارك لج حبيبتي ويوسع عليج رزقج التعامل معاج امان وراحه
احبج في الله اختي عيون اصايل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak doha
يعطيج العافية اختي الصراحة انا بديت اجرب منتجاتج و ا ستفدت منها ولله الحمد و حابه اجرب هالمنتج و ربي يوفقج ان شاء الله

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالعيون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حبيبة قلبي عيون الاصايل وكيفكم كلكم يا بنات

انا وعدت عيون اصايل اني اكتب موضوع خاص الها فيه شكر وعرفان وامتنان على المعروف اللي عملته فيا باستخدام هاي الحبوب ( كبسولات التنحيف سريعة المفعول ) بس للاسف غير مصرح اللي اكتب بالسوق الخاص فيها

انا طلبت منها كورسين وقلت ان شاء الله بس اخلص الكورس الاول بكتب تجربتي للبنات

وبصراحة انا لسه ما خلصته يعني باقيلي 9 حبات بس ما قدرت استنى وقلت لازم اقول للبنات تجربتي

والحمدلله مفعوله بجد عجيب والغالية عيون اصايل ماقصرت مشجعاني كتير وحتى لو انا ما طرشتلها مسج هيا بتطرشلي وبتسال عني

الله يباركلها يا رب ويرزقها ويعطيها على قد نيتها مع اني ما بعرفها ولا عمري شفتها ولا كلمتها الا عن طريق المنتدى والمسجات بس بصراحة انسانة تستحق الاحترام والتقدير

المهم يا بنات انا جربت اشياء كتير للرجيم ومافي شي نفع معايه وحتى لو نفع بيرجع وزني وبيوقف عند رقم معين
ممكن يطلع بس ما بينزل تاني

يعني طول عمري وزني 77 ولما حملت وجبت البنوتة وصلت 86.700 وبفضل الله والرجيم القاسي قدرت اوصل ل78 بعد ما طلعت عيني طبعا

وزي كل البنات تعبت ومليت ووقفت

بس لسه ما كنت راضية عن وزني وقررت اني اطلب من كبسولات الغالية واجربها لما قريت تجارب البنات والحمدلله ما صارلي شهر استخدمها ووصل وزني ل 72 وشوي وهاد كله مع التخفيف ومن غير رياضة
ولا تعب اصلا الكبسولات بتسد النفس على الاخر وما بتخلي الوحده تشتهي اي شي ولا حتى تجوع
وان شاء الله رح استمر واكمل وطول ما عيون اصايل معانا يابنات ما حد يقول في شي مستحيل

صدقوني عيون الاصايل وبس هيا منقذت الجميع ويعلم الله اني ما بقول الا الصدق والله شاهد على كلامي ومعاها ان شاء الله اقدر اوصل لل 60
ادعولي
واسفة عيون الاصايل اذا كنت مقصرة وما وفيتك حقك يا اغلى اخت بالدنيا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد
الف شكر اختي عيون اصايل على كبسولات الفروت انا مستحيل وللحين مش مصدقه اني من اول علبه نزلت 3 كيلو
ودواير الرمان شي موطبيعي انا تفاجأت ان محيط الخصر بعد ماكان 35 في شهرين وصل 30 مع انج قلتيلي بيكون اقل
بس صار العكس وستفدت بشكل اسرع وشاي 26يونيوكل ليله اشربه هالبرنامج ياعيون اصايل سحري بمعنى الكلمه
بعد يومين ابي نفس هالبرنامج الثلاثي اللي اخذته وراح ابشرج اول باول بالنتيجه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء
يسعد مساج حبوبه معاج وفاء انا طلبت منج برنامج 3 اللي هو كبسولات فروت وشاي26يونيو وحبوب الرمان
بغيت اطلبج منه 2 ابيه لصديقاتي متى ممكن يكون جاهز؟
انا بكمل الشهر وشفت نتيجه واضحه وابي بعد اطلب منه بس حبيت اسأل يصير اخذ وياه برنامج الشد الجمالي؟

ويامرحبابكم جميع وللطلب مسج على33167875 للتذكير لااستقبل اتصالات مسجات فقط

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 10-12-2012 الساعة 07:59 PM.
قديم 09-09-2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بشرى ساره للجميع الكبسولات البرازيليه للتنحيف حاليا بنكهة الفروت ياسلام

بالتوفيق إن شاء الله

قديم 09-09-2011, 03:23 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بشرى ساره للجميع الكبسولات البرازيليه للتنحيف حاليا بنكهة الفروت ياسلام

هلا هلا ضحاوي ويوفقج حبيبة قلبي دنيا واخره

قديم 09-09-2011, 09:30 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

//

بالتــوفيق يااارب :)

\\

قديم 09-09-2011, 09:56 AM
الصورة الرمزية hend ali
عضو فعال جداً
hend ali غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

ماشاء الله

بالتوفيق

بس بغيت اسالك اذا كان عندك كبسولات لازالة الكرش

قديم 09-09-2011, 10:04 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

هلا هلا سماايل ويوفقج حبيبة قلبي وياهلا

قديم 09-09-2011, 10:06 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

هلابج هند
المنتجات الموجوده بقسمي هي فقط المتوفره وياي
والتوصيل فقط داخل قطر

وياهلا

قديم 19-09-2011, 02:59 AM
عضو
أم العبد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق إن شاء الله

قديم 19-09-2011, 12:19 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

امين ويوفقج حبيبة قلبي وياهلا

قديم 24-09-2011, 03:19 AM
عضو جديد
Bint Mansour غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

كم حبه ابلع فاليوم ..

و شنو نظامها ...

موضوع مغلق