استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

كيوتل تدعو عملاءها للاشتراك بالفواتير الالكترونية

جوائز قيمة للمشتركين قبل أول اكتوبر المقبل.. كيوتل تدعو عملاءها للاشتراك بالفواتير الالكترونية2011-09-19 يمكن الاستمرار بتسليم الفواتير الورقية مقابل 5 ريالات لكل فاتورة الدوحة-الشرق: دعت كيوتل عملاءها الى الاشتراك بخدمتها الرائدة للفواتير الإلكترونية قبل تاريخ 1 أكتوبر المقبل للتأهل والفوز بمجموعة من الجوائز القيّمة. يذكر أن أكثر من 25،000 عميل ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-09-2011, 12:17 AM
عضو جديد
المغامر x غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 كيوتل تدعو عملاءها للاشتراك بالفواتير الالكترونية

جوائز قيمة للمشتركين قبل أول اكتوبر المقبل.. كيوتل تدعو عملاءها للاشتراك بالفواتير الالكترونية2011-09-19


يمكن الاستمرار بتسليم الفواتير الورقية مقابل 5 ريالات لكل فاتورة
الدوحة-الشرق:
دعت كيوتل عملاءها الى الاشتراك بخدمتها الرائدة للفواتير الإلكترونية قبل تاريخ 1 أكتوبر المقبل للتأهل والفوز بمجموعة من الجوائز القيّمة.
يذكر أن أكثر من 25،000 عميل قاموا بتسجيل ما يزيد على 40،000 من الحسابات بخدمة الفواتير الإلكترونية والتي يتم عن طريقها إرسال ملف PDF آمن إلى حسابات البريد الإلكتروني للعملاء، مما يلغي الحاجة للفواتير الورقية.
وبإلغاء الحاجة للفواتير الورقية للآلاف من العملاء، تمكنت كيوتل من خفض كمية الورق الذي تستخدمه لذلك الغرض، وذلك يأتي في إطار سياسة الشركة للمسؤولية الاجتماعية والتي تسعى لأن تصبح شركة خالية من الورق.

ولتشجيع العملاء على الاشتراك بخدمة الفواتير الإلكترونية، أعلنت كيوتل أن العملاء الذين يتحولون إلى هذه الخدمة قبل تاريخ 1 أكتوبر المقبل سيتأهلون للدخول في سحب خاص يمكنهم من الفوز بجوائز قيّمة تشمل 10 أجهزة آي باد أو ثلاث جوائز قيمة كل منها 25،000 نقطة نجوم.

وبإمكان العملاء الاستمرار باستلام الفواتير الورقية بعد تاريخ 1 أكتوبر مقابل تكلفة تبلغ قيمتها 5 ر.ق لكل فاتورة. وعلى هؤلاء تحديد خيار استلام الفواتير الورقية، حيث إن كيوتل ستقوم بتحويل جميع عملاء الفواتير الورقية إلى الفواتير الإلكترونية بعد إعلامهم بذلك.
وسيكون على العملاء الذين يقومون باختيار استلام الفواتير الورقية العمل على إعادة تفعيل هذه الخدمة مرة كل 6 أشهر. هذه المبادرة مدعومة بالكامل من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر.

وسيتم استثمار الرسوم التي يتم جمعها في برنامج كيوتل لإعادة تدوير النفايات الإلكترونية والذي يعتبر طريقة سهلة ومبتكرة للتخلص من النفايات الإلكترونية في قطر. وتأتي عملية التخلص من الفواتير الورقية في إطار إستراتيجية كيوتل البيئية، التي تسعى إلى جعل الشركة خالية من الورق وذلك باستخدام جميع الموارد الطبيعية بشكل يتسم بالاستدامة. فلقد أخذت كيوتل على عاتقها مسؤولية اتخاذ موقع الريادة بين شركات الاتصالات فيما يتعلق بالمسئولية الاجتماعية وذلك من خلال استراتيجيتها "من أجل قطر، يداً بيد".

طريقة الاشتراك
وبإمكان العملاء إرسال رسالة قصيرة مجانية من رقم "الشهري" الخاص بالحساب الذي يرغبون بتحويله إلى الفواتير الورقية إلى الرقم 114 تحتوي على "eb" ثم فراغ ثم عنوان البريد الإلكتروني ثم فراغ ثم رقم البطاقة الشخصية، كالآتي:
eb ahmad@myemailaddress 12345678901، وبعد ذلك يستلم العملاء رسالة تأكيد بعنوان البريد الإلكتروني الذي قاموا بإرساله، ولدى تأكيده سيتحولون مباشرة إلى نظام الفواتير الإلكترونية.
إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أن يحددوا خيار e — bill وإدخال عنوان بريدهم الإلكتروني في صفحة حسابهم على القسم الخاص بخدمة eQtel على موقع كيوتل الإلكتروني، كما يمكن الاتصال بالرقم 111 وتقديم بيانات الهوية القطرية للتحول إلى الخدمة الجديدة. ويمكن للعملاء أيضاً التحول إلى الفواتير الإلكترونية من خلال زيارة أحد مراكز كيوتل المنتشرة في قطر.
يذكر أن اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة. وتكمن رؤيتها في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020 من خلال التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل تدعو عملاءها للاشتراك بالفواتير الالكترونية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل توسع شبكة الجيل الثالث في قطر اللورد بورصة قطر 0 04-07-2011 09:04 AM
توقف بيع الخطوط لخدمة كيوتل فيرجن موبيل اللورد المجتمع القطري 2 26-01-2011 12:14 PM
كيوتل تعقد شراكة مع جهاز قطر للاستثمار اللورد بورصة قطر 0 12-12-2010 01:52 PM
فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات اللورد بورصة قطر 0 12-08-2010 10:23 AM
لاتفوووتكم الحلقة ياأعضاء سوق الدوحـة نور قطر 1 المجتمع القطري 8 28-04-2010 07:54 PM


الساعة الآن 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم