استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

هارودز" تستبق كبريات المتاجر في لندن وتطلق عروض شراء جاذبة

انفردت محلات "هارودز" أحد أهم الاستثمارات القطرية في بريطانيا لأول مرة في السوق البريطاني بتقديم عرض ضخم لمشتريات أعياد الميلاد هذا العام مستبقه جميع المتاجر البريطانية الشهيرة الأخرى. مثل محلات "سيلفريدج" و"ماركس أند سبنسر" و"جون لويس" و"هاوس أوف فريزر" بأكثر من شهرين. ويأتي ذلك ضمن النجاحات التي حققتها محلات "هارودز" ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-09-2011, 12:30 AM
عضو جديد
المغامر x غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
66 هارودز" تستبق كبريات المتاجر في لندن وتطلق عروض شراء جاذبة

انفردت محلات "هارودز" أحد أهم الاستثمارات القطرية في بريطانيا لأول مرة في السوق البريطاني بتقديم عرض ضخم لمشتريات أعياد الميلاد هذا العام مستبقه جميع المتاجر البريطانية الشهيرة الأخرى. مثل محلات "سيلفريدج" و"ماركس أند سبنسر" و"جون لويس" و"هاوس أوف فريزر" بأكثر من شهرين.
ويأتي ذلك ضمن النجاحات التي حققتها محلات "هارودز" منذ شراء قطر له منذ مايو من عام 2010.
وسارعت إدارة محلات " هارودز" إلى بحث احتياجات الأسرة في مناسبة أعياد الميلاد وقدمت أفخم تشكيلة من المشتريات والهدايا القيمة ذات الطابع الفاخر الذي اشتهرت به محلات "هارودز" على مستوى بريطانيا والعالم أجمع. كما خصصت محلات "هارودز" أيضاً على موقعها على الإنترنت قسما خاصا بهذا الخصوص يشتمل على هدايا أعياد الميلاد وكافة مشتريات العائلة في هذه المناسبة. لتفي بجميع الأغراض كما ترضي أيضاً كافة الأعمار والأشكال والأحجام.
كما وعدت جميع زبائتها بتوصيل جميع مطالبهم الشرائية إلى أي مكان يرغبون فيه وقد احتوى العرض الضخم الذي تقدمت به محلات "هارودز" بمناسبة أعياد الميلاد على أكثر من 51 تشكيلة منتقاة من أجود الأنواع وأفخرها والتي تشتمل على الحلوى والهدايا والشيكولاته والأجبان ذات النكهات الفريدة وأندر أنواع المربات وأفخر أنواع اللحوم والأسماك والدجاج إلى جانب أشهر أنواع الشاي والفواكه سواء الطازجة أو المجففة. هذا إلى جانب الهدايا الخاصة التي تقدمها محلات" هارودز" لزبائنها داخل بريطانيا وخارجها في جميع أنحاء العالم في هذه المناسبة.
الوصول إلى كل بيت

وأقدمت محلات "هارودز" على تلبية جميع احتياجات الأسرة سواء البريطانية أو غير البريطانية ذات الدخل المحدود أيضاً إيمانا منها بضرورة الوصول إلى كافة الطبقات سواء المتوسطة أو العليا لإدخال السرور إلى جميع الأسر في هذه المناسبة. حيث إن هذه التشكيلة التي تقدمت بها محلات "هارودز" لاحتياجات الأسرة في أعياد الميلاد قد تراوحت أسعارها بين 5000 جنيه إسترليني و25 جنيها إسترلينيا وذلك لضمان وصول اسم وجودة محلات "هارودز" إلى كل بيت وإلى كل مكان سواء داخل أو خارج بريطانيا.

أسماء منتقاة
اعتمدت إدارة محلات "هارودز" هذا العام على إطلاق أسماء منتقاة على تشكيلة مشتروات أعياد الميلاد منها "سوبريم" و"دايليزفورد" وماري كريسمس" و"سيليبريشن أوف شيكولاته"و"التيميتز"و"هارودزيان" وغيرها من الأسماء الجديد ة التي ابتكرتها محلات " هارودز" هذا العام للمشاركة في الاحتفال بأعياد الميلاد.
أفكار مبتكرة
وأثنى عدد من الخبراء البريطانيين العاملين في مجال التسويق والإدارة على العرض الذي تقدمت به محلات "هارودز" هذا العام لتلبية احتياجات الأسرة سواء المتوسطة أو الغنية في أعياد الميلاد، كما توقع الخبراء البريطانيون أن يلقى هذه العرض الجيد إقبالا شديدا من كافة مستويات البريطانيين وغير البريطانيين، الذين يرغبون في اقتناء أحد منتجات محلات "هارودز" هذا العام للاحتفال بأعياد الميلاد.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم