استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مناقشة .. الزوااج ..؟

على حسب العوائل و يعتمد من عائلة لأخرى مثلا عندنا بفلسطين في مناطق و عيل ما نزوج منها و السبب المستوى الإجتماع بالعربي تفكير الشب و أهله و مستواهم العلمي . يعني في شباب متعلم بس أسلوب حياتهم غير متطور إلا ممنوع تشتغلي و لا تسوقي أو طريقة معيشتهم و ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2011, 11:27 PM
عضو فعال
newdressesdoha غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مناقشة .. الزوااج ..؟

على حسب العوائل و يعتمد من عائلة لأخرى مثلا عندنا بفلسطين في مناطق و عيل ما نزوج منها و السبب المستوى الإجتماع بالعربي تفكير الشب و أهله و مستواهم العلمي . يعني في شباب متعلم بس أسلوب حياتهم غير متطور إلا ممنوع تشتغلي و لا تسوقي أو طريقة معيشتهم و الاتيكيت غير مناسب . كمان شي ثاني التزويج من دول أخرى . مرة كلمني الوالد عن شغلة قلي على أيام أبوي كان ممنوع الزواج إلاا من عائلات معينة و مو أي حد يسترجي يتجوز من عائلاتنا أو حتى يطلب طلب . بس هلا مو الكل ياخد بالإتبار هذا الشي و لكن أنا أصر على أمر طريقة المعيشة مهمة حتى الأولاد ما يلاقو الفرق بين أهل الأم و الأب و صير مقارنة لأنها تسبب مشاكل . أنا معك من ترضون خلقه و دينه بس في أمور تانية مهمه . و عنا متل منقولو يلي متلنا تعو لعنا . و أنا أود لو يطرح موضوع مأرقني بصراحة و صاير عندنا في الدوحة نعم في الدوحة . الشباب يتزوجون على الورق من آسيويات و جنسيات أخرى و ما يتسجل الزواج بالمجكمة و بنفس الوقت يروح و يتزوج بالمحكمة و يكتشف الأمر بعد ما يوقع الفاس بالراس . شي ثاني الشباب لما ينسألو عن شب ليش ما بتحكوا الحقيقة ليه بتقولو منيح و كويس و هو لا . انا ما بحكي إلا عن تجربية صديقات و معارف . و شكرا على الموضوع و أعذرني على الاطالة .

التوقيع - newdressesdoha
فساتين سهرات و عرس للتسليم الفوري ( ستايل أجنبي ناعم )
http://www.souqaldoha.com/vb/t152068.html#post1951923
الملكة للأناقة النبيلة ( فقط لدى نيودرسز )
http://www.souqaldoha.com/vb/t153139.html#post1962312

قديم 27-09-2011, 11:46 AM
الصورة الرمزية متكدره
عضو جديد
متكدره غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا اعتقد ان صعب الاهل يزوجون بنتهم لشخص يعيش خارج البلاد الى اذا كان يربطهم صلة قرابه ..كثثثير من المواقف تصير انه البنت تتزوج وتروح مع زوجها وتتفاجىء في الفرق بين السكن هنا وهناك واختلاف الحياه طبعا لكل بيت له جو ويمكن تقدر تغير هالجو لو كانت قريب من اهلها لكن لما تكون في مكاان بعيد عن اهلها هذا الشي يخلي الاهل يفكرون الف مره قبل الموافقه على المتقدم .. يعني انا لو اقول حق اهلي اعنس ولا اخذ واحد برا قطر بيقولون عنسي ابرك .. وجهة نظر

قديم 31-10-2011, 01:10 PM
الصورة الرمزية غلآ محمد
عضو فعال
غلآ محمد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

كله قسمه ونصيب

قديم 01-11-2011, 10:37 AM
الصورة الرمزية رفيع الشان
عضو متقدم
رفيع الشان غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله كريم

كل ووواحد ياخذ نصيبه :)

وررربي يكتب الي فيه الخيررررررر :):)

واللــــــه يبعد عنج الكدرر

التوقيع - رفيع الشان
آن لـم تـكـن ::: مــن نــصــيــبـي ,, فـآنـت آخــتـيـآآآري

قديم 02-11-2011, 02:28 AM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

أنا عندي رأيين متناقضين يعني واحد يأيد وواحد لا

أأيد لأن طلعت البنت من بيت أهلها بروحها غربه ف لاتقولون بتتغرب وإن تبي تشوف أهلها كل إسبوع وهالسوالف

أنا أعرف قطريه ومتزوجه قطري وشارط عليها ماتروح بيت أهلها إلا مره بالشهر يعني نفس الشي ممكن تكون ماخذه قطري وفي نفس البلد بس ماتشوف أهلها إلا يبالشهر مره ف نفس اللي متزوجه خليجي

مثل ماقلت الوحده يوم تطلع من بيت أبوها وروحتها لبيت ثاني هذا بروحه غربه

الشي الثاني يقول لك لا تتزوجين غير قطري وتروحين معاه لبلاده لأن اللي يطلع من داره يقل مقداره

تقبل مروري ورأيي

أم الجــــــــوري

التوقيع - أم الجوري

قديم 02-11-2011, 01:13 PM
الصورة الرمزية رفيع الشان
عضو متقدم
رفيع الشان غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله كررررريم

الله يكتب الي فيه الخير

قديم 15-11-2011, 10:33 AM
الصورة الرمزية ام نيلة
عضو فعال
ام نيلة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لما دول الخليج تحسن اوضاعهم عقب بنخلي خواتنا وبناتنا يروحون عندهم
ومن وجهه نظري الشخصية ((حلاة الثوب رقعته منه وفيه))

قديم 18-11-2011, 04:59 PM
عضو
عبدالعزيز-باك غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقول يالربع ،،، في وايد افكار ووايد آراء ،،، و القرار الاخير بيد اهل البنيه ،،، اكيد الواحد يبي الافضل حق بنته ،،، حشاشة يوفه ،،، ما يبي يلعوزها مع واحد ما يعرف مايته ،،، وفي طرق ثانيه عساس البنت ماتعنس ،،، دورلها على ولد الحلال الي يستر عليها ،،، بعدين انا الاحظ اغلب الناس مايثقون بالشباب ،،، ليش مب تارسين عينكم ،،، لين ما هالفقيره يطوفها القطار،،، لاحد يتفلسف علي ويقول اني قاعد استرخص ببنتي ولا اختي ،،، يا ما عيال ما في احسن من اصلهم وفصلهم زوجوا بناتهم من قراب وبعاد (قطريين) وداخل البلاد ،،،

ثانيا تسهيل امور الزواج ،،، انا قعت بجلسات وايد مع شرايح مختلفه ،،، واتضحلي ان الي عنده فلوس ما يتعب نفسه بالتكاليف ،،، اما الي ما عنده يفوشر ويزابي من البنيه او الولد ،،، وعلى فكره يابنات وشباب خلوها في بالكم مافي عرس عرفته رغم كل التجهيزات الي صارت فيه ما لقاله اي اتقاد ،،، اذا كانت تجيهزات مرفهه قالوا اشفيهم ما يخافون من الله ،،، واذا العكس قالوا وييييييع مافي هالعرس شي،،،،

واذكركم كلكم رضى الناس غايه لا تستدرك.

وهذا هو الراي بين مؤيد ومعارض و مايصير الا الي الله كاتبه

تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير

اخوكم عبدالعزيز

التوقيع - عبدالعزيز-باك
مستعدون لعمل ابحاث طلبة المدارس وبناء المجسمات و اعمال الباوربوينت على يد خبراء في هذا المجال ، ان كنت تبحث عن الابداع ماعليك سوى المراسله على الخاص وطلب موضوع عملك.

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز-باك ; 18-11-2011 الساعة 05:00 PM.