استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

فوائد الزوجه النكديه

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ .. فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: الزوجة النكدية .. تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طوال اليوم يدعو (حسبي الله ونعم الوكيل ، أستغفر الله العظيم ، لا حول ولا قوة إلا بالله ... إلخ). الزوجة النكدية .. تساعد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-10-2011, 08:59 AM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فوائد الزوجه النكديه











من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ .. فللزوجة النكدية

فوائد كثيرة ومن أهمها:



الزوجة النكدية .. تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طوال اليوم يدعو (حسبي الله ونعم الوكيل ، أستغفر الله العظيم ، لا حول ولا قوة إلا بالله ... إلخ).



الزوجة النكدية .. تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم.



الزوجة النكدية .. تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه.



الزوجة النكدية .. تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل.



وأخيراً الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً ، فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"





التعديل الأخير تم بواسطة فيفا قطر ; 05-10-2011 الساعة 10:08 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 04-10-2011, 12:12 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

فيفا إنتي جذيه تحرضينا على النكد :)

تسلمين يالغالية على الموضوع




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 04-10-2011, 08:56 PM
الصورة الرمزية فيفا قطر
عضو متالق
فيفا قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 3 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonooo
فيفا إنتي جذيه تحرضينا على النكد :)

تسلمين يالغالية على الموضوع





هههههههههه


الله يسلمج نورتي يالغلا


بس عشان يعرفون الرياييل انا احنا الحريم مفيدين في كل شي حتي النكد ههههههههه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 04-10-2011, 09:31 PM
عضو متالق
حمد قطرر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههههه ..

صــرااحه الكلاام مقنــع .. من نااحيه المنطق .. كل هااي اجابياات ..

واكيــد الي عندهم خبره وعايشين الجوو .. عندهم ايجابيات اكثر ..

* حتى الموضوع هذاا بيخليهم يتذكر مرتــه .. << وفالنت بعد بيصير عاااقل ..
ههههههههههه..

<< بس الحمد لله للحين عزوبي .. ههههههههههههه

مشكورهــ الشيخه على هالفوااائــد ..

وتسلم يدينج ..





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 04-10-2011, 11:53 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه




هههههههههه ،،

اذا السالفه فيها غض بصــر

عيل بــ امسح هالسماايل الي ع ويهي 24 ساعه واصيــر نكديه :) << الله يعين الي بياخذها






التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 09-10-2011, 11:21 AM
عضو جديد
Sooz غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههه الله يعينهم بس :/





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 15-10-2011, 04:29 PM
عضو
catii غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههههه
تسلمين الشيخه على الموضوع ^__^




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 21-10-2011, 01:49 PM
عضو
cashmoneygirl غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 23-11-2011, 10:29 AM
عضو
hayaty غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههههههههههههههههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 23-11-2011, 10:34 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههه.. خوش وصفــــه

نعم للتنكيد عيلهم ووداعا للفرح



لاهنتي حبيبتي على الطرح يعطيج العافيه





التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد الزوجه النكديه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد المساج goodlife المنتدى العام 22 08-12-2012 10:38 AM
فوائد التفاح في الطب البديل .. Salim Al-Harras المنتدى العام 3 08-12-2012 09:40 AM
الاسكان الحكومي و الزوجه الثانيه combo المجتمع القطري 44 10-06-2012 10:26 PM
فوائد الزوجه النكديه combo استراحة المنتدى 9 04-04-2011 10:50 PM
زبدة الشيا...فوائد و استخدامات زبدة الشيا عودة للطبيعة سوق العنايه بالجسم 4 09-08-2010 10:22 AM


الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم