استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى السياحه والسفر

منتدى السياحه والسفر مختص بمواضيع السياحة العالميه من مدن و معالم و دليل السياحة و معلومات السفر و فنادق وأماكن ترفيهية ,و الرحلات سياحية

تجمع كل المسافرين و اللي ناويين يسافرون

مرحبا اخواني و اخواتي اعضاء المنتدى الكرام حبيت اعمل موضوع كل واحد يدخل و يكتب لنا عن سفراته و معلومات عن كل بلد زارها ووين سكن و بأي شهر و هل السفره كانت عائليه ولا شباب ولا شهر عسل و نصايح سياحيه لكل بلد زارها و رأيه في البلد و ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2011, 02:00 PM
عضو نشط
alanoud m غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss70016 تجمع كل المسافرين و اللي ناويين يسافرون

مرحبا اخواني و اخواتي اعضاء المنتدى الكرام

حبيت اعمل موضوع كل واحد يدخل و يكتب لنا عن سفراته و معلومات عن كل بلد زارها ووين سكن و بأي شهر و هل السفره كانت عائليه ولا شباب ولا شهر عسل و نصايح سياحيه لكل بلد زارها و رأيه في البلد و هل يفكر يزورها مره ثانيه .. وش تنصح فيه اللي يفكر يزورها و افضل خطوط طيران بنظركم
و بالنسبه لاي واحد سافر للعلاج يذكرنا اهم المستشفيات و المصحات اللي اتعالج فيها ( و الحمدلله على السلامه مقدما)

يعني بأختصار دليل شامل لكل العالم في موضوع واحد

اترك لكم البدايه و لي رجعه اقولكم عن سفرياتي

يللا يا عشاق السفر ابي الكل يدخل و يشارك حتى لو ببلد وحده ما تدري يمكن تفيد غيرك

اربطوا الحزام ..... انطلقووووووا

قديم 04-10-2011, 05:23 PM
الصورة الرمزية حبيبة اخوها
عضو فعال جداً
حبيبة اخوها غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تجمع كل المسافرين و اللي ناويين يسافرون

مساء الخير
بصراااحه انا لفيت ورحت كل مكان اوربا والخليج بس مثل مصر ودبي غييييير عندي لها ذكريات في كل مكان مصر اروح لها قبل لعرس ويوم عرسة مارحت لها لانه زوجي مايحب مصر نهائي وللأسف ماجب معاي ماي نيل عشان اشربه ههههههه ودبي لم زوجي عنده ايجازه مانفكر على طول طيران القطريه سيده دبي  ايام نغير جو نرجع
واما بخصوص سكن في مصر ناخذ لنا شقه كامل حق شهر في فندق الهلتون وبخصوص مجمعاتهم مصر بكبرها كلها عجيييبه عندج مجمع اركاديا وعندج سيتي ستار وعندج سميره ميس نيل ستي ومطاعم احنا على طووول في سفينة نيل ستي ولا الفرعونيه واكلنا وقعدتنا كلها فالفورسيزن الجديد الي جنبس سفينه الفرعونيه والسفره كلها عائليه وكان شهر من شهر  لين ماتفتح المدارس بيوم نرجع كنا نصيف عدل واذا في فرصه روح لندن وبعدين نرجع مصر
وبنسبا حق دبي سكنا في اكثر من فندق فالماريوت واتلنتس
وسكنا في جميرا وسفره على حسب الاجازه بعض الاحيان في  و  'لا 
وبنسبا عن مطاعم دبي بنسبا لي احسن مطعم اهو مطعم بوطافش بحري وكل مطاعم دبي ووافي غورمي بس لم فتح فالاند مارك صار عادي
واربطعو احزمتكم لانه بنهبط والي بعدي يقلع

ع

قديم 05-10-2011, 02:23 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

هههههههههههههه حبيبة اخوها الحمد لله على السلامه .. و شكرا لمشاركتك يا غاليه و تصدقين مصر انا مره احبها و لكن نفس المشكله زوجي ما يدانيها بعيشة الله مع اهلي كنت اطلع كل صيف لمدة 3 اسابيع او شهر و نرجع السعودية ( و في احتمال ابكي بالمطار ) ههههههههه من زود الوناسه ما نبي نرجع اما سفرتي مع زوجي من ثالث يوم قلت له حبيبي لو ناوي تقدم الرجعه ما عندي مشكله نزلنا بالشيراتون 9 ايام كانت السفره عباره عن 4 اشياء سيتي ستارز وو فيرست مول و و ابو السيد و تبوله ..................... الحمد لله جت سليمه
اما بيروت و ما ادراك ما بيروت هذي لها جو ثاني عندي احيانا ننزل ببيت الاهل في الجبل و نستأجر سياره بس مع زوجي ننزل في روتانا ارجان الروشه طبعا بيروت فيها محلات كثيره و اسواق حلوه سيتي مول الحمرا ديونز .. اي بي سي و سوق شبه شعبي يعني مو حق ماركات و الاشياء رخيصه تعتبر اسمه الزلقه طريق جونية و في ضبيه بعد .. للي يروحون اول مره لا ينسوا زيارة مغارة جعيتا سبحان الخالق جدااا روعه .. و في بعد كبتشينو اونكل ديك لازم الصباح و انتوا طالعين السوليدير حلو بس بدون شوبينج كل اغراضهم بالحمرا و ارخصصصص
للسباحه في شاطيء جدا جميل و راقي مافيه اي احد لان الدخول اعتقد بخمسين دولار اسمه ايديسانس يبعد عن وسط بيروت ساعه ... و الحكي في بيروت يطول نجي لدبي .. نزلنا مره بانتلانتس و مره في نوفيتيل مركز التجاره (سيء) و شيراتون الديره حلو و مرتب لكن بعيد و فيه ديسكو جدا مزعج و الفندق ما يناسب العوائل اسواقهم اللي زرناها دبي مول امارات مول ابن بطوطه دبي مارينا وافي مول دبي اوت لت مول و تشاينا تاون و زرنا عالم فيراري اللي ما معه سياره يتفق مع سيارات الاجره ولا ياخذ على اول واحد لانه يوم زرنا فيراري كانت رخصة زوجي منهية انجبرنا نروح بتاكسي لابو ظبي اول واحد قاللنا 800 درهم بعدين لقينا واحد سيارته اكبر قال اوديكم و انتظر و ارجعكم بي 400 درهم يا بلاش .. و رحنا الجي بي ار مكان حلو الواحد ياكل و يتمشى فيه طلعنا برج خليفه فوق منظر رائع كان و رحنا بعد الوايلد وادي و بودا بار و كافي ارماني .. باختصار دبي مدينه خيااااااااال لكل افراد العائله
بعد كدا نجي لباريس اااااااه على باريس رحتها بشهر العسل و طلعتها مره ثانيه بعدها ويك اند ( لاني كنت ادرس ببريطانيا وقتها) باريس مدينة ساحره خلابه جميله نزلنا اول مره بفندق الوارويك بالشانز و المره الثانيه بفندق 123 الشارع اللي خلف الشانز 4 نجوم لكنه جدا حلو ديكوره جدا فاشن لوحات تصميم ازياء في الغرفه و في الحمام اعزكم الله تصاميم اكسسوارات جوتشي و اللابجورات ريش و الارض فيها اضائات كانها نجوم حلو للعرسان و لكن مشكلته الوحيده انه جنب كنيسه و كل شويتين تسمع اجراسهم و عيشوا الازعاج .. في مطاعم كثيره انتر كوت بيتزا بينو وكافي دي فرانس و الفوكيت و مطاعم كثيرة بالنسبة للعوائل في سوبر ماركت في الشانز عاليمين اسعاره رخيصه للمواد الغذائية و في مطاعم اكل حلال طبعا و اطعم واحد مطعم مشويات ايرانيه برضه بالشانز ناسيه اسمه و في اسواق حلوه اخر محطه قبل ديزني لاند فيها سوق كبير ممكن تقضي يومك فيه و لاتنسوا زيارة المتاحف و برج ايفل و سوق شعبي اذا افتكرت اسمه بكتبه لكم و اكيد زيارة ديوني لاند للكبار و الصغار تجربة جدا ممتعه حلاوة باريس انك تتنقل بالاندرجراوند ميترو لكن ترى استعلاماتهم ما يحكون انجليزي اللي كان يخدمنا واحد مغربي يشتغل في محل تذكارات في محطه شارل دي غول قدام الاستعلامات والله جا معنا للجهاز و علمنا كل شي و بعدها انطلقنا لكن في الليل الجو شويه يخوف فيه
لندن : بعد حلوه بس ما حبيتها دمها ثقيل ما ناسبتني ما عجبني الا شي واحد عرض لايون كينج ديزني المسرحية الغنائية ممتعه مره
مانشستر : قعدت فيها كم شهر ادرس لغه انجليزية انا و زوجي فيها سوقين ترافورد سنتر اكبر سوق ببريطانيا و اريندال سنتر قريب من البيكاديللي مانشستر فيها بعد متاحف تابع لكل جامعه .. مجمع المطاعم و السهر و هارد روك في مركز برينتس ورك بيكاديللي .وافضل فندقين هيلتون و رامادا بيكاديللي في واحد بعد في منطقه اولد ترافورد اسمه بريميير ان رخيص ومرتب بس بعيد شوي و لابد من زيارة نادي مانشستر يونايتد العريق متحف و مطعم و تور سياحي داخل هذا الصرح حبيت الفريق بعد ما شفت ناديهم مالت على نوادينا مساكين
شارع العرب روشولم اسمه كله هنووود و عراقيين و جزائيرين و تلاقي الخليجين بالويك اند بس اللي عديتهم 12 كافي معسلات في هالشارع و كانك في جلسات وناسه صوت رابح و راشد في كل مكان خخخخخخ و في بعد مطاعم هنديه و شاميه حلال و في فنادق احسها ابو نجمتين تقع على هالشارع وفيه 4 مساجد تقريبا لكن زوجي يقول كل واحد يأذن على كيفه و تحس باين كل مسجد حق مذهب خاص .. للتسوق و لحم الحلال مالكم الا سوبر ماركت ازدا حقت واحد باكستاني هايبر ماركت كبييييييييييير في كل شي و رخيص حتى الملابس موجوده
بلاك بول : منطقه في بريطانيا تبعد قريب ساعه من مانشستر فيها احلى ملاهي في بريطانيا صراحه عجبتني مره و لكن موسمها فقط موسم الصيف
هذا اللي جا في بالي حاليا

طولت مره بس قلت احمسكم

اللي بعدي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.

التعديل الأخير تم بواسطة alanoud m ; 05-10-2011 الساعة 02:35 AM.
قديم 05-10-2011, 02:43 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

uppppppppppppppppp

شدعوه 17 دخلوا و ما شاركوا ؟؟؟ مو مشكله اكتب على القليل الاماكن السياحيه ببلدك اهم شي نثري الموضوع بمعلومات شامله نفيد و نستفيد

قديم 08-10-2011, 07:40 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

upppppppppppppppp
-_-

قديم 11-09-2012, 09:41 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشاءالله حلو انا رحت لندن وسكنت بالماريوت وتركيا وسكنت هم بالماريوت ورحت ماليزيا وهم سكنت بالماريوت ورحت تايلند وهم سكنت بالماريوت : icon29: بتقولون اشفيها كلة ماريوت لانة عندنا بطاقة للماريوت 3 ايام فري في اي دول من دول العالم وفكر اروح الصين واسكن بعد بالماريوت بس ابي مرشد عربي سياحي في هونج كونج والي عندة يدز لي على الخاص وشكرا بس احلى سفرة عشتها هي بمصر بس سكنا في شارح المهندسين اسمها اعتقد بس استانس وبعد في تركيا استانست في شارع تقسم كل يوم اروح اتمشى بس وشوف الناس ةتعشى ونرجع بس ودي اروح فرنسا مخطط السنة الجايوة ان شاء الله

قديم 20-11-2012, 07:35 PM
موقوف
باسمه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا عايشه باروبا

لي رجعه للموضوع
عجبني

قديم 29-12-2012, 07:53 PM
عضو
العقيق اليمني غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

راااااااااااااااااااااااااائع

قديم 31-12-2012, 11:46 PM
عضو
عطور فرنسيه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق يارب

قديم 03-01-2013, 03:52 PM
عضو نشط
المفارقة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا رحت لجزر موريشوس وآخخخخخخ ياموريشوس جزيرة خيال وسكنت في فندقين مختلفة من باب تغيير الجو الاول (لا برنس موريس) والثاني (ذا اوبروي) واحد عالشاطئ الشرقي والثاني اعتقد الشمالي
اسواقهم عبارة عن محلات في الشوارع مو مولات بس فيه ماركات زي هوغو ودي آند جي ( فيه مول واحد بس مارحت له)
وزرنا اكبر حديقة عندهم نسيت وش اسمها بس انواع الورود والاشجار ومنطقة فيها التربة ملونة وشغلات اغلبها طبيعة سبحان الله

رحت دبي وما ادراك مادبي ياحبي لها ومستحيل اطفش منها ودايم اسكن في الكمبنسكي مول الامارات واللي قبلي تكلمو عنها مايحتاج ازيد الا ان فيه سفينة تاخذكم لمدة ثلاث ساعات عشاء وحفلة وسهرة روعة الشخص ب333درهم حجزنا عليها من نفس الريسبشن حق الكمبنسكي

ورحت سويسرا يالبيه ياسويسرا (جنيف / انترلاكن / لوزان / ونسيت الباقي هههههه) بس أخذنا تور في سويسرا ورحنا مدينتين فرنسية بالسيارةعلى حدود سويسرا(آنسي و شامونيه) خيييييييييييييييييييييال

والحين أبي أسافر تهئ تهئ تهئ بس زوجي مو متحمس

التعديل الأخير تم بواسطة المفارقة ; 03-01-2013 الساعة 03:55 PM.