استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

مساعده دعم

سلام عليكم مرحبا بنات اخباركم لو سمحتو لي تتوظفت بوظيفة مساعدة دعم بمدارس مستقله ياليت تكلمني على الخاص ابي خبرتها شوي ضرووووووووووووووووووري منووهقه...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-10-2011, 01:56 AM
الصورة الرمزية سبحان الله~
عضو
سبحان الله~ غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مساعده دعم

سلام عليكم

مرحبا بنات اخباركم

لو سمحتو لي تتوظفت بوظيفة مساعدة دعم بمدارس مستقله ياليت تكلمني على الخاص ابي خبرتها شوي ضرووووووووووووووووووري منووهقه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-10-2011, 02:39 AM
الصورة الرمزية ليناالعالية
عضو
ليناالعالية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مساعده دعم

حسب علمي من خبرتي السابقة إن تسوين ملف لكل طالب أو طالبة يمكن يكون عندج 5 أو 6 طالبات
تحضرين الحصص الموجود ف جدولج وإذا تبين تحضرين حصص الرياضة أو المكتبية يكون أحسن عشان تعرفين تقيمينهم عدل
عندهم امتحانات خاصة وأسهل من بقية الطلبة
ف الامتحانات لازم تقعدين فوق راس كل وحده عشان تشوفين الخطأ من الصح وتنبهينهم
لازم يكون عندج ملف خاص بج فيه تحاضير المدرسات اللي تحضرين لهم في الحصص ويكون أحسن لو عندج أوراق عمل كتقوية
وبالتوفيق ان شاءالله .. ادعيلي أتوظف حبيبتي ..




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 07-10-2011, 02:40 AM
الصورة الرمزية ليناالعالية
عضو
ليناالعالية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مساعده دعم

أتمنى إني أفدتج ..





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 07-10-2011, 02:58 AM
الصورة الرمزية ليناالعالية
عضو
ليناالعالية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مساعده دعم

أنا كنت معلمة مساعدة 3 سنين الحمدلله
وبعدين قولي الحمدلله إنج بهالوظيفة وااايد معلمات مساعدات يبون هالوظيفة
والشرح اللي شرحته لج هذا لما كانت مساعدة الدعم تحضر الحصص اشوفها ويش تسوي
التقييم عبارة عن ورقتين أو احيانا 4 أوراق الإدارة يعطونج فيها الأسئلة عن الطالب مثل يعرف ينطق الحرف الالف مثلا ياكل عدل , يحب الرياضة يتحرك جدامج .. أسئلة سهلة
وبالتوفيق لا تتخوفين واطلبي المساعدة من منسقة الدعم اسأليها وايد واسألي المدرسات اللي تحضرين لهم .. ان شاءالله خيير والله ييسر لج ان شاءالله ...
لاتنسيني من دعائج





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 07-10-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية سبحان الله~
عضو
سبحان الله~ غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مساعده دعم

مشكوره حبيبتي ماقصرتي

ربي يوووفقج ان شااء الله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 07-10-2011, 11:14 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مساعده دعم

مرحباا أختي طرشت لج الايميل اللي خبرتج عنه

ولآسف هذه احد الاشياء اللي يعاني من ها الموظفين الجدد في أي عمل

عدم التدريب الصحيح والتطوير للمهارات لكي تلائم الوظيفة

مثل ما يقولة المثل ( خذوه فغلوه )

الله يعينج يالغالية بس مثل ما شرحت لج في الرسالة والأيميل

ربناا يوفقج




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مساعده دعم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن مساعده بنت نفسي قسم الطلبات النسائيه 4 24-05-2011 11:28 AM
إدانة أمير سعودي بتهمة قتل مساعده اللورد المنتدى العام 9 02-12-2010 06:56 PM
ممكن مساعده لو سمحتوو ياتجار منيرة قسم الطلبات النسائيه 1 28-08-2010 09:45 PM


الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم