استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

رسالة يهودي الى جاره

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أحبتى فى الله .. هذه رسالة يهودي لجارة المسلم (الرجاء قراءتها حتى سطر الملاحظه ،لنكتشف سرها) صـديقي وجـاري الـعـزيز : هـل تسمع مني ما أتمناه ؟ إن أمنيتي هي تكسير الحواجز التي بيننا إذ أخذت عني عدداً من المفاهيم الخاطئة وربما ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-10-2011, 07:15 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رسالة يهودي الى جاره

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


أحبتى فى الله ..
هذه رسالة يهودي لجارة المسلم (الرجاء قراءتها حتى سطر الملاحظه ،لنكتشف سرها)



صـديقي وجـاري الـعـزيز : هـل تسمع مني ما أتمناه ؟ إن أمنيتي هي تكسير

الحواجز التي بيننا إذ أخذت عني عدداً من المفاهيم الخاطئة وربما هي تدور في

رأســك وصـدرك الآن كـم أنا سعيد عندما أحـقـق هـذا فـأنا لا أريـد لك سـوى

الخير وأن تكون جاراً لي إلى الأبد فالحياة الـتي أعيشها بـدون مجاورتك كأنها

الـسعـير والــنـار الـــحـامـية لـيـس هـذا فـحسـب بـل أمـنـيـتـي أن أخـلــع

عنك تلك الأفكار الخاطئة لنبدأ معاً صفحة جديدة ، وأرى ابتسامتك تفصح عن

أسنانك فأطير فرحاً ! هل تظن أني كاذب في هـــذا ؟ لا بل أريــد أن أقــطع

جمـيع عــلاقتي السابقة مع العنف والـغدر وكـل مـا أرجوه أن يكون ذلك على

يـديك لأحقـق أمنيتي ، وآمــل أن ازداد شـجاعــة وقــوة فــأسـتطـيـع اقـتـلاع

التـصور الـقديم الـذي تحمله ، جـاري لا تصدق مـا قيل عني بل انظر أنت بأم

عينيك فهــذا ما ينــطــوي عــلــيه قــلــبي ، وحــقــاً أقــول أن مـصاحـبـتك

لـــي خــيــر وبــركة وتـعاون وتكاتف ، إن الحياة إذا خليت من أمثالك فهي

بـــؤس وشـــؤم وكــلـما تـحدثت إلــيـك وتــكـلمت معـك كان كلامك وصوتك

كــالـبلابــل الــتي تــغرد أحــلى الألــحــان ، حتى تخيلت بــاقي الأصوات

نهــيق وعــواء ولا أنــسى ذلــك اليــوم الذي عرفتك فيه ، فقد كان حقاً يوماً

ولدت فيه من جديد في هذه الدنيا وتاريخي الذي مضى قبل معرفتي لك كــان

قــــبـيحاً وثــقــيلاً ، بـــل معــتــمــا مــظـلمــاً كــــم أتــمنـى أن أشـرب

وإيــاك مــن كـــأس واحـــد ، كــيــف لا وبيتي وبيتك ولونك و لونك ودمي

دمــــــــك ، مـــا أســـعــــدهــــا مـــن لـــحـــظــــة عـــنـــدمـــا أمـزق

أوراق التاريــخ الأســـود ، وأرســـم صـــورتـــي عــلـــى كـــل جـــزء مــن

شـــرايين قـــلــبك وأوردتــــه ، بــــل كـــل خلــيــة مــن خــلايا دمـاغك

فــصدقني هــذه هـــي الـحقـيـقة ولا يـنـكرهـا إلا الـــمتــعصــب الــجــاهـل

الــخـــالـــي مــن كـــل فــــكـــر، الــمــســتحـــق للسحق والفتك والتدمير

جـــاري الـــغــالي هـــل أحـلف لك بأني صادق في المودة ؟ يا صديقي الموقر :

كـــم يـــحـــتـــرق قـــلــبـــي ويــعــتــصر فــؤادي وأتـقـطع كمداً وأنا أراك

تــــردد مــــا يـــقـــال عـــنـــا مـــن مـــكر وخديعة ونقض للعهد ، ها أنت

تـــسير أمــــامي آمنــــاً مطـــمــئــنــاً هـــادئ الـــبـــال ، هذه حقيقتي....



المـــــــــــــــــــــــــــــــــلاحظـه:
أعزائي القراء بعد الإنتهاء من القراءة قوموا بإعادة القراءة مرة أخرى بحيث تقرأون سطراً وتتركون سطراً ...... كي ترون الحقيقة حقيقة اليهود..

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 21-10-2011, 09:30 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

المثل يقول :

" كل عند يهودي ونام عند مسيحي "


ليش ؟؟

لان ما يحرم عند المسلمين من الاطعمه محرم عند اليهود مثل لحم الخنزير وهو حلال عند المسيحيين
اما بالنسبه للنوم فمن المعروف ان اليهود يكرهون المسلمين فالافضل النوم عند المسيحي كي لا يغدرك اليهودي


>> حسبي الله عليهم <<

=============
مدام روشا
اشكرك على الموضوع وع النقل المميز سلِمت يداك




التوقيع - ضحاوي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 21-10-2011, 10:14 PM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

تسلمين أختي على هالموضوع القيم
والله يكافينا شرهم




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 21-10-2011, 11:20 PM
الصورة الرمزية فهدالكثيري
عضو فعال
فهدالكثيري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

أول ماقريت قلت ماشاءالله هذا كلام يهودي مسكين كسر خاطري من جد مسكين!!

بعد ماقريت سطر وتركت سطر فتر مخي بل بل بل صدق مشيين على هالنظام ماينوثق فيه

مشكوره على الرساله...




التوقيع - فهدالكثيري
،،، اللهم أفتح لي أبواب رزقك ،،،

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 22-10-2011, 04:31 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره



ع فكره في ناس بينا العن ( وسوري ع هالكلمه ) من اليهود نفسهم ..

اللهم ارحمنا برحمتك ،،
وخذ كل من يكره الاسلام والمسلمين اخذ عزيز مقتدر ..



مدام روشا ،، طرح مميز
تقبلي ودي :)




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 22-10-2011, 10:36 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby


ع فكره في ناس بينا العن ( وسوري ع هالكلمه ) من اليهود نفسهم ..

اللهم ارحمنا برحمتك ،،
وخذ كل من يكره الاسلام والمسلمين اخذ عزيز مقتدر ..



مدام روشا ،، طرح مميز
تقبلي ودي :)

ايه والله والله ايعينا ... أذكر وانا اصغيره كنت مع امي عند ناس وكانت وحده كبيره تقول انهم وصلو واحد كان على الشارع وتقول سئلناة انت من منه ايام كانت الناس بخير ويثقون في الكل مب ايامنا الله ايكفينا شرهم اذكر اتقول قالنا انا يهودي ونعيش وسطكم ومحد ايعرفنا ومختلطين وياكم بس احنا انعرف بعضنا وبعدين اتقول نزل وراح وكانت المره مستغربه ومايندرى _ وآشكرمرورج الكريم




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 22-10-2011, 10:40 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحاوي
المثل يقول :

" كل عند يهودي ونام عند مسيحي "


ليش ؟؟

لان ما يحرم عند المسلمين من الاطعمه محرم عند اليهود مثل لحم الخنزير وهو حلال عند المسيحيين
اما بالنسبه للنوم فمن المعروف ان اليهود يكرهون المسلمين فالافضل النوم عند المسيحي كي لا يغدرك اليهودي


>> حسبي الله عليهم <<

=============
مدام روشا
اشكرك على الموضوع وع النقل المميز سلِمت يداك


ونتي الصاجه ومن امن الغدر فقد سلم وآشكر مرورج الكريم




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 22-10-2011, 10:41 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nonooo
تسلمين أختي على هالموضوع القيم
والله يكافينا شرهم

امين وشكرآ لج




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 22-10-2011, 10:44 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالكثيري
أول ماقريت قلت ماشاءالله هذا كلام يهودي مسكين كسر خاطري من جد مسكين!!

بعد ماقريت سطر وتركت سطر فتر مخي بل بل بل صدق مشيين على هالنظام ماينوثق فيه

مشكوره على الرساله...

وانا مثلكم والكل عندنا مسكين والله يستر واشكر مشاركتك في الموضوع




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 24-10-2011, 03:57 AM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة يهودي الى جاره

لا تآمنون على اليهود

هم الود ودهم يذبحون كل مسلم ويشربون من دمه

مدام روشا شكرآ على الطرح




التوقيع - أم الجوري

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رسالة يهودي الى جاره
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لزقه تايلنديه حاره (كميه محدوده تسليم فوري ) أم دحوم سوق المنتجات الاخرى 10 27-04-2011 04:30 AM
رسالة للتمعن والعبرة Salim Al-Harras منتدى الشريعه 1 31-01-2011 07:38 AM
سقوط طفلة رسالة عاجلة إلى من يهمه الامر هموستي المجتمع القطري 12 16-11-2010 09:02 PM
رسالة إلى كل مبتلى المنذر المنتدى العام 15 17-09-2010 07:50 PM


الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم