استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟

المعروف الرجل هو الذي يخطب المرأه .. وهو الذي يدفع المهر .. وهو الذي يجهز منزل الزوجيه .. ولكن ماذا لو كان العكس .. المرأه عندما تخطب من قبل الرجل هي التي تحمل المسئوليه .. المهر .. تجهيز البيت الزوجيه .. فأيها الشاب كم تطلب مهرك من الفتاة التي اخترتها ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-07-2008, 12:12 AM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Discc لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟

المعروف الرجل هو الذي يخطب المرأه .. وهو الذي يدفع المهر .. وهو الذي يجهز منزل الزوجيه ..

ولكن ماذا لو كان العكس ..

المرأه عندما تخطب من قبل الرجل هي التي تحمل المسئوليه ..

المهر .. تجهيز البيت الزوجيه ..

فأيها الشاب كم تطلب مهرك من الفتاة التي اخترتها شريكة حياتك ؟!

وأيتها الفتاة كم تدفعين مهر شريك حياتك .. ؟!





  رقم المشاركة : 2  
قديم 22-07-2008, 03:00 AM
عضو نشط
الأصيل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟

من ناحيتي انا ماأطلب شي

أهم شي الزواج ونعيش حياه سعيده في طاعة الله تعالى

لان المهر تتعدل فيه العروس ليوم العرس تجهيزات وصاله ومادري ايش كله يروح في غضون ساعات

وشاكرلك طرحك لهذا الموضوع الجميل .. أخوك .. الأصيل





  رقم المشاركة : 3  
قديم 23-07-2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟

يقول المثل ما هان تبارك

كثيره الاعراس الي تكلف الكثير ولكنها بالنهايه ماهو مصيرها .....





  رقم المشاركة : 4  
قديم 23-07-2008, 09:14 PM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟

الله يعطيج العافيه اختي على الموضوع

ولكن بالنسبه لي سوف تختلف الحسابات

فمثلاص اذا هي الي بتتحمل بناي البيت والاثاث وووووو كل المصاريف اعتقجد الطلب راح يكون زهيد جداً

وتختلف الحسابات في كثير من الامور

تحياتي




التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

  رقم المشاركة : 5  
قديم 24-07-2008, 01:55 AM
عضو جديد
noty غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟

المهم الحياه السعيده





  رقم المشاركة : 6  
قديم 24-07-2008, 12:08 PM
عضو فعال جداً
WildCat غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟

لولا الفشخرة الزايدة عند البعض واسعار
الصالات المرتفعة ما اعتقد ان البنت كانت
بتطلب كثير بس الله العالم أن البنت حتى
لو تطلب 150 ألف ثلاثة ارباع الفلوس تروح
على التجهيز لأن كل شي غالي اما بخصوص
الشباب يا بختكم الغلا لين الحين ما جى صوبكم
كلها خيمة تنحط بأي مكان وتأدي الغرض





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لو الفتاه هي تدفع المهر ... كم تطلب ايها الشاب؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مخالفات تدفع مدرسات قطريات للاستقالة اللورد المجتمع القطري 3 10-06-2008 10:05 AM
فلاش مبكي استمعوا ايها الاباء ارستقراطي منتدى الشريعه 1 22-05-2008 05:16 AM
الشاب وقضايا الامه .!!؟ ارستقراطي المنتدى العام 3 26-04-2008 12:13 AM
ايها الرجل : نصـف دمـوع المـرأة هي منـــك haifa المنتدى العام 14 07-04-2008 01:22 AM


الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم